الصفحة الرئيسية فن مي عز الدين.. “سكسكة هانم” في “البرنسيسة بيسة”

مي عز الدين.. “سكسكة هانم” في “البرنسيسة بيسة”

بواسطة -
0 780
سكسكة هانم

طرحت النجمة المصرية مى عز الدين، أول افيش من مسلسل “البرنسيسة بيسة”، عبر صفاحتها على موقع التواصل الاجتماعى، قائلة “مبروك يا سكسكة هانم.. أول افيش ليكى.. إرتحتى والشركة نزلت افيشك قبل حفدتك.. تمام بس العبرة باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر.. نتقابل في رمضان يا سيتى”.

كما تم أنشاء حساب خاص بـ “سكسكة هانم” على انستغرام وتم التعريف بها على الشكل التالي: “نجمة في بداية مشواري الفني ، سيدة أعمال و صاحبة كشك متميز ، هواياتي الرسم و الموسيقي، إمرأة حرة طليقة رومانسية و غير مرتطبة (سينجل يعني )”.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

Congratulations crazy @sekseka_official ❤ مبروك يا #سكسكة هانم أول أفيش ليكي … إرتحتي ياختي و الشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك 😏 تمااااام بس العبره باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر 😜 نتقابل في رمضان يا …. يا سيتي 😡

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

ومسلسل “البرنسيسة بيسة” بطولة مي عز الدين في ثاني تعاون درامي مع شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كل من الفنانة بوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ”مي” معه في الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائي في 3 أفلام دفعة واحدة، هي “فرح”، “أيظن”، والجزء الأول من “عمر وسلمى”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.