>

تتحضّر الفنانة اللبنانية ميليسا لتصوير فيديو كليب جديد، وفي حوزتها أعمال سينمائية تدرس السيناريوات الخاصة بها، بعدما وجدت أن الوقت بات ملائماً لخوض تجربة التمثيل، مشددة على أن الجمال وحده لا يكفي لنجاح الفنانة رغم كونه عنصراً أساسياً في عصرنا هذا، فهو يحتاج أيضاً إلى الموهبة والذكاء والكاريزما .

وقالت ميليسا :”لا شك أن الجمال ضروري اليوم، ولاسيما أننا في عصر الصورة، والعمل الغنائي بات بحاجة اليوم إلى تصويره بطريقة الفيديو كليب لانتشار الأغنية ونجاحها، وبالتالي لا يمكننا إخفاء العنصر الجمالي ومدى تأثيره في العمل المصور. ولكن في موازاة ذلك، لا يمكن للجمال وحده تحقيق النجاح لأي فنانة في ما لو لم تمتلك الصوت والحضور والكاريزما والموهبة والذكاء”.

وأضافت ميليسا في حديثها لجريدة الراي :”في السابق كنت أتردد في خوض غمار التمثيل وتلقيت العديد من العروض ورفضتها، كوني كنت أركز على الغناء ولم يكن لدي الوقت للتفرغ لمجال السينما أو التلفزيون، ولكن اليوم أعتقد أنني بتّ جاهزة للدخول إلى هذا المجال، وحالياً هناك عروض عدة علي أن أختار الأنسب بينها بعد طرح ألبومي الجديد”.

وتابعت ميليسا متحدثة عن الشائعات :”لا شك أنها تؤثر، خصوصاً إذا كانت إشاعة مؤذية وخبيثة، أي تلك التي تصدر عن أناس «لا شغلة ولا عملة» لديهم سوى تلفيق الأخبار ونشر معلومات كاذبة لا تمت إلى الحقيقة بصلة. وهنا على الفنان أن يكون حاضراً على الدوام لأننا كلنا معرضون لهكذا نوع من الإشاعات”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *