تفاجئ الفنانة مي عز الدين جمهورها بلوك غريب تظهر فيه على شكل “شيطانة”، وذلك ضمن أحداث فيلمها الجديد “جيم أوفر” المقرر عرضه يوم الجمعة القادم بحضور أبطال الفيلم في عرض خاص.

وتظهر مي بعدة أشكال مختلفة خلال أحداث الفيلم، حيث تقوم بعمل ماكياج صاخب يظهرها في هيئة شيطانة بـ”قرون” كنوع من الترهيب لوالدة فارس أحلامها التي تجسد شخصيها الفنانة “يسرا”، حيث تجسد مي عز الدين شخصية فتاة ترتبط بقصة حب مع شاب يجسد شخصيته المطرب “محمد نور“.

وقامت مي بتصوير معظم المشاهد التي جمعتها بنور في مدينة شرم الشيخ على اعتبار أنها مدينة تتميز بالمناظر الطبيعية، وتتماشى مع طبيعة المشاهد الرومانسية.

وتصطدم مي بأم زوجها التي تتكدر منها منذ اللقاء الأول بسبب الغيرة النسائية، فتدبر لها العديد من المكائد التي تظهر في شكل كوميدي ساخر ضمن أحداث الفيلم.

ويعتبر “جيم أوفر” عملا اجتماعيا كوميديا تقدم فيه مي أغنيتين بمشاركة الفنانة يسرا، ويرسم العمل صورة لشخصيات من الواقع الاجتماعي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ملئ بالصراعات.

وتستأنف الفنانة الشابة مي عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسل “فيلا كرامة” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2013، وذلك بعد الاطمئنان على رد فعل الجمهور بعد عرض فيلم “جيم أوفر”، وكان من ﺍﻟﻤﻘﺭﺭ ﺃﻥ تشارك مي بـ “فيلا كرامة” ﻓﻲ ماﺭﺍثوﻥ ﺍﻟﻤﻭﺴﻡ الرمضاني ﺍﻟﻤﻘﺒل، ﺇﻻ ﺃﻨﻪ ﺘﻡ تأجيل عرض المسلسل للمرة الثانية، بعدما تأجل العام الماضي ﺒﺴﺒﺏ ﺍﻟﻅﺭﻭﻑ ﺍﻹنتاجية التي شهدتها الدراما المصرية عقب أحداث ثورة يناير ومشاركة مي عز الدين مع تامر حسني في مسلسل “آدم”، على الرغم من حرص مي على تخفيض أجرها المتفق عليه نظير قيامها ببطولة العمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام قولا من رب رحيم
    نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

  2. فنانة قديرة متل يسرا ما لازم تختار هيك فيلم ٠حتى بافلام اكوميديا يمكن هناك يكون بعض الرقي ٠ ويسرا لديها تاريخ عريق بمشوارها الفني لازم تحافظ عليه ٠

  3. الفيلم دا قصة منقولة و بالحرف عن فيلم اجينيفر لوبيز و حين فوندا طلع منكم سنة 2009 أظن هي السنما المصرية جرالها ايه؟ خلصت المواضيع يعني عشان يعملو كوبي بيست و لا ايه استنسخوا قصدي استنزفوا أفلام هوليود كلها على رأي خلة جار ونيس
    ناس ما عندهش دم

  4. تقليد اعمى للامريكان ..
    خلصنا من سعد الصغير طلعت مي عز الدين ويسرا بديل عنه كملت

  5. تقليد اعمى للامريكان ..
    خلصنا من سعد الصغير طلعت مي عز الدين ويسرا بديل عنه كملت….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *