>

أثارت ال​إعلام​ية ​مي حلمي​ ، الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة عودتها للفنان ​محمد رشاد​، بعدما ألغي حفل زفافهما قبل إقامته بساعات قليلة.

ونشرت حلمي عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة في يدها اليمني. ولفتت الصورة أنظار متابعيها، الذين تمنوا لها العودة الى رشاد قريباً.

وكتبت لها إحدى المتابعات: “يا مي إرجعي لرشاد ما تخليش حاجات تافهة تخسركم بعض، الحب بيجي مرة واحدة”. لترد عليها: “ما قدرش مارجعش حتى لو هو مش عاوز هرجع، الحب ما بيتبعش”.

يذكر أن حفل زفاف الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد، ألغي قبل إقامته بساعات قليلة، بسبب شجار وقع بين أهل العروسين وانفصلا في الحال.




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أرى من الصعب على فتاة أن تقول ما قالته هذه الإنسانة فهُناك كبرياء حتى في الحُب ، كما أني أرى الرجُل أَقدّر في التعبير عن حبه من المرأة لأنه يتمتع بجرأة أكبر ناهيكَ أن من يستحّق أن تُقال عنه و لهُ هذه الجُملة يجب أن يكون أكثر من مُميّز !
    !!

    1. يعني كيف الراجل يكون مميز حتى البنت تقول الو احبك واموت فيك ؟؟؟
      او بالقليل تكتبها او حتى هههههههههههههههههههههه تلمح برسائل من تحت الماء ؟؟؟
      اريد اعرف شنو معنى مميز ؟؟؟؟؟ يعني مضروب على وجهه بسكينة او مطوة هههههههههههههههههه ؟ حد يفهمنا يا جدعان , طيب يصير نسميه مميز اذا عندو شعر عمودي هههههههههههههههههههههههه ؟ بس يا خسارة ما عندو شعور ههههههههههههههههه فشلون يعتبروه مميز ؟؟

      1. نونو خلي بالك
        رجع ك ل ب نورت يشمشم عن عظمة ليتسلى فيها .
        شكل الحالة رجعت اشتغلت . الله يزيدك هرش على هرش يا عبد الاضرحة لطام وجهه و ضارب ظهره بالسلاسل .
        حثالة البشر يلهثون وراء اسيادهم.

        1. هو بعينو ما في غيرو ههههههههههههههههههههههههه
          بس ما عندو نفس يعمل يوغا هههههههههههههههههههههههه
          فخيبتكم ما جت على بال حد ههههههههههههههههههههههه
          يخرب بيتكم بس يشمون ريحة الراجل في الجريدة هههههههههههههههههههههههههه يرتفع عدهن هرمون اليوغتين النكاحي هههههههههههههههههههههههههههههه اصل هرمون اليوغتين هذ مشتق اسمه من العملية اليوغاكحية هههههههههههههههههههههههههه اسم الله عليكم يا بنات عندكم ارتفاع حاد في اليوغاتين والاستيرستون العتباوي هههههههههههههههههههههههههه .

  2. عدنا لنفس الموال انا أحب ان نكاح اللواط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *