شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

ظهرت نانسي في الصورة وهي تتناول مشروبها المفضل، وكان لافت للانتباه هو ظهورها بدون أي مكياج أو مستحضرات تجميل. 

اعتبر الجمهور ظهورها على طبيعتها جرأة لا تستطيع العديد من النجمات القيام بها، وأضاف عدد كبير منهم بعض التعليقات الإيجابية وتغزلوا في جمالها. 

نانسي عجرم تنشر صورة بدون مكياج عبر ستوري إنستجرام

تعتبر نانسي عجرم من النجمات اللاتي تفضل الظهور بإطلالات بسيطة وأنيقة في أغلب الأوقات ولا تخجل من الظهور على طبيعتها أمام الجميع. 

 نانسي عجرم محط اهتمام الجمهور في كواليس حفلها في قطر

من ناحية أخرى، أحيت النجمة نانسي عجرم حفلًا ضخمًا في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن برنامج “قطر مول” لاستضافة نخبة من ألمع نجوم الفن ومقدمي العروض الفنية والترفيهية وقدّمت نانسي باقة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتمكنت نانسي باطلالتها البسيطة وعفويتها على المسرح وفي الكواليس تصدر الترند على السوشيال ميديا،حيث تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من محبيها الذين أثنوا على عفويتها وسعادتها في نجاح الحفل الجماهيري، الذي غصّ بالحضور.

وشاركت نانسي متابعيها بمقطع فيديو عفوي بعد انتهاء حفلها وتحرّك خشبة المسرح الّذي وقفت عليه نزولاً كالمصعد لتأمين مخرج آمن لها من المركز التجاري، وبدت وهي تغني وترقص وتتمايل بعيداً عن الأنظار في الكواليس قبل مغادرتها الحفل، وسط ضحك مدير اعمالها جيجي لامارا وفريق عملها، وكانت الاجواء ممتعة وطفولية.

وأرفقت نانسي الفيديو بتعليقٍ جاء فيه: “هذا ما حصل في الكواليس ليلة أمس”، ووهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونال اعجاب الملايين من محبيها.

وكانت نانسي قد نشرت قبيل الحفل صورة لها وهي تجلس على كرسي ضخم من الجلد وخلفها حائط تعلوه رموز وكلمات أطلقت عليه اسم أغنيتها الناجحة “صح صح”، وارفقت الصورة بتعليق كتبت فيه “أفضل زاوية لي في الغرفة، أطلقت عليه تسمية حائط صح صح”.

آخر أعمال نانسي عجرم

يُذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم كانت تعاونها مع مغني الراب مروان بابلو في ديو جديد يحمل اسم “عيشها بعافية” عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة، الأغنية من كلمات منة القيعى ومروان بابلو  وتوزيع حسن الشافعى، وتصدرت الأغنية التريند بعد طرحها.

وتعد الأغنية من كلمات منة القيعي ومروان بابلو، ومكس حسن الشافعي، وقد حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 8 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

نبذة عن نانسي عجرم

حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني، اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: “أخاصمك آه، يا سلام، آه ونص، يا طبطب يا دلع ولاقت أغنيتها إحساس جديد استحسان الجماهير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *