>

أبدت الفنانة اللبنانية اندهاشها من الهجوم الذي تشنه وسائل الإعلام الجزائرية ضدها بعد تشجيعها للفراعنة، وقالت إنها لم ترتكب جريمة عندما شجعت وغنت لمصر، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لا تخاف منعها في الجزائر.

وأوضحت نانسي أن “الإنسان أحيانا يشجع فريقا رياضيا أجنبيا، فكيف إذا كان هذا الفريق عربيا وتابعا لأرض الكنانة.. مصر التي نعشقها؟”.

وأضافت: أنا إذا شجعت الفراعنة، فلا يعني ذلك أنني ضد الخضر، وهذه لعبة دائما فيها رابح وخاسر، والذي يربح في هذه المباراة يخسر في المباراة الأخرى والعكس صحيح، ولو كان الرابح هو ذاته في كل مرّة، فلماذا اللعب أصلا؟

وتابعت الفنانة اللبنانية: أستغرب كيف اعتبر الجزائريون أن تشجيعي للفريق المصري إهانة شخصية لهم، مع أني لم أوجّه لهم كلمة واحدة؟ ولكن لا أعلم لماذا فهموا الموضوع بشكل شخصي؟ متسائلة.. هل إذا غنيت لمصر وقبّلت العلَم المصري أكون بذلك أسأت للجزائر؟ أكيد لا، لكن إذا اعتبروها كذلك فهم أحرار، وماذا عساي أن أفعل؟

وحول إذا كانت تخشى من منعها في الجزائر، قالت نانسي “مع أني أدعو للتقارب بين البلدين الشقيقين، إلا أن ذلك لا يخيفني، وإذا كانوا سيمنعونني فهناك بلاد عربية كثيرة أغني فيها، ويكفيني لبنان ومصر وسوريا ودول الخليج والمغرب العربي أيضا.

وإذا كانت ستقدم أغنية من أجل التهدئة بين البلدين، قالت نانسي “لست في هذا الصدد، وهل سنغني على كل ما يحدث، هي مباراة رياضية وانتهت”، مشيرة إلى أنّها لن ترد على الصحف الجزائرية مهما قالت.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة اللبنانية إنها ستحيي حفلة في شرم الشيخ بمصر في الـ29 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما ستغني في اليوم الذي يليه في فندق ببيروت.

وعبرت نانسي عن سعادتها بالمشاركة في برنامج نجم الخليج، قالت نانسي “أنا سعيدة جدا بالمشاركة في البرنامج، والغناء مع المشتركين بأغنيات خليجية، ومع أن أغنياتي تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي، ولدي جمهور خليجي لا يُستهان به ويحبني كثيرا، إلا أنني أجد نفسي أكثر في اللبناني والمصري، ولن أغني ألبوما كاملا باللون الخليجي”.

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. شكرا نانسى على اسلوبك الراقى، ونعتذر لك عن أى اساءة تعرضتى لها بسبب تشجيعك لمصر

  2. بس الافضل يا نانسي لحتى ضلك محبوبي من الجمهور ما تافي مع فريق ضد التاني لانه كتير من معجبينك بشجع الجزائر فخليكي على الحياد وشجع الفريق اللي بتحبي لشخصك وبس ………………كل عام وانتم بالف خير لمحبي جريدة نورت والعاملين فيها وللجميع……………..

  3. تحيه لمصر والجزائر.ماالسبب تشجعيك مصروانتي محبوبه من الجميع وخصوصا في وقت الاحتقان والغريب هو لم اسمع بانك شجعتي منتخب لبنان.واكيد ما تعرفي شئ عن الكره

  4. كل فنان يجب عليه أن يشجع في صمت لإنه ملك للجماهير
    فكل واحد منا يحب ويغير على بلد ولكن لما يطلع فنان
    له صيت على الصعيد العربي ويتلفظ بكلام أولاد شوارع
    فهذا يأتر على سمعته ويقلل من مصداقيته
    أنا أتفهم شعور بعض الفنانين لأنهم حسوا بإهانة
    ورغم ذلك تمنيت لو صمتوا
    my comment have nothing to do with nancy

  5. كأن الله ما خلق غير مصر اذا كانت الحاجة نانسي والحاجة هيفاء من محبات مصر لماذا لا يشدن الرحال ويعيشن في مصر ويتزوجن هناك ام ان اشعال الفتنة هو الاحسن الم يكن الجزائر بلد عربي ومن تكون نانسي وهيفاء حتى يتهجمن على بلد عربي مثل الجزائر انا لست ضد مصر ولكن ما يحرق قلبي هولاء الساقطين والساقطات لاشعال فتنة بين الشعبين العربين المصري والجزائري لولا تعريهن لاجسادهن ما عرفهن احد لو هن تمعنن بالنظر لانفسهن بالمراءة لرئن انوفهن ممسوخات هيغاء ونانسي وحتى العمليات لم تسد عيوبهن عاش العرب وكل العرب وعار على كل من يشتم الاخر دون الاخر ووسائل الاعلام هذه هي من اشعل الفتنة بين اناس طيبين وسعبين محبين للخير وللامة العربية وشكرا

  6. إلى أهلى فى مصر و أخوتى فى الجزائر كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الاضحى. أعاده الله علينا وعليكم و على الامة الاسلامية بالخير و اليمن و البركات.

  7. كل عام وجميع الامة الاسلامية بخير … نحن شعوب طيبة لا تُخربنا غير السياسة البغيضة التى أقول عنها دائما انها فن ( الخداع والكذب ) لمن يمارسها ….

  8. Salem alikoum

    Bi mounasabette el aid elle atha je vous souhaite une bonne fête de l’aid a tout les musulements de la Terre son oublier nOs frère Egyptiens un message d’une ALGERIENNE . Je Souhaite la paix entrent les 2 pays et c’est une simple tempête qui va passer inchaallah Aujourdhui en et la et demain en ne c’est pas alors sa ne vaux pas la peine .

    AID MOUBARAK La ilah ila allah mouhamed rasoulou allah
    .

  9. عيد مبارك اخي حيدر ،،، عساك من عواده ان شاء الله وانت بالف خير وصحة وسعادة …

  10. عيدكم مبارك واعاد الله عليكم عيد الاضحى المبارك بالخير واليمن والبركات لجميع امة محمد صلى الله عليه وسلم وعيد مبارك لكل اخواني المصريين ولكل الشعب الجزائري المسلم منهم وادعوا الله ان نعتصم جميعا نحن المسلمون بحبل الله وسنة رسوله والله اكبر ولا اله الا الله والحمدلله والله اكبر.

  11. مبروك عيد الشعب الجزائري و الشعب المصري و كل العالم العربي و المسلمين اينما كانو و حيثما و جدو

  12. لو الملحنيين وكاتبي الاغاني جزائريين ربما كانت شجعتهم كلا يبحث عن هدفه .. واذا كان كلامها من القلب فتحية لها علي حبها لمصر ام الدنيا

  13. اولا نحن الجزائريون لا يشرفنا اطلاقا ان تكون نانسي وهيفاء من مشجعي الخضر ثانيا كان على نانسي وهيفاء مراعاة شعور معجبيهم في الجزائر لا اكثر ولا اقل.

  14. كل عام وأنتم بخير

    كل عام وأنتم بألف خير، انتهى 2009 بكل ما فيه ويبدأ 2010 بما يحمله من خير.. أنا أحب الأرقام غير الفردية، لذا فيجب أن أتفاءل أو ربما أقنع نفسى بهذا.
    اتمنى الخير لكل رواد نورت
    وجميع الاصدقاء الكرام
    والى جريدة نورت
    ونعتذر لهم على المعاناة اللى شافوها مننا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *