الصفحة الرئيسية فن نانسي عجرم تواجه غضبا جزائريا لدعمها منتخب مصر بالمونديال

نانسي عجرم تواجه غضبا جزائريا لدعمها منتخب مصر بالمونديال

بواسطة -
20 41

انتقدت صحيفة “الهداف” الجزائرية إعلان المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن تأييدها لمنتخب مصر لكرة القدم في مسيرته بتصفيات كأس العالم جنوب إفريقيا 2010، التي يتنافس فيها مع منتخب الجزائر لخطف تذكرة الصعود للمونديال.

وتحت عنوان “مطربة الإغراء تجدد مساندتها لمنتخب الساجدين”، قالت الصحيفة -في تقرير لها الأربعاء الـ16 من سبتمبر/أيلول- إن نانسي عاودت تأكيدها على أملها أن يصعد المنتخب المصري للمونديال على حساب منتخب الجزائر.

 

وأوردت الصحيفة تصريحات للمطربة اللبنانية لمجلة “الإذاعة والتلفزيون” المصرية، قالت فيها “قلبي مع المنتخب المصري، وأتمنى أن أراه في المونديال، وفرحت جدا بالمستوى المشرف الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، وفوزه على إيطاليا بطل العالم، كما سعدت بفوزه على رواندا، وأتمنى له اجتياز تصفيات كأس العالم”.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى اعتراف نانسى بإعجابها بلاعبي المنتخب المصري محمد أبوتريكة وعصام الحضري، كما أنها أحبت اللاعب محمد حمص محرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا.

نانسي تغني باستاد القاهرة

يذكر أن المنتخب الجزائري يعتلي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن نظيره المصري، وتعد فرص الجزائر في التأهل للمونديال أكبر، لا سيما أنها ستواجه منتخب رواندا الضعيف على استاد البليدة في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في الوقت الذي يخوض فيه المنتخب المصري مباراة صعبة خارج أرضه مع منتخب زامبيا القوي.

وكانت نانسي قد أهدت المنتخب المصري أغنية بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية في عام 2006، كما أحيت حفلا باستاد القاهرة عقب فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية في غانا

 

20 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.