>

رفضت الفنانة مي عز الدين -التي تلعب دور كفيفة في فيلمها الجديد مع تامر حسني “نور عيني”- مقارنتها بالنجمة منى زكي، التي تؤدي الشخصية ذاتها في فيلم “أسوار القمر”.

وقالت مي عز الدين  “قصة “نور عيني” تختلف كليا وجزئيا عن أحداث “أسوار القمر”، ولا يجب المقارنة بين العملين حتى لا يظلم أحدهما”.

وأوضحت أن “نور عيني” يتخلله بعض المشاهد الكوميدية الخفيفة مع الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أنها ما زالت في مرحلة دراسة لشخصية “سارة” التي تجسدها في الفيلم.

وتجسد مي عز الدين شخصية فتاة تعمل بفرقة موسيقية بمعهد “الكونسرفتوار” ولدت بإعاقه فقدان البصر، ثم تقع في غرام زميلها في المعهد، الذي يلعب دوره تامر حسني.

فيلم “نور عيني” قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

من جهتها، قالت منى زكي إنها على الرغم من تجسيدها شخصية الفتاة الكفيفة في فيلمها الجديد “أسوار القمر” إلا أن الفيلم يدور حول فتاة تدعى زينة فقدت بصرها في فتره معينة من الفيلم، بسبب إصابتها في حادث سيارة، وأن المحور الأساسي للفيلم يبتعد كليا وجزئيا عن الإشارة لفاقدي البصر أو تسليط الضوء عليهم من قريب أو من بعيد.

وتشير إلى رسالة الفيلم بأنه يجب على الإنسان تقبل الحياة كما هي؛ لأن ما قد نطمح له قد يؤدي لكوارث لا يمكن تفاديها.

وأشارت إلى أنها حصلت على تدريب في الولايات المتحدة لكيفية أداء شخصية الكفيفة، مؤكدة بأنها لا تخشى المقارنة بين دورها وبين دور “مي عز الدين”، التي تجسد شخصية مماثلة.

فيلم “أسوار القمر” قصة محمد حفظي، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج طارق العريان.

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. قاسيون البابا ولازم يتكفل بلمصرو تبع عيشونة
    خلينا بلجد…عبود انا اعتقد عيشونة كانت سوزي او احد من العصابة انت شو رائيك

  2. cinema masria asbahat fachila allah yirham ayam aflam mahmoud yasine wa farid chaw9i wa….aflamhom mokhtalifa kitir

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *