الصفحة الرئيسية فن مي العيدان تكشف عن إصابة نجل فنان خليجي ب ” سرطان الدم...

مي العيدان تكشف عن إصابة نجل فنان خليجي ب ” سرطان الدم “

بواسطة -
0 676

نشرت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة للفنان الكويتي ” محمد المسلم ” ونجله ” جاسم ” أعلنت من خلالها عن إصابة جاسم بمرض اللوكيميا ” سرطان الدم ” .

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الصورة قائلة : ” لا حول ولا قوة الا بالله .. تم إصابة جاسم إبن الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم لوكيميا ” .

وتابعت : ” يا الله شفاك .. طفل صغير يعاني هم ناضري أمه وأبيه .. اللهم لا تحرم أحدا من ابنه .. اللهم اكسه برداء الصحة والعافية .. أكثر له من الدعاء فلا يرد القضاء سوى الدعاء ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

لا حول ولا قوة الا بالله تم إصابة جاسم ابن الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم – لوكيميا- يالله شفاءك طفل صغير يعاني هم ناضري امه وأبيه . . للهم لا تحرم احد من ابناء . . اللهم اكسوه برداء الصحه و عافيه . . اكثرو له بالدعاء فلا يرد القضاء سوى الدعاء 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

كما نشر الفنان محمد المسلم مجموعة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” دعا فيها بالشفاء العاجل لإبنه .. فكتب : ” اللهم لا تختبر صبرنا في صحة من نحب اللهم أشفي جاسم المسلم انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ” .

وقال في تغريدة أخرى : ” اللهم اني اسألك أن تشفيه لا ضر إلا ضرك ولا نفع إلا نفعك ولا ابتلاء إلا ابتلائك ولا معافاة إلا معافاتك أنت الحي القيوم “.

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.