نفت الفنانة الأردنية ميس حمدان ما تردد عن رفضها المشاركة في فيلم الفنان الجزائري الأصل أحمد مكي، خوفا من مقاطعة الجمهور المصري، وقالت: إنها لم تتلق أصلا أي اتصال منه أو من الشركة المنتجة، يفيدها بذلك.

في الوقت نفسه، أكدت أن ألبومها الجديد سيطرح خلال أسبوعين في الأسواق، مشيرة إلى أن الديو المشترك مع شقيقتها مي سليم لم يكن ردا على شائعات خلافاتهما.

وقالت ميس حمدان: إنها سمعت أقاويل حول أنها رفضت التمثيل مع أحمد مكي لكونه جزائري الأصل؛ ما يعني مقاطعة الجمهور المصري لها، وهو ما خافت منه ميس، وعلى أساسه رفضت الفيلم، بحسب تلك الأقاويل.

وأعربت الفنانة الأردنية عن اندهاشها من هذه التصريحات التي تم تداولها على لسانها في صحف عربية كبيرة، مشددة على أنها أكبر من أن ترفض العمل مع فنان لجنسيته، باعتبار أن كل العرب إخوة، وأن ما حدث لا يزيد عن كونه تضخيما فقط من جانب الإعلام سواء المصري أو الجزائري للأمور، وأن الأمور تسير الآن هادئة، وأن الشعبين يكنان المشاعر الطيبة بعضهما لبعض.

وأشارت ميس إلى أنها تعشق الكوميديا التي يقدمها أحمد مكي؛ لأنها هادفة وبعيدة تماما عن الابتذال، سواء في المشاهد أو الألفاظ؛ لذا تتمنى أن تشاركه بطوله أي من أعماله القادمة.

على الجانب الآخر، نفت الفنانة الأردنية ترشيحها لبطولة فيلم “نور عيني” للفنان تامر حسني؛ الذي سبق أن شاركته الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”.

وقالت إنها لم ترشح للعمل مع تامر منذ هذا الفيلم، وإنها وتامر صديقان، وتعتبره كشقيقها، مضيفة “إذا كان هناك دور يناسبها فسيعرضه تامر عليها على الفور”.

وأعربت عن أمنياتها مشاركته مرة أخرى فيلما جديدا؛ لأنه فنان موهوب وخفيف الظل، ويضفي مناخا من البهجة على العمل، بحسب وصفها.

الألبوم الجديد وخلافات مي

وحول تأجيل طرح ألبومها في الأسواق، أكدت ميس أن شركة روتانا المنتجة لألبوماتها وعدتها بأن يكون طرح الألبوم خلال الأسبوعين القادمين، مشيرة إلى أنها تعاونت -في الألبوم- مع كل من: الشعراء محمد رفاعي ومهاد جودة وجمال الخولي، والملحنين: محمد يحيى وتامر علي، والموزع محمد مصطفى.

وعن ردها على ما تردد حول وجود خلافات مع شقيقتها مي سليم، أوضحت أنها -من خلال ديو “مشيت سنة” من كلمات حسن عطية وألحان كريم البغدادي وتوزيع وسام عبد المنعم؛ الذي جمعها بمي- لم تقصد سواء هي أو مي الرد على شائعات الخلافات؛ لأن الألسنة على رغم هذا الديو المشترك لم تصمت عن الحديث حول خلافاتهما.

وأضافت أنها سعت -من خلال الديو- إلى إعطاء جرعة تفاؤل للعام الجديد 2010م، خاصة بعد الأزمات والأحداث غير السعيدة التي حملها العام المنقضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫86 تعليق

  1. أحمد وشقيقته الفنانة إيناس مكي ولدا وعاشا وتربيا في مصر، ولم يعرفا شيئاً عن الجزائر إلا من زيارات خاطفة وحكايات الأب الذي توفي منذ زمن طويل، وبذلك أصبح أحمد وإيناس في مأزق استغله منافسو مكي في ترويج الشائعات عنه، والتأكيد على انتمائه للجزائر، بدليل الأغنية التي قام مكي بتأليفها وتلحينها وغنائها على طريقة موسيقى الراب، وتدعو للوحدة بين الشعبين المصري والجزائري، وتذكر محاسن ومميزات كل منهم على حدة، وتدعوهم لنبذ الخلافات والاتحاد، وعدم الالتفات إلى الشتائم المتبادلة وخاصة على اليوتيوب
    وايناس يا فاطمة هى التى تتكلم بلغة عربية بلكنة اجنبية وقالت جملة مشهورة اما قالوا لها دية ملوخية خضراء قالت مافيش منها الوان
    ولكن لغتها مصرية صميمة.

  2. just put the name in Google and you will have her picture
    she is not well known and he is not well known too we know him only from Tamer wa Chawkiya, HE PLYED Haytham. and I ddin’t even know he was Algerian untill he called Amr Adeeb and said what he said about the Algerians;

  3. و سامية راني موراك من موضوع لموضوع روحي شوفي واش كتبتلك فالموضوع ديالك البارح
    و شوفي واش قلتلك فموضوع سيول مصر
    يالله غاولي

  4. سامية أنا اتعلمت فرنسي في المدرسة
    بس كانت اللغة التانية يعني أنا مش perfect
    فيها قوي…بس بفهم كويس French
    but I express myself better in Enlish
    I’m very good in English
    because it was my first language at school

  5. كوكي احمد انا بعرف انه عاش صغره بوهران بالجزائر و قريتها المعلومة بظن هون بنورت

  6. سامية، معظم المصريين اللغة الاولى عندهم هى الانجليزية.
    وهناك الكثير من العائلات المصرية التى تفضل ان تدخل بناتها مدارس فرنسية والاولاد انجليزية. والان المدارس الالمانى كتيرة فى مصر والمصريين بيقبلوا عليها لجودة التعليم فيها.

  7. شكرا koky وين كنت هاذي غيبة
    وين راهي مها ….ليا بزاف ماشفتهاش نشالله خير

  8. non, je pense que l’allmend est tres deficile

    سامية !!!
    مضبوطة تركيبة الجملة دي؟؟
    the worst thing in my French is the grammar

  9. الفنان ملك الناس جميعا بدون استثناء اي دولة… فلهذا الفنان الناجح عليه القيام بمشاركة اي ممثل من اي جنسية اذا طلب منه ذلك

  10. حبيب قلبى احمد مكى قال فى اتصال هاتفى مع برنامج البيت بيتك (انا مصرى ولا اقبل ان احد يهين بلدى مصر)ورب الكعبة انا مازودتش كلمة,,, اذن لا داعى للمقاطعة لان الراجل مننا وعلينا, عشان كده بباركله بفوز بلده مصر النهارده وخليكو كووووووووووووووووووووووول

  11. انا ما شتمتش حد يا اخت شيرى انا مش فاهمه كلامى مزعل سيادتك فى ايه عموما لو مزعلاكى ماتقريش تعليقاتى

  12. يا ستي أنا والله مش زعلانة منك خالص
    أنا بهزر معاكي
    مش شايفاني حطالك الوجه البتسم ده: 🙂

  13. يا جماعة احمد مكى لما ظهر كان عادى مصرى و بيتكلم مصرى و الفاظة مصر و خفة دمة مصرى و ابوة كان سابة و هو صغير و دة قصة معروفة و هو اعترف بيها و عمل اغنية اسمها شكرا يا ماما الى بيحكى انة ابوا سابهم و هو صغير من النهاية كان راجل ناقص و دة شى عادى و كمان هو طلع بصريح العبارة و اتبرة منهم و احنا كمصريين بنحبة و هو بيعتبر واحد منا مش منهم و كمان ميس حمدان اى حد عندة جنسية مصرية مشتركة مع عربية بينسة الجنسية التانية و بيتمسك فى مصر دة حاجة مش جديدة و لو الاتنين مثلوا مع بعض حمثلوا مصرى مش حاجة تانية
    الاغنية اسمها شكرا يا ماما عشان الى عايز يتأكد

  14. اى احد عنده ولو 1% بس منه مصرى بيكون النسبه ده هى المسيطرة عليه لان اولاد مصر اى حد يعيش معاهم يحبهم و هى فخر لكل واحد انه ينتسب لها

  15. بعد التد قيق هتنشرة ياه على دنيا يا جدعان هى القطه كلت عيلها ولا ايه
    ياعم عادى يعنى الراجل بيتنسب للبلد اللى عاش فيها ومحدش هيعيش فى مصر هيتمنى يروح مكان غيرها حته فى غربه بنبقا عملين ذى هبل عشان ناخد اجازات وننزل مصر مهم خلاص بقا موضوع جزايرين دول خلص
    بلاش بقا نعقد نربط بين مصر وجيزاير فى كل خناقه كدا عيال وغلطت وسماح ونشر يا ذيكو من غير تدقيق عشان احبك 😛

  16. ايه اتبرء منهم و الكلام البايخ ده لو كان ابوه يهودي لافتخرتم به ناس تافهه

  17. امين صحا خو لعشية راني نستناك ارواح نحكيو شوية دوكا راني رايحة la fac
    جو فو تو باغلي ااان بو ههههههههههه باي باي وليد البلاد

  18. أمين انت وايمانو عم تحكوا ماليزي ؟؟؟ ، من وين بدي جيب قاموس ماليزي ،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *