نفت الفنانة الأردنية ميس حمدان ما تردد عن رفضها المشاركة في فيلم الفنان الجزائري الأصل أحمد مكي، خوفا من مقاطعة الجمهور المصري، وقالت: إنها لم تتلق أصلا أي اتصال منه أو من الشركة المنتجة، يفيدها بذلك.

في الوقت نفسه، أكدت أن ألبومها الجديد سيطرح خلال أسبوعين في الأسواق، مشيرة إلى أن الديو المشترك مع شقيقتها مي سليم لم يكن ردا على شائعات خلافاتهما.

وقالت ميس حمدان: إنها سمعت أقاويل حول أنها رفضت التمثيل مع أحمد مكي لكونه جزائري الأصل؛ ما يعني مقاطعة الجمهور المصري لها، وهو ما خافت منه ميس، وعلى أساسه رفضت الفيلم، بحسب تلك الأقاويل.

وأعربت الفنانة الأردنية عن اندهاشها من هذه التصريحات التي تم تداولها على لسانها في صحف عربية كبيرة، مشددة على أنها أكبر من أن ترفض العمل مع فنان لجنسيته، باعتبار أن كل العرب إخوة، وأن ما حدث لا يزيد عن كونه تضخيما فقط من جانب الإعلام سواء المصري أو الجزائري للأمور، وأن الأمور تسير الآن هادئة، وأن الشعبين يكنان المشاعر الطيبة بعضهما لبعض.

وأشارت ميس إلى أنها تعشق الكوميديا التي يقدمها أحمد مكي؛ لأنها هادفة وبعيدة تماما عن الابتذال، سواء في المشاهد أو الألفاظ؛ لذا تتمنى أن تشاركه بطوله أي من أعماله القادمة.

على الجانب الآخر، نفت الفنانة الأردنية ترشيحها لبطولة فيلم “نور عيني” للفنان تامر حسني؛ الذي سبق أن شاركته الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”.

وقالت إنها لم ترشح للعمل مع تامر منذ هذا الفيلم، وإنها وتامر صديقان، وتعتبره كشقيقها، مضيفة “إذا كان هناك دور يناسبها فسيعرضه تامر عليها على الفور”.

وأعربت عن أمنياتها مشاركته مرة أخرى فيلما جديدا؛ لأنه فنان موهوب وخفيف الظل، ويضفي مناخا من البهجة على العمل، بحسب وصفها.

الألبوم الجديد وخلافات مي

وحول تأجيل طرح ألبومها في الأسواق، أكدت ميس أن شركة روتانا المنتجة لألبوماتها وعدتها بأن يكون طرح الألبوم خلال الأسبوعين القادمين، مشيرة إلى أنها تعاونت -في الألبوم- مع كل من: الشعراء محمد رفاعي ومهاد جودة وجمال الخولي، والملحنين: محمد يحيى وتامر علي، والموزع محمد مصطفى.

وعن ردها على ما تردد حول وجود خلافات مع شقيقتها مي سليم، أوضحت أنها -من خلال ديو “مشيت سنة” من كلمات حسن عطية وألحان كريم البغدادي وتوزيع وسام عبد المنعم؛ الذي جمعها بمي- لم تقصد سواء هي أو مي الرد على شائعات الخلافات؛ لأن الألسنة على رغم هذا الديو المشترك لم تصمت عن الحديث حول خلافاتهما.

وأضافت أنها سعت -من خلال الديو- إلى إعطاء جرعة تفاؤل للعام الجديد 2010م، خاصة بعد الأزمات والأحداث غير السعيدة التي حملها العام المنقضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫86 تعليق

  1. إرضاء الناس غاية لا تدرك .,,

    ضحكت فقالوا : ألا تحتشم.. بكيت فقالوا: ألا تبتسم
    بسمت فقالوا : يرائي بها.. عبست فقالوا: بدا ما كتم
    صمت فقالوا: كليل اللسان.. نطقت فقالوا: كثير الكلم
    حلمت فقالوا: صنيع الجبان ..ولو كان مقتدرا لانتقم
    بسلت فقالوا: لطيش به.. وما كان مجترئا لو حكم
    يقولون: شذ إذ قلت لا.. وإمعة حين وافقتهم
    فأيقنت أني مهما أرد.. رضا الناس لابد أن أذم

  2. أولا انت يا ميس أبوكِ اردني ، وامك مصرية ، يعني لست مصرية أيضا ، فما الذي يدعوك لان ترفضي التمثيل معه لو صحت هذه الاشاعة ،،، اعتقد انها اشاعة مُغرضة من احداهن للاساءة لك ….

  3. كل دي اشاعات طبعا
    المغرضين بيحاولوا يصتادوا في الميا العكرة
    لأسباب كتيرة…؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. momo 75 هل قمت بعمل احصاء بين افراد الشعب الجزائري ووجدت أنهم كلهم ( مش عاملينو في حسابهم ) !!! أم أنك تتكلم عن نفسك وبعض ممن حولك فقط ….

  5. ومع القوانين الجديدة التي تسمح بحصول ابن المصرية أو ابنتها على الجنسية فانه يستطيع ان يحصل على الجنسية المصرية بسهولة ويسر …

  6. لا فاتي ما بعرف المسلسل انا بعرف مسلسل قضية راي عام ليسرا ههههه
    لان ما كنت تابع كتير الافلام الشرقية تخيلي ليش
    ما كنت افهم اللهجة بس هلق صرت افهم افضل من قبل
    اعطيني شي مسلسل تاني لعبت فيه او اوصفيها لي يمكن اعرفها

  7. فاتي انا ماعرفتها ولا هو …..يعني سمعت عنو مؤخرا في الجرائد اثر مقاطعة فناني مصر للجزائر…ممكن تقوليلي هو مثل في اي فلم مثلا

  8. على فكرة ايناس مكي الي مثلت مع نور الشريف في مسلسل لن اعيش في جلباب لبي ودورها كان زوجة ابنو الامريكية وكان اسمها رزوالينا ولما اتزوجت مع ابن الحج عبد الغفور صار اسمها امينة علافتوها هلا

  9. بعرف الفيبم بس مو متذكرة …على كل حال الا ما اعرفها شكرا فاتي
    كاتيا انا ما شفت مسلسل نور الشريف ما عرفتها

  10. شكرا فاتي و كاتي ههههههه انا شوي ضعيفة بالمسلسلات العيب فيا انا هههههه

  11. ايمان ديري google image وشوفي شكون ايناس مكي
    انا شخصيا مابحبها …كانت دايما تمثل ادوار الشريرة اللي تحب مصلحتها والاستقراطية وعلى ما اظن كانت لديها شامة كبيرة بوجهها

  12. ايمي انا راح اوصفهالك يمكن تعرفيها هي بيضا وشعرها اشقر وعندها خانة على انفها خانة انتم تسموها وشامة

  13. بون سواغ مون فغاغ امين موا الحمد الله اي توا …
    كاتيا حنا نقولو خانة تاني علاش واش عمباتلك انا منين انا جزايرية ههههههه
    فاتي خلص رح شوف مين هي بس مو هلق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *