>

اعترفت الفنانة اللبنانية ميليسا بأنها دفعت 350 ألف دولار للمطرب العالمي “أيكون” ليشاركها دويتو “مين دلك على قلبي”، فيما أبدت عشقها لفن “الراي” الجزائري، وتطلعها للغناء مع الشاب مامي.

وفي الوقت الذي نفت فيه أن تكون دفعت دولارا واحدا للدكتور ألبن الذي غنى معها مؤخرا بدويتو “أنا مش عايزة غرامك”، أكدت أنها لا ترفض الغناء مع أي فنان عربي.

وقالت ميليسا غنيت مع الدكتور ألبن “ببلاش” ليس لأنه غير مهم فهو مشهور جدا، لكنه لم يكن يعرف أن “أيكون” تقاضى مني مالا، وإلا لكان الأمر مختلفا.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أن “أيكون” وعدها بدويتو جديد دون أي مقابل، مشيرة إلى أنه سيحضر إلى لبنان خلال شهر أغسطس/آب الجاري من أجل إقامة حفل مشترك بينهما، بالإضافة إلى حفل آخر في الأردن.

وأوضحت أنها صورت الدويتو مع الدكتور ألبن في لبنان بإدارة مخرج فرنسي، وظهرت فيه بـ”نيولوك” مختلف وطريقة تصوير جديدة، لكنها لم تقرر بعد إذا كان سيصدر قبل شهر رمضان أم بعده.

وقالت ميليسا إن كليب الأغنية يتضمن قصة حب مع شاب هو (الدكتور ألبن)، بينما تقول لآخر (شاب فرنسي) “أنا مش عايزة غرامك” لينتصر الحب في النهاية وتظل مع حبيبها، مشيرة إلى أن مثل هذه القصص تحدث كثيرا في المجتمع.

وإذا كانت تقصد أحدا في الواقع بكلمات الأغنية، قالت “لا.. مع أني لست في علاقة حب مع أحد ما، لكن أود أن أغرم بأحد ما”، نافية أن تكون لديها أي شروط لفارس الأحلام.

وحول أسباب اختيارها لفنانين من الغرب لمشاركتها الغناء، أوضحت ميليسا الأمر بالقول “هذا هو ستايلي الذي أحبه الناس، وبدأ كثيرون يقلدونه”.

لكنها عادت وقالت إنها ليست ضد تقديم دويتو مع فنان عربي، وقد يحدث هذا يوما، مشيرة إلى أنها كانت بصدد “دويتو” مع المطرب التركي الشهير “تاركان” لكنها عادت وفضلت أيكون عليه.

دويتو.. ورمضان

في السياق نفسه قالت ميليسا إنها تعشق فن “الراي” الجزائري، وتشعر بالحنين إليه، مشيرة إلى أنها تفضل الشاب “مامي” لتقديم دويتو معه، نظرا للتناسب بين صوتيهما.

وأبدت الفنانة اللبنانية إعجابها بالدويتو الذي جمع المطربة المغربية سميرة سعيد مع الشاب مامي، ودويتو الشاب خالد مع مواطنتها ديانا حداد، وأغنية جزائرية للفنانة الراحلة ذكرى.

ومن جهة أخرى، نفت الفنانة اللبنانية أن تكون على خلاف مع أي فنانة أخرى، وأرجعت ذلك إلى أنها لا تمتلك وقتا للقيل والقال لانشغالها بفنها وأغنياتها، فيما أوضحت أنها تفضل الأغنيات “السينجل” على الألبومات، لكي تأخذ الأغنية حقها أكثر، على الرغم من أن لديها عددا من الأغاني المنجزة.

وعن مشاريعها في شهر رمضان المبارك، قالت ميليسا “لا مشاريع فنية لديّ في هذا الشهر الفضيل، لأنني أبقى مع الأهل في البيت، وأواظب على الصلاة والصوم وقراءة القرآن الكريم، كما أنني لست من هواة السهر في الخيام الرمضانية”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. جيد أنها اعترفت أحسن ماتعيش الدور وتقول هو اللي طلب يغنّي معي!
    وروحي للسجن وغنّي مع الشاب مامي

  2. انتي ومامي تلبقوا لبعض انتي فاسقه وهو افسق انتي وسخه وهو أرسخ انتي خريجه شوارع وهو خريج سجون مامي زفت

  3. اي والله معاك حق نقطة ساخنة حجيك صح هيج امثال صايعة ما عده لا شغل ولا عمل غير صياعة استغفر الله لكل ذنبا عظيم

  4. لما يخرج انشاءالله من السجن.
    وبعدين انتى نسيتى تلبسى البنطلون ولا أيه!!!!!

  5. والله ما بعرف ليش ما بحبك و تقليه ع قلبي
    ان شاء الله ما يتحقق مرادك و ما تغني مع مامي

  6. al7a9i9a cheb mami morani 3alami o kabir walakin banadm biyarlat o howa ralat o dafa3 taman o ana b7ibo ktir howa o cheb khaled o cheb hasni allah yra7mo

  7. انا اشوف اغانيها حلوة كثير فلما هاد الهجوم صحيح زودتها بملابسها وطريقة حركاتها خاصة في الكليب الاخير
    بس اغانيها حلوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *