>

علقت الاعلامية الكويتية مي العيدان بسخرية على اطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة الـ42 والذي اقيم مساء امس الاربعاء.

فقد نشرت مي العيدان، عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو لياسمين صبري وعلقت كاتبة: “اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهره السينمائي . . ياحليلها على بالها رايحه اتسوي الفوازير”.

وقد تعرضت مي العيدان لوابل من الانتقادات من متابعيها والذين اتهموها انها تطمع ان ترد عليها ياسمين صبري حيث كتب احدهم: “ماراح ترد عليج لاتفرحين ” وكتب اخر “تبي ترد عليها مثل بنت احمد بدير ” فيما قال ثالث “ياختي انتي الله يعطي النفخ وتفخ خله اشوي بيج شوفه …انتي صيري بجمالها وبعدين عيبي عليها شهل اسلوب البايخ مخليه اكاونتج للستنقاد عيب هذوله فنانين ولهم مكانتهم”.

واعتمدت ياسمين فستاناً بقصة “الكاب” إذ جاءت تنورته واسعة “كلوش” من قماش يشبه الفرو الصناعي كي يقيها البرد فيما كان في قسمه الأعلى ضيقاً على الصدر والخصر ومزيناً بتطريزات وواعتمدت كمين طويلين من الساتان ، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات مكونة من خاتم وأسورة وعقد، وتركت شعرها منسدلا، كما اختارت ماكياجاً قوياً يتناسب مع الحدث.

يذكر ان مي العيدان كانت قد اعتذرت مؤخرا من الفنان المصري احمد بدير بعد تعليقها المثير الجدل حيث عبّرت عن ندمها عما بدر منها تجاه ووصفه بـ”الأقرع”



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حتى لو رايحه تسوي الفوازير هي فنانه و هذا شغلها تسوي الاستعراض و تشتغل بالفوازير . ليش اللقافه يا بنت عيدان ؟ اعتقد فعلا اعجبتها سالفة ان احمد بدير رد عليها . بس ياسمين صعبه شوي .

  2. هالادميه ماخلت الناس في حالهم والله من الفراغ وماحد عطاها وجهه للتمثيل الله يشفيها حسوده اعذو بالله. ياليت تشغل نفسها بشي مفيد وتترك عنها التنمر في خلق الله

  3. مسكينة مي العيدان.. يكسري خاطري غبائها.. ماغير قاعده توزع حسناتها على الناس وتحمل اوزارهم. وليش وعشان ايش. مدري.. هو هذا الغباء اللي كاسر خاطري..

  4. روحي ضحكي على شكلج القبيح ام عمليات البلاستيك والسليكون في كل جسمج النشاز الغيرة من ياسمين راح انشاء الله تموتج

  5. هذا ليس اعلام يأمر الذى تمارسينه بعيد كل البعد عن الإعلام ولا يصح اطلاق لقب اعلاميه ابدا على ما تقومين به ولو أراد أحد أن يرد لكى الصاع صاعين لوجد بكى عيوب كثيره جدا يمكن التنمر بها عليكى ارجو انك تحترمى نفسك شوى وبلاش انظر على خلق الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *