>

رفضت الممثلة المصرية ناديا الجندي الكشف عن تفاصيل قصة الحب الجديدة التي تعيشها، حيث أكدت أن حبيبها هو شخص مختلف وليس عودة لحب قديم.

وتمنت أن تتكلل هذه العلاقة الجديدة بالزواج، وقالت إنها “لا تحب الحديث عن علاقتها بحبيبها لأنها تخشى من الحسد أن يصيب هذه العلاقة، ولأن “نجمها خفيف” أي أن الحسد يؤثر فيها بشكل كبير للغاية، ولها مواقف عديدة في ذلك”.

كما أشارت الجندي الى أن “أي سيدة على وجه الأرض مهما وصلت إلى النجومية والمناصب العليا تحتاج لحنان الرجل، ومهما كانت السيدة مرت بتجارب حب غير سعيدة، فيظل تعطشها للحب موجوداً”.

يُذكر أن الجندي تزوجت مرتين من قبل، الأولى من الممثل المصري الراحل عماد حمدي، والثانية من المنتج محمد مختار الذي إنفصلت عنه بالطلاق.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اسم : نادية الجندى
    تاريخ الميلاد : 1948-03-24 الاسكندرية , مصر
    الإسم بالكامل : نادية محمد عبدالسلام الجندى
    لا ياختي انت لسة صغيرة على الحب

  2. عفوا منك عزيزتي katia — ان كنت تقصديني بالسؤال عني فانا رجل اسمي حسن hassan —وان كنت تقصدين شيئ اخر فانا اسف على سؤء الفهم

  3. ان جد اسفة ما نتبهت فكرتك صديقة النا هون من المغرب
    على العمةم فرصة سعيدة اخي

  4. يا نهاااااار منيل!!!!!!!!! لساتك ليكي نفس تحبي!!!!!!!!!!
    يا حجة أختشي اللي بسنك راحت تعمل حج ولا عمرة
    وحسد أيه اللي جاية تقولي عليه!!!!!! قتك داهية

  5. مش عيب تتزوج في هدا السن او حرام مادم قدرا على الزوج إثنين محتاجين بعض في هدا السن لأن الزوج سكينة ومودة ورحمة للمرأة والرجل …… العيب هي مسرتها الفنية الله هديها……..

  6. بعد الكبرة جبة حمرة !
    قربتي من ال70 سنة بدي اعرف حبيب القلب أديش عمره على هالحالة ..لسه بعمرك عم تحكي عن الحب والعشق ؟
    طيب وشو ناطرة تزوجيه بسرعة ما بقى قدامكم وقت طويل

  7. nadia ljondi 3andaha ibne wahid wa 3omrou 55ans kif ya3ni hiya 3andaha 65ans hissabek ralit ya katia hoya fi 71ans

  8. تقول فناناتنا الامعه الساطعه : “أي سيدة على وجه الأرض مهما وصلت إلى النجومية والمناصب العليا تحتاج لحنان الرجل، ومهما كانت السيدة مرت ..الخ
    لكن هذا لا ينطبق عليك لانك اولا لستي سيده انما سيد قشطه ثانيا اي علاقه زوجيه لها مطالب و انتي في السبعين كيف تلبين مطالب الزوااااااااااااج؟ ام انكي ناويه تنهي حياتك بأزمه قلبيه نتيجه ارتفاع ضغط الدم؟؟؟؟ ارجو الاجابه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *