>

أعلنت الفنانة نانسي عجرم انها كانت تشعر بمسؤولية كبيرة في لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول” قبل منح بطاقة الإنقاذ إلى المشترك السعودي فارس المدني، لكنها الآن تشعر براحة كبيرة لأن “الكرة اصبحت في ملعب الجمهور” والتصويت هو من سيحدد هوية الفائز.

وقالت نانسي في تصريح خاص لموقع “النشرة” :” اريد ان اقول لكل المشتركين ان خروجهم من برنامجأراب آيدول” ليس النهاية بل سيبدأ عملهم على تطبيق “الآيدول” في حياتهم الفنية”.

وأضافت نانسي :” لا شك ان المشتركين الذين غادروا البرنامج حتى الآن أصواتهم جميلة ولا يمكن التمييز بينهم لأننا كلجنة نحن من اخترناهم واردنا ان يكونوا معنا في البرنامج وكلهم أصواتهم جميلة وهم نجوم”.

وبعد مرور نصف المشوار، اشارت نانسي إلى انها في البداية كانت خائفة بشأن مشاركتها في البرنامج اما اليوم فهي راضية تماماً خصوصاً ان ردود الأفعال التي تصلها عن مشاركتها في “أراب آيدول” ايجابية.

وفي الختام تمنت نانسي أن يكون البرنامج قدوة للاشخاص الموهوبين الذين لم يشاركوا هذا العام، ودعتهم إلى المشاركة في الموسم المقبل، وقالت :” سيقطعون نصف الطريق من خلال هذه التجربة خصوصاً ان “أراب آيدول” برنامج كبير والـ “MBC” محطة كبيرة”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *