>

أكدت الفنانة المصرية نادية الجندي أنها كانت تلجأ إلى الله عندما تصاب بحالة اكتئاب أو ضيق، سواء بالصلاة أو الذهاب للكعبة، مؤكدة أن الإيمان بالله أنقذها من الجنون والإدمان، وأنها لم تزر أي طبيب نفسي طوال حياتها.

وقالت نادية -في لقاء مع برنامج “البيت بيتك” على التلفزيون المصري- “عمري ما عملت مشاهد خارجة أو جنس مبتذل، بل كنت أقدمه بطريقة شيك، ولم أندم على أي عمل فني قدمته طوال مسيرتي الفنية، لأن كل أعمالي اخترتها عن اقتناع تام، وليس عندي ما أخجل منه“.

وأضافت “معظم مشاهدي في تقديم الإغراء عادية، ولم أقدم أي مشاهد فيها جنس خارج في أفلامي، وأتحدى أي شخص يقول غير ذلك”.

واعترفت المطربة المصرية بأنها ندمت بشدة على أشياء كثيرة فعلتها، كاشفة عن أنها اقتربت في وقت ما من إدمان المخدرات، نظرا لتقمصها الأدوار التي تقدمها بشدة، إلا أن إيمانها الشديد بالله سبحانه وتعالى أنقذها في اللحظات الأخيرة من هذا الأمر، مشيرة إلى أن كثيرا من الممثلين أدمنوا خلال قيامهم بأعمال فنية تعالج قضايا المخدرات.

وأشارت إلى أنها قامت بأكثر من عمل عن المخدرات، وأنها كانت تضطر للتعامل والتعايش مع المدمنين، والقيام بالتجربة في بعض الأوقات حتى تعيش الشخصية جيدا، لافتة إلى أنها في هذا الفترة اقتربت بشدة من أن تكون واحدة منهم، لكن الوازع الدين عندها أنقذها في الوقت المناسب.

كما كشفت الفنانة المصرية أيضا عن أنها عاشت قصة حب بعد انفصالها عن زوجها السابق المنتج محمد مختار، إلا أن الظروف لم تسمح بالزواج، مشيرة إلى أنها مثل أي امرأة تحتاج دائما إلى رجل يشعرها بالدفء والحنان، وتحكي له مشاكلها.

وأوضحت نادية أن مختار ترك العمل في السلك الدبلوماسي، وعمل في الفن من أجلها؛ لأنه كان يحبها جدا ولا يستطيع الابتعاد عنها، لذلك فضل خوض تجربة الإنتاج ليكون قريبا منها في البيت والعمل.

واعتبرت أنها قدمت مع مختار ثنائيا فنيا ناجحا قدم العديد من الأفلام المميزة للسينما المصرية والعربية، لافتة إلى أنها حذرته من دخول مجال التمثيل إلا أنه رفض، وقد أثبتت التجربة فشله.

ولفتت إلى أن انفصالها عن مختار سبب لها ألما قويا، خاصة بعد النجاح في العمل والزواج لمدة 20 عاما، مشيرة إلى أنه كان كل شيء في حياتها، زوجها، وأباها، وأخاها.

مسلسل “الباطنية”

واعتبرت نادية أنها استفادت من تجربة زوجها من الفنان الراحل عماد حمدي، خاصة أنه كان أبا جيدا لها وليس زوجا، مشيرة إلى أنها تعلمت منه أشياء كثيرة أفادتها في مشوارها، خاصة احترام فنها وتقديسه.

ورفضت الفنانة المصرية تحويل الأفلام الناجحة إلى مسلسلات، كما حدث مع فيلمها “الباطنية”، مشيرة إلى أن مثل هذه التجارب دائما تفشل ولا تحقق أي نجاح، كما حدث مع فيلم “رد قلبي”.

وأكدت أنها لم تشاهد مسلسل الباطنية؛ الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق حتى تحكم على نجاحه أو فشله، إلا أنها قالت إن هناك أعمالا لا يمكن تقليدها، خاصة عندما تكون محفورة في الذاكرة، ومازالت تعرض على الشاشة، لكنها أشارت إلى إمكانية إعادة الأعمال القديمة غير المعروفة.

وأشادت نادية بإمكانيات الفنانة غادة عبد الرازق، خاصة أداءها في مسلسل “قانون المراغي” وفيلم “حين ميسرة”، لافتة إلى أنها بارعة في توصيل دورها بكل إتقان إلى المشاهد.

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. tab mesh kan el mafrod yetala3o sora tanya mastora shwaya gher deh ma3a elmawdo3 da

    lahawla wala 9owata ela belah fen el eman dah ele bet9ol 3alih

  2. ana fe vancover w lsa no snow yet bas kan fee brad l sob7..bas as i remember geh el snow fe december el sana ele fatet so just wait;)

  3. dilwaqt baqa fe 2 dodo’s bas zay mana qolt ana 3aysha fe manitoba we kamn kont 3ayza akool tasharf ya shy eng we dodo iltanya
    we ya okht zoha rabena yaqweeki 3ala ilbard

  4. yeah sis im in Toronto ,ON also, and I remember the last 2 years the Snow started in December or by the end of Nov

  5. فطر الله الانسان على الايمان به وحبه ، واولا واخيرا على عبادته ( وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون ) صدق المولى عز وعلا ،،، مهما فعل الانسان في نفسه من أعمال تُغضب الله منه ، الا أن نزعة الفطرة السليمة دائما ما تظهر عليه بين الفينة والأخرى ،،، لكن هذا ليس كافيا ليرضى الله عنه ويغفر له ذنوبه ويعفو عنه ،،، ( من يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شر يره ) ،،، العمل هو من يُحدد درجة المغفرة ، لان الدنيا دار ( اختبار ) فاذا كان جوابك وعملك في الاختبار جيدا فستاخذ علامات جيدة بالرغم من أن الله من رحمته سيُعطيك من عنده الكثير من الرحمة فتزداد رصيدا في الحسنات بذلك ، ولكن لن يعطيك الا اذا عملت اعمالا صالحة ، لانه مهما اعطاك من رحمته وأنت لم تعمل أعمالا صالحه بما يكفي ، فلن تدخُل جنته …والله أعلم بعبيده …

  6. أهلن بالحبايب ،،،،،،،أما الموضوع فبدون تعليققققققققققق الله يهدي الجميع….

  7. الإيمان بالله أنقذها من الجنون والإدمان….
    الصلاة أو الذهاب للكعبة ….
    “معظم مشاهدي في تقديم الإغراء عادية….
    عمري ما عملت مشاهد خارجة أو جنس مبتذل، بل كنت أقدمه بطريقة شيك…

    والله فكرتني ببرنامج دين و دنيا 🙂

  8. ماعدها حق, هذا المسلسل لما شفنا رجعنة نشوف الفيلم يعني فادها ولا هي بس غيرة من النجاح؟ والمسلسل احلى اضغاف من الفيلم..
    وشنو هذي موضة العمرة عند الفنانين؟ كل فنان يقول انا عملت كذا عمرة

  9. 3ich na we choufna
    hadi hidaya
    sahla k’tira
    3ala al al 3oumoum allah yahdi manyachae
    oua koul wahed 3ala hasb niyito
    bas soual
    hal lil jins chiyaka?
    houna al soual yatrah nafsahou

  10. اول مره بااسمع انه فيه جنس شيك وليس مبتذل.وترجع بتقول الست انه مخافه الله منعتها من الادمان على المخدرات اذا كنتي صادقة وهذا مستحيل ايمانك ليش ما منعك من المشاهد الساخنه والجنس الشيك على رايك.

  11. had ymken ykoune ismOo nifa9e ya nadia moO 2iamne bilah, lama bitkoune fi halate di9e awe ki2abe btilja2i la “Allah” wla ma bfarejha 3aliki tilbsii tanourate 2sayara o ti3mli machahide jinse ya monafi9aaa

  12. الصلاة و قراءة القران و كل الشعائر الدينية هي امور بين الانسان و خالقه
    فلماذا يلجاون اليها كدعاية مجانية لهم.

  13. ana ma ktir mo3jabeh fiha ….bass ka momatheleh ma 7ada fih yenkor ennha nej7a… w 3emlet bl cinema l masryeh lli ma 7ada ken eder ya3mlo wa2t ma ken fi rokoud cineme2i bi masr eyyem l tes3inet….
    katkut….

  14. ana b2oul kelmi lal 3am y3al2ou 3ala set nadia hyie men masser kaman
    ana b7eba ktir la set nadia whaydi a7la bawssi men chfafa l7elwin muuuuuuuuuuuaaaaaaa7 b7ebik ya nadia

  15. أولاً بطل مسلسل الباطنيه هو الفنان صلاح السعدني , ثانياً مسلسل الباطنيه أكثر من رائع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *