>

ما زالت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ محافظة على قوامها الرشيق ولم يستطع الزمن ترك آثاره على جمالها ، فهي تبدو اليوم أكثر نضارة وشباباً من أي وقت مضى.

واغتنمت الجندي فرصة تواجدها في لبنان فقامت بزيارة الأماكن الأثرية والسياحية وارتدت لهذه الغاية ملابس كاجوال عبارة عن توب cut و بنطلون قصير واعتمرت قبعة تقيها من الشمس واعتمدت نظارة شمسية.

وعلق عدد كبير من محبيها على الصورة بقولهم: “ايه الجمال ده؟ تنافسي جيل الشباب بجدارة” وتساءل آخر: “تميتي 20 سنة ولا لسة”؟

وتواجدت نادية الجندي في لبنان مؤخراً بصحبة صديقها وطليقها الفنان محمد مختار، وعدد من الفنانين وذلك للمشاركة في مهرجان الزمن الجميل، الذي كرمها ومنحها جائزة عن مجمل أعمالها الفنية وذلك في دورته الرابعة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما زالت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ محافظة على قوامها الرشيق ولم يستطع الزمن ترك آثاره على جمالها ، فهي تبدو اليوم أكثر نضارة وشباباً من أي وقت مضى…
    ?? اللي كاتب هالمقال عم ينافس احمد جاموسة بالنفاق مشوها نفاق ..اي نضارة واي شباب المخلوقة عدت ال 70 و عاملة الله اعلم شي اكتر من 20 عملية تجميل او تحنيط على قولة اريج الله يذكرها بالخير لتظهر بهالشباب ..قال لولا علبة بومكي كانت الحالة بتبكي ??

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *