>

بعد الشائعات الكثيرة التى تداولتها الصحف مؤخرا والتي افادت بأن الفنانة الشابة  مي نور الشريف فسخت خطبتها من الممثل عمرو يوسف بسبب عدم وقوفه الى جانبها والى جانب شقيقتها سارة التي اصيبت بمرض غريب اضطرت على اثره الى ان تسافر الى باريس للعلاج، خرجت مي عن صمتها لتؤكد للجميع ان هذا الكلام ليس له اساس من الصحة.

وقد صرحت مي نور الشريف قائلة: “ازعجتني كثيرا هذه الشائعة الغريبة وشعرت ان هناك اناسا لا يريدون لي الخير ولا اعلم لماذا يحاول البعض ايذائي رغم انني لا اؤذي احدا وليس لي علاقات اجتماعية كثيرة.

واضافت سمعت هذه الشائعة من بعض اصدقائي وانا في باريس مع شقيقتي في رحلة علاجها وتعجبت كثيرا لأن علاقتي بخطيبي عمرو، “سمن على عسل” وهو انسان رائع في كل شيء ووقف الى جانبي والى جانب شقيقتي في كل شيء ولكنه لم يسافر معنا لأنه كان مرتبطا بمواعيد وبأعمال لا يستطيع تأجيلها كما انه كان معنا والدي الفنان نور الشريف ووالدتي الفنانة بوسي، كما ان عمرو صديق مقرب جدا لشقيقتي سارة ايضا.

وعن طبيعة المرض الذي الم بشقيقتها سارة قالت مي: فى البداية كنا مرعوبين جدا من ان يكون مرضا خطيرا لا قدر الله. وللاسف هناك شائعات ايضا قالت ان شقيقتي مصابه بالسرطان وهذا اكثر ما ضايقنا جميعا خاصة والدى. ولكن والحمد لله بعد ان اجرت سارة تحاليل شاملة اكد لنا الاطباء ان المرض ليس خطيرا ولكنه مرض اصاب جهاز المناعة وادى الى انتفاخ الطحال مما اصاب سارة بآلام مزعجة والحمد لله على كل حال.

وعلى الصعيد الفني قالت مي: استعد حاليا للجزء الثالث من مسلسل “الدالي” الذي يعكف حاليا وليد يوسف على كتابته والذي من المتوقع ان يعرض خلال شهر رمضان القادم.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. مع انه ماحب طريقتها بالنطق لكن معجونة بالتمثيل, والدالي هذي التحفة الفنية, ومشاهدها مع ابوها قمة بالتمثيل, ولا لحظة اتذكر انهم فعلا اب وبنتة

  2. الف سلامة على اختك يا مى
    ويارب يطمنكم عليها ويبعد عنها المرض
    وعن امة المسلمين

  3. كم هي جميلة وشفافة لدرجة الرقة وناعمة كأمها ايام زمان الله يحفظهما الجميع والسلامة لاختك سارة كما اتمنى من الله يحمي كل الاخوة والاخوات الموجودين معنا هنا دون استثناء..وشكرأ

  4. طبعا سلامتك اختك الف سلامه بالنسبة للشائعات لاتقدم ولا تاخر واول مره اشوفك فعلا تشبهين والدتك واو باي

  5. الشائعات كما النجاح لاي فنان ناجح لايجب ان تنزعجي منها بس ماعرفت من هو عمرو يوسف؟

  6. انا بحبها اوى مش علشان هية ممثلة قديرة
    انا بحبها علشان شبة واحدة صاحبتى

  7. مها عمرو يوسف هو ابن الفنان حسن يوسف وامه الفنانة شمس البارودي وله فيلم شفرة ورقة ويكون فيها اقرع الرأس

  8. اخى فريد عمرو يوسف خطيب مى نور الشريف، مش هو عمرو يوسف ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى

  9. الف لاباس علي مي ماتتشوف شر وعقبال لمانفرح فيك ياسارة انتي وعمرو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *