الصفحة الرئيسية فن نانسي: تشجيعي لمصر ليس جريمة.. ولا أخاف منعي بالجزائر

نانسي: تشجيعي لمصر ليس جريمة.. ولا أخاف منعي بالجزائر

بواسطة -
24 41

أبدت الفنانة اللبنانية اندهاشها من الهجوم الذي تشنه وسائل الإعلام الجزائرية ضدها بعد تشجيعها للفراعنة، وقالت إنها لم ترتكب جريمة عندما شجعت وغنت لمصر، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لا تخاف منعها في الجزائر.

وأوضحت نانسي أن “الإنسان أحيانا يشجع فريقا رياضيا أجنبيا، فكيف إذا كان هذا الفريق عربيا وتابعا لأرض الكنانة.. مصر التي نعشقها؟”.

وأضافت: أنا إذا شجعت الفراعنة، فلا يعني ذلك أنني ضد الخضر، وهذه لعبة دائما فيها رابح وخاسر، والذي يربح في هذه المباراة يخسر في المباراة الأخرى والعكس صحيح، ولو كان الرابح هو ذاته في كل مرّة، فلماذا اللعب أصلا؟

وتابعت الفنانة اللبنانية: أستغرب كيف اعتبر الجزائريون أن تشجيعي للفريق المصري إهانة شخصية لهم، مع أني لم أوجّه لهم كلمة واحدة؟ ولكن لا أعلم لماذا فهموا الموضوع بشكل شخصي؟ متسائلة.. هل إذا غنيت لمصر وقبّلت العلَم المصري أكون بذلك أسأت للجزائر؟ أكيد لا، لكن إذا اعتبروها كذلك فهم أحرار، وماذا عساي أن أفعل؟

وحول إذا كانت تخشى من منعها في الجزائر، قالت نانسي “مع أني أدعو للتقارب بين البلدين الشقيقين، إلا أن ذلك لا يخيفني، وإذا كانوا سيمنعونني فهناك بلاد عربية كثيرة أغني فيها، ويكفيني لبنان ومصر وسوريا ودول الخليج والمغرب العربي أيضا.

وإذا كانت ستقدم أغنية من أجل التهدئة بين البلدين، قالت نانسي “لست في هذا الصدد، وهل سنغني على كل ما يحدث، هي مباراة رياضية وانتهت”، مشيرة إلى أنّها لن ترد على الصحف الجزائرية مهما قالت.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة اللبنانية إنها ستحيي حفلة في شرم الشيخ بمصر في الـ29 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما ستغني في اليوم الذي يليه في فندق ببيروت.

وعبرت نانسي عن سعادتها بالمشاركة في برنامج نجم الخليج، قالت نانسي “أنا سعيدة جدا بالمشاركة في البرنامج، والغناء مع المشتركين بأغنيات خليجية، ومع أن أغنياتي تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي، ولدي جمهور خليجي لا يُستهان به ويحبني كثيرا، إلا أنني أجد نفسي أكثر في اللبناني والمصري، ولن أغني ألبوما كاملا باللون الخليجي”.

24 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.