الصفحة الرئيسية فن مي حريري تجهش بالبكاء: أنا المرأة الوحيدة التي أحبها ملحم بركات.. ومن...

مي حريري تجهش بالبكاء: أنا المرأة الوحيدة التي أحبها ملحم بركات.. ومن أجلي اعتنق الإسلام

بواسطة -
0 622
مي حريري: أنا المرأة الوحيدة التي أحبها ملحم بركات ومن أجلي اعتنق الإسلام

بعد مرور أكثر من سنة على رحيل الموسيقار ملحم بركات لفتت طليقته الفنانة اللبنانية مي حريري إلى أنها كانت المرأة الوحيدة التي أحبّها وكلّ الناس يعلمون ذلك، وهو اعتنق الدين الإسلامي من أجل أن يتزوّجها.
حريري، التي حلّت ضيفة على برنامج «لا باس» في قناة «الحوار التونسي» بدت متأثرة للغاية لدى سؤالها عن طليقها الموسيقار، فأجهشت بالبكاء وأفسدت دموعها الماكياج الأمر الذي اضطرّها إلى مغادرة الاستديو لاجراء اللازم على المكياج، وأكملت حديثها نافية أن يكون طلاقها من بركات بسبب خيانته لها، وإنما بسبب الضغوطات من دون الافصاح عن نوعية هذه الضغوطات وأسبابها، وأشارت إلى أنهّ تمّ طلاقها ثلاث مرّات من بركات إلاّ أنها كانت المرأة الوحيدة التي أحبّها على حدّ قولها.
وكشفت أنها كانت أوّل شخص أخبرها بركات بمرضه، وهي أوّل من اطلّعت على نتائج التحاليل الطبية، التي أظهرت اصابته بمرض السّرطان، وأشارت إلى أنّ بركات طلب أن تكون إلى جانبه عندما تدهوّرت صحته وشعر بدنوّ أجَله، وأعلنت أنها تشعر بحزن عميق في داخلها، بعد أن فقدت كلاَ من والدها وأمها ولا سيما بركات الذي كان بمثابة أب وزوج وأخ لها.
على صعيد آخر، احدثت مي ضجّة كبيرة في اليومين الماضين بعد نشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة لها في لباس جريء من تصميم يوسف الجسمي، وأعلنت أنها ستحلّ ضيفة في أحد البرامج على تلفزيون «الجديد» في حلقة استثنائية.
وأثارت هذه الصورة الجريئة غضب الجمهور بسبب الـjumpsuit الذي ارتدته إذ كشف بكل شفافية أجزاء كبيرة من جسدها، كما لباسها التحتيّ خصوصاً أنها اتّخذت وضعية مثيرة جداً .لكن مي عادت وأوضحت أن الفستان ليس شبه عار بل إن القماش هو بلون الجلد.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.