استعان الدكتور نادر صعب، الجراح التجميلي، بصورة للفنانة والعارضة اللبنانية ميريام كلينك للاعلان عن عملياته التجميلية لتكبير المؤخرة.

وظهرت ميريام كلينك في الصورة ببكيني اسود مستعرضة مؤخرتها وعلق عليها نادر صعب كاتبا: “تكبير المؤخرة مع الدكتور نادر صعب / Brazilian but” مع عنوان عيادته ورقم هاتفه للاستفسار عن هذا الموضوع.

يذكر ان ميريام كلينك دائمة الظهور مع الدكتور نادر صعب حيث تنشر صور وفيديوهات من داخل العيادة حيث تخضع لعمليات تجميلية متنوعة.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. طلعت كل الشعوب العربية بمختلف أديانها وطوائفها مسلمة مسيحية سنية وهابية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعد العدة للتفخيذ الشتوي هههههههههههههههههههههههههههههه ابتداء من المؤخرة الى السيقان الى الشعر الطويل المنكوش حتى الخصور واحماء الشعور المحموش ههههههههههههههههههههههههههههه والكل تفخذ على ساق ونص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن
    المصيبة انهم بيفخذوا وبيحكوا على الشيعة ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه اروح اشوف مصيبة الأستاذة مشمشة احسن هههههههههههههههههههههههه فكثرة التسخين على نورت قبل قبل مقابلة الأستاذة يرخي العضل هههههههههههههههههههههههههه وانا مو ناقص ههههههههههههههههههههههههههههههه دعواتكم تقنع الأستاذة مشمشة هههههههههههههههههههههههههه تقنع تنجحني مو تقنع بالتفخيذ هههههههههههههههههههههههههههههههههه اشوفكم غدا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *