الصفحة الرئيسية فن نادين نسيب نجيم تكشف عن سببها الوحيد الذي يدفعها لمغادرة لبنان

نادين نسيب نجيم تكشف عن سببها الوحيد الذي يدفعها لمغادرة لبنان

بواسطة -
0 1349

نشرت الصفحة الرسمية لمجلة فوغ العربية عبر موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صور الغلاف لعدد المجلة لشهر فبراير في العدد المخصص للنساء العاملات ويناضلون من أجل المساواة .

والذي تصدرته الفنانة اللبنانية ” نادين نسيب نجيم ” في الحوار الأول لها عقب انفصالها والتي ظهرت فيه بإطلالتين الأولى رسمية معاصرة والثانية كلاسيكية .

وجاء في التعليق على الصور مقتطفات من المقابلة فقالت : ” لم أعتبر طلاقي دمارا أو انهيارا وإنما بداية جديدة لحياة جديدة ” .

وأشارت نادين نسيب نجيم إلى إنها تعشق لقب الأم وتفضله عن كل ألقابها الأخرى وحبها لطفليها قائلة : ” من أجلهما قد أتخلى عن أي شيء حتى مهنتي ” .

كما أكدت على إنها لن تتردد في مغادرة وطنها ووقف أعمالها بسبب الأزمة المشتعلة حاليا في لبنان لأنها تضع مصلحة عائلتها أولا فعلقت : ” صحيح أنني لا أزال أقيم اعتبارا لحياتي المهنية وأفكر في الفرص التي قد أخسرها إن قررت مغادرة لبنان إلا أنني لن أتوانى عن المغادرة إن تطلبت حماية أطفالي ذلك ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

Starting the year with renewed positivity, Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) is Vogue Arabia's February 2020 cover star. "I did not consider my divorce as a destructive step, but rather a new beginning for a new life," shares the Lebanese actor in her most intimate interview to date. Our latest issue is dedicated to the new paradigm of Arab women, who are conquering the male-dominated work spheres and fighting for equality while championing their feminine sides. Stay tuned as we reveal the second cover soon. #VogueArabia يزدان غلاف عدد فبراير 2020 من ڤوغ العربية بصورة النجمة نادين نسيب نجيم التي تبدأ عامها الجديد بإيجابية رغم طلاقها. وتكشف الممثلة اللبنانية في أول حوار لها عقب انفصالها قائلة: "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة". ونفرد صفحات عددنا الجديد للحديث عن النموذج الجديد للنساء العربيات اللواتي تمكّنّ من اقتحام مجالات العمل التي يهيمن عليها الرجال، ويناضلن من أجل المساواة ويحتفين بأنوثتهن. ترقبوا الغلاف الثاني الذي ننشره قريباً. #ڤوغ_العربية Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

Out of all her roles, Lebanese actor Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) cherishes being a mother the most. Speaking of her children, the cover star says, “For them, I can abandon anything, even my career.” The star admits that due to the ongoing crisis in Lebanon, she wouldn’t hesitate to flee her homeland and put her job on hold if it meant putting her family first. “It is true that I may need to put my career into consideration and think of the opportunities I may lose if I decide to emigrate. Yet I’ll never hesitate to leave if required to protect my kids.” Don’t miss the exclusive interview in our upcoming February 2020 issue. تعشق النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لقب الأم، وتفضله عن كل ألقابها الأخرى، حيث تعلق على حبها لطفليها قائلةً: "من أجلهما قد أتخلى عن أي شيء حتى مهنتي". وتعترف الممثلة اللبنانية بأنها لن تتردد في مغادرة وطنها ووقف أعمالها بسبب الأزمة المشتعلة حالياً في لبنان، لأنها تضع مصلحة عائلتها أولاً، فتقول: "صحيحٌ أنني لا أزال أقيم اعتباراً لحياتي المهنية وأفكر في الفرص التي قد أخسرها إن قررت مغادرة لبنان، إلا أنني لن أتوانى عن المغادرة إن تطلبت حماية أطفالي ذلك". لا تفوتي قراءة هذا الحوار الحصري على صفحات عدد فبراير 2020 الذي يصل إلى منافذ البيع قريباً. Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.