>

أثارت ملكة جمال لبنان سابقاً والممثلة نادين نسيب نجيم ردَّة فعلٍ كبيرة بين روَّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد سلسلة تغريدات أطلقتها، تمَّنت فيها من متابعيها أن يتوقفوا عن الدعاء لها كي يهديها الله الإسلام.

ومن خلال حسابها على Twitter، كتبت نادين: “هذا إيماني وهذا ديني! المسيح هو حياتي والمسيحية هي فقط ديانتي. أحترم الإسلام وإيمانكم، ولا أدعو لله أن يهديكم المسيحية، فاتركوني وشأني”.

وأضافت نادين في تغريدةٍ ثانية تقول: “أتمنى التوقف عن سؤالي عما إذا كنت مسيحية أو مسلمة، وأتمنى أن تتوقفوا عن الدعاء لي كي يهديني الله الإسلام، فأنا لا أريد لأنني مسيحية وفخورة”.

وختمت نادين بالقول: “بعض التعليقات تؤكد أننا لن نعرف السلام ولا نؤمن بالتعايش بين الأديان مع الأسف.. ولكنني أحب كل من يتابعني، وأنا لا أعرف عنكم شيئاً. فالمحبة أهم”.




شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. ألحق على امها المسلمه التي لم تزرع الاسلام فيها.
    ومع هذا لا ألومها فكل على دينه وما تراه من فعل المسلمين لا يشجع على الاسلام.

  2. هي حرة …. و الاسلام ليس بحاجة الى معتنقيه بل الى مطبقيه …… !
    نحن ياما بنشوف فلتانين/ اقصد فنانين/ و فلتانات اقصد /فنانات/ و غيرهم اناس عاديين و متأسلمين و متأسلمات فقط بالوراثة …. و لا يمتون للاسلام بصلة بل بالعكس يسيئون لانفسهم و لغيرهم ….
    لكن لا احد يتجرأ ان يسئ الى الاسلام لانه دين الله الحق و المحفوظ و المنتصر الى يوم الدين لو كره المشركون فمن اراد ان يسلم فليسلم …!و ليسلم الناس من لسانه و من يده و من افعاله و من اراد ان يشرك بالله فهو حر و لكم دينكم ز لنا ديننا و ليعش الجميع بسلام الى ان يرث الله الارض و من فيها … و لندع الخلق للخالق .

  3. نسيت ان اقول … الحمد لله على نعمة الاسلام ….
    و كفى بها نعمة……
    🙂 …….. 🙂

  4. قال الرب العضيم
    لقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر ان الارض يرثها عبادي الصالحون —- 105
    لكم دينكم ولهم دينهم ودعو الخلق للخالق — وعيشو حبايب

  5. الإسلام مو محتاجك..و بغنى عن أشكالك..ولا يضيره أسلمت أو لا…مع السلامة..الغلط على اللي يدعوك له..ولا تزايدي وتزوديها بغية الشهرة ….مهو يوسف وورد الخال أمهم للأسف مسلمة وما غرست في عيالها حب الإسلام لأنه واضح إنه هذه والله أعلم رغبتها..so what..

  6. لا اله الا الله
    سيدنا محمد رسول الله
    الحمدلله على نعمة الأسلام
    وكفى بها نعمة
    تحياتي

  7. أنا عشت في أمريكا وبصراحة كان النصارى في أمريكا يدعوننا للنصرانية باستمرار لدرجة أن منهم من كان يطرق علينا الباب لكي يدعونا للنصرانية وكانوا يرمون لنا المطويات والكتيبات النصرانية من تحت الباب وكانوا يرسلون لنا الكتب النصرانية والرسالات التي تدعوا إلي دينهم النصراني عبر صندوق البريد , وهم على الباطل فلماذا لا ندعوهم نحن إلي الإسلام ونحن على الحق . بالعكس استمروا بالدعاء لها وبدعوتها إلي الإسلام واشرحوا لها دينكم الإسلامي ولكن بالحكمة والموعظة الحسنة ولا تتوقفوا عن دعوتها ودعوة غيرها من غير المسلمين للإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة لأن النصراني عندما يسلم سيكسب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولن يخسر المسيح الحقيقي عليه السلام .

  8. أنا أتمنى لك الحشمة وأن تكوني شخص مفيد للمجتمع بعدئذ لكل حادث حديث .

  9. من قال لهذه التي لم تعرف كيف تستر نفسها اسلمي ؟ هو نحن ناقصين صياعة ؟ لان تسلم فرنسية او امريكية اوغربية اشرف من كل مسيحي العرب ؟ من انت وكا من هب ودب يذكر سيد الاديان على السنتهم الوسيخة بالسكر والمخدرات والوفحش ؟ احنا ناقصين ؟

  10. دع الخلق للخالق… مقولة يهودية نفاقية اجرامية!!!!ا
    …………
    المقولة اعلاه دعوة صريحة لعدم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهي مقولة وصفها رب العزة بانها مقولة كفرية يهودية…قال تعالى :” عن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون “.
    كما وصفها في موقع اخر بانها مقولة نفاقية،قال تعالى:”المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف ويقبضون أيديهم نسوا الله فنسيهم إن المنافقين هم الفاسقون “.

  11. صحيح ان الاسلام لا يجبر احدا على اعتناقه
    لكن من يرفض الاسلام …….فمصيره جهنم وبئس المصير .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : “والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار” . رواه مسلم ” 153 “

  12. هناك أغنية لبنانية شهيرة :
    لو كل مين يعرف نفسو و على نفسو بيلقي درسو
    ما بيبقى واحد مظلوم و القاضي بيسكر حبسو

  13. احسنت ابا المنذر…

    مشكلة العر ب الكبيرة هي النفاااااااااق!!!

    انظروا هنا هذا الكم الهائل من المسلمين و بضعة مسيحيين، فينافقرن من اجلهم لارضائهم!! كما يقولون لهم، انتم اهل الكتاب و دع الخلق للخالق ووووووو…الخ!!

    و لكن لا يقولون لهم الحقيقة المرة و ماذا بانتضارهم بعد المو ت!!!

    مثل الذين يؤمنون، بكلام ربنا سبحانه و تعالى، ان الله غفور رحيم!!!

    و لكن يتناسون او يغفلون، ان الله شديد العقاب!!!

  14. الذنب على معجبيها الذين أعجبهم انحلالها وعريها فلا يوجد سبب آخر يخليهم يصيرو من متابعيها لانهم double face من جهة تعجبهم ومن جهة يدعونها للاسلام الذي تعاليمه تخالف ماتفعله هذه الفنانة

  15. تصويب :ورد خطا في الاية :عن الذين كفروا…………والصواب لُعِن الذيت كفروا

  16. لا حول ولا قوة الا بالله
    الصواب : والصواب لُعِن الذين كفروا

  17. ولو اراد الله لجعلكم امة واحدة ….ولكن الله يفعل مايريد. يا ايها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى , وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا , ان اكرمكم عند الله اتقاكم. التعدد هي مشيئة الله فلا تستغربوا

  18. نادين هذه وقحة جدا
    فمن اللياقة والادب ان لا ترد بهذه الطريقة السفيهة على معجبين ما قالوا الذي قالوه الا حبا لها!
    واقول قبحها الله وقبح كل معجبيها لانهم اتفه واسفه منها ….
    وقل لي بمن تعجب اقل لك ما انت!!
    و “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخره والله يعلم وأنتم لا تعلمون”………………….وهل اكثر من هذه الساقطة داعية الفاحشة؟!
    استغرب والله اعجاب من يزعمون انهم مسلمون بهذه الاشكال الداعرة الساقطة!

  19. #شيخ جاهل دعا في صلاة الفجر اليوم:”اللهم اهلك اليهود والنصارى ”
    وهذا لايجوز!!
    …….
    والجائز هو الدعاء على كل من تعرض لإيذاء المسلمين، وقد أجمع المسلمون على ذلك سلفاً وخلفاً وخطبهم تعج بذلك كل جمعه حيث يقول الخطيب: “اللهم أعز الإسلام والمسلمين ودمر أعداء الدين”، فالحق انه ليس كل يهودي او نصراني عدوا للدين..ولا كل كافر:قال تعالى:” لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين”.
    “. واللفظ عام يشمل كل كافر …والكافر المسالم الذي لا يكيد للمسلمين..خير من المنافق/المسلم الملتحي حافظ القران/ الذي يتآمر على المسلمين بالتاكيد !!
    ……..
    اعدؤاك يا مسلم حقا….ليسوا …الكفار
    اعداؤك من اسلم امرك ….. للاستعمار
    ………
    فحنيفك ما عادى احدا…… لخلاف الدين
    لكن قد عادى من جهدوا..في حرب الدين
    ……
    عادى من كاد لامتنا……… في أي مقام
    حتى لو صلى البَردينِ. ..في الناس امام

  20. عليها ان تدفع الجزية إذن !
    ان لم يكن مالا !
    فحبا وغراما !
    التوقيع : داعشي
    المشكلة كيف سيدخل البغدادي الحب والغرام بيت أموال الخلافة ؟؟؟

  21. اليوم حصل موقف غريب معي كنت اساعد زبون عراقي لايجاد حاجة معينة وصرنا نسولف ونحكي على اوضاع العراق فقلت الله ياخذ كل الدواعش فقال لا تقولي هيكي قلت الله يمحيهم من الوجود قال لا تقولي هيك الله يحبهم قلت الله مايحب القتلة اجاب هو يحبهم انا احبهم ومسامحهم ثم قال بدل ماتقولي الله يمحيهم قولي الله يهديهم ولازم تصليلهم كل يوم حتى الله يهديهم ثم قال انت لا تقرئين الانجيل معتقدا اني مسيحية قلت قرات بعضه فقال اذا قراتيه لازم تطبقيه قلت كيف اطبقه قال بان تحبي كل الناس المسيح قال احبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم احسنو للمسيئين اليكم وووو لم استطع حفظ كل الكلام ثم صار يحكي عن قديس اسمه بولص قال بولص قتل الافا من المسيحيين الاوائل عمل ابادة كما تعمل داعش الان لكن المسيحيون صلوا كثيرا له وبمعجزة تحول من ارهابي قاتل للمسيحيين الى اكبر مبشر بالمسيحية واسس الكنيسة الاولى قلت له هذا كلام كتب فقط لا يطبق قال بالعكس انا اطبقه كل يوم قال اذا شفت قاتل والدي ساقبله على جبينه لاني سامحته وظل يحكي ويحكي عن التسامح والمحبة التي يجب ان نتحلى بها لم اقل له اني مسلمة لانه لم يسالني مقصد كلامي هنا انه اذا اردنا ان نجذب احد لديننا يجب ان نريهم حبنا وحسن اخلاقنا لا سبنا وغلطنا اننا نتصرف كلدواعش بالضبط ما الفرق؟ كم شعرت بيني وبين نفسي بالخجل مما نعمل بطائفته
    الله يهدي الجميع واولهم نحن لاننا نحن من يحتاج الهداية وليس المسيحيين لماذا كلما تعلقون لاحد غير مسلم تطلبون له الهداية لنهتدي نحن اولا الله يهدي الجميع

  22. واحنا فخورين بدينا الاسلامي ومن أراد الاسلام يسلم . التعليق ع التغريدات مضيعه للوقت وبإمكانك تردي بأسلوب اجمل ويمكن من حبهم لك يتمنون تكونين نفس ديانتهم ليه الغضب دائماً الفانزات كذا وهذا من حبهم لك ، لكن انا مستغربه كيف والدتها ووالدت يوسف الخال مسلمات وبالدين الاسلامي لايجوز لمسلمه ان تتزوج بمسيحي ؟؟؟ كيف أمراءة مسلمه ماتعرف هالشي ؟

  23. الحق عن امها التونسية المسلمة أنها تعلم ابنتها دين الإسلام و السلام تففففووووووو على امها و على ابوها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *