كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن هوية خطيبها، بعد تعرضها لهجوم بسبب ظهورها معه في أحد الملاهي الليلية، وذلك خلال تعليق على الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت به.

وكانت نادين نسيب نجيم قد ردت على الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، موضحة أن هذا الشخص هو خطيبها، ومن حقها كمطلقة أن تعيش بحرية.

وعلق أحد الأشخاص على منشور نجيم ويدعى ناريك ناربيكيان، مهددا بمقاضاة كل من يتجاوز بحقها، لتعلق الفنانة على تعليقه بعبارات الحب والرومانسية، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة وحبها له، داعية الله أن يبارك في حبهما ويديمه، في تأكيد واضح منها أن هذا الشخص هو خطيبها.

وأعلنت الفنانة اللبنانية، خطبتها لشاب من خارج الوسط الفني، وذلك في أول تعليق منها على الفيديو المتداول لها مع شاب، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر خلاله نجيم وهي تحتضن أحد الشباب أثناء رقصهما في إحدى الحفلات، وأثار ذلك جدلا واسعا.

وقالت خلال منشور على إنستغرام: “يلي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس”.

وأضافت تعليقا على الفيديو، الذي أعادت نشره: “كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هالشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة، بعدكم مفكرين إنه بها الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي أخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب وأتزوج، خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”، وفق تعبيرها.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. خطيبها المسيحي الأرمني عنده غيره و عجبني
    كيف يدافع عنها افضل من بعض المسلمين
    الي الواحد منهم يقعد يضحك و يتقهقه
    والناس تسيء لزوجته سابقاً !! و يعتدي عليها و
    يهددها !! هذا النموذج ما عنده مخافة الله ولا
    ضمير ولا شرف واناني كل همه نفسه !
    فعلاً هكذا اشكال لا تستحق بنات الناس

  2. لو كانت زوجة صالحة ممكن الواحد يدافع عنها ، لكن الزوجة حتى لو كانت زوجة نبي مرسل وتزل وتقعد تثرثر او تفضح بيتها ، فلعنها وادخالها النار من قبل الله سبحانه حق !!
    والا امير المؤمنين علي عليه السلام ما كان ليعقر ناقة زوجة رسول الله صلى الله عليه واله ويبيد جنودها لولا وصية من رسول الله بامر من الله اوصلها له الرسول صلوات الله عليه واله .
    والا هل يوجد احد يقول ان امير المؤمنين علي عليه افضل الصلاة والسلام اخطأ في عقر ناقة حميراء وارجاعها مخفورة ؟
    لتكن زوجة نبي او رسول وليس زوجة جلمبو الذي لا قيمة له مقارنة بشسع نعل الانبياء عليهم السلام ،فاننا نلعنها عندما تعصي الله ونشجع الناس ان يلعونها ، كما فعل الله مع زوجتي نوح ولوط عليهما السلام وقيل لهما ادخلا النار مع الداخلين ذلك في كتاب الله القران الكريم ام تريدونا نتبع غيره ؟ ؟؟؟!!!!!!! نعوذ بالله لابد من المؤمن ان يكون شديدا مع الكفار وان كانوا ذوي قربى او زوجات او مهما يكن . حينها يؤيده الله بروح منه كما قال سبحانه

    1. مهو ما في ذكر ممكن يعترف انه غلطان
      خاصة اذا ما عنده ثقة بنفسه أو شجاعة
      الاعتراف ! هذا باختصار
      بمجتمعاتنا متعودين يرموا التهمة على المرأة
      لانهم يستضعفوها و لا يحترموها !
      بالمنطق واحد تزوج عدة مرات و الزوجات يتركوه
      هل يعقل هو على حق و كلهن على باطل !!

  3. اذا يتزوج متعة مؤقت لازم يتركهم ويتركوه ههههههههههه والا ثانية واحدة بقائه معهن حرام لا تصح ههههههههههه واحد عمل شهر متعة والولية الجعبورية لاصقة للابد هههههههههههه
    الزوجة التي لا تستقيم تلعن بل لو اخرج من غير اذنه يلعنها الله وملائكته وكل شجر و حجر ومدر كما في حديث لا احفظه تماما الا ان لعنها من قبل حتى الشجر و الحجر .
    البيت والزواج له حرمات ان زلت المراة وفضحت زواجها تقاتل وينعمل فيها العمايل

    1. تصحيح : بل لو تخرج من غير اذنه ( اي اذن زوجها) …..

    2. العقل نعمة انت مستهبل وعايش الدور
      اما قولك شهر رح اصفعك بتعليق الك
      انت تكذب نفسك بنفسك لانك كذاب كبير
      وتنسى انك تكذب من كثر اكاذيب !!
      اما لاصقة فشرت بنص صلعتك الي تشبه مؤخرة الوهابية ! انت بكفي حقارة و تحرش
      و احترم سنك عمو و تأدب ولا تحشر نفسك
      بالاخرين و لما يبهدلوك تقول لاصقين !
      ما في لصقة قذرة غيرك يلعن شكلك القبيح
      ويلا يا كذاب هذه صفعة منك لنفسك
      “””””””””””””””””””””””

      الدكتور هو says:
      أكتوبر 12, 2022 at 8:10 م
      تغارين منها عنقود ؟ ههههههههههه
      حقك فقد اخذت منك حلما كاد يرفع اللعنة التي في ركابك ههههههههههه وبقت على صدره وفي ذمته وفي حوزته ستة اشهر كاملة وان كان بتقطع هههههههههههه عمرك ما غرتي من امراة مثلما غرتي منها هههههههههه لكن حق لك ذلك ههههههههههههه فعلى مثلنا تغار النساء ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *