>

انتقدت صحيفة “الهداف” الجزائرية إعلان المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن تأييدها لمنتخب مصر لكرة القدم في مسيرته بتصفيات كأس العالم جنوب إفريقيا 2010، التي يتنافس فيها مع منتخب الجزائر لخطف تذكرة الصعود للمونديال.

وتحت عنوان “مطربة الإغراء تجدد مساندتها لمنتخب الساجدين”، قالت الصحيفة -في تقرير لها الأربعاء الـ16 من سبتمبر/أيلول- إن نانسي عاودت تأكيدها على أملها أن يصعد المنتخب المصري للمونديال على حساب منتخب الجزائر.

 

وأوردت الصحيفة تصريحات للمطربة اللبنانية لمجلة “الإذاعة والتلفزيون” المصرية، قالت فيها “قلبي مع المنتخب المصري، وأتمنى أن أراه في المونديال، وفرحت جدا بالمستوى المشرف الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، وفوزه على إيطاليا بطل العالم، كما سعدت بفوزه على رواندا، وأتمنى له اجتياز تصفيات كأس العالم”.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى اعتراف نانسى بإعجابها بلاعبي المنتخب المصري محمد أبوتريكة وعصام الحضري، كما أنها أحبت اللاعب محمد حمص محرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا.

نانسي تغني باستاد القاهرة

يذكر أن المنتخب الجزائري يعتلي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن نظيره المصري، وتعد فرص الجزائر في التأهل للمونديال أكبر، لا سيما أنها ستواجه منتخب رواندا الضعيف على استاد البليدة في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في الوقت الذي يخوض فيه المنتخب المصري مباراة صعبة خارج أرضه مع منتخب زامبيا القوي.

وكانت نانسي قد أهدت المنتخب المصري أغنية بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية في عام 2006، كما أحيت حفلا باستاد القاهرة عقب فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية في غانا

 

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اسخف ما قراته ان تلك الجريدة التافهه تقول عن المنتخب المصري انه ( منتخب الساجدين )!!!! هل اصبح السجود لله في الجزائر سُبّة تعاب على من يفعلها !!!!!لا بارك الله في صحيفة الهدف هذه، ولا في من يعمل فيها، وعلى رأسهم كاتب النقد التافه،،، هذا الأمر يذكرني بالمثل المصري الذي يقول ( ما لقيوش في الورد عيب ،،، قالوا يا احمر الخدين ))),,, نانسي اذكى من ان تخسر الانسان المصري الذي احبها واحبته في سبيل من لا يشكل واحد في المئة من جمهورها في العالم العربي ….

  2. وين المشكلة إذا دعمت منتخب مصر خلي روحكم رياضية وكل واحد حر برأيه بالنهاية الفريقين عربيين,,, وعيب على جريدة بتحترم حالها تمارس الديكتاتورية على الناس
    هي الطريقة تقلل من محبة الجماهير للفريق قبل أن يدخل المباراة حتى لو ربحها بيكون كسب الكأس وخسر جمهور كبير له من أنحاء الوطن العربي

  3. allah yssamahkom wallh ihna el jazairiyin nhib nansi kteer ..w lama ykoon ta3lik fi jarida hada la ya3ni anou sahih 100 b 100……ana 3an nafssi bkool hiya hora ……………….

  4. أنا شايف إن العداء دة طبيعة موجودة فينا كعرب..،
    لو فى تنافس بينا فى أى حاجة حتى لو كانت الحاجة دى رياضة..،
    تقوم حرب بين الشعوب!!
    نادراً لما بنتمتع ونتحلى بالروح الرياضية!!
    على كل حال..،
    بلاش نظلم الشعوب والجمهور..، الإعلام هوة اللى بيحركنا دايماً وهو اللى بيأثر على سلوكنا..، واللى بيقدر يفكر بعقلة بيقدر يجند الإعلام ومش بيتأثر بمنشطاتة..، واللى مش بيقدر بيفكر بعقلة الإعلام هوة اللى بيجندة وبيحيبة وبيودية!!!
    مصر فريق عربى والجزائر فريق عربى..، وانا إختارت تبقى روحى رياضية عربية..،
    ربنا يوفق اللى يستاهل..، بس إنتو أكيد عارفين أنا قلبى مع مين…،

  5. ممممممممم,,,, غريبة هذا لخبر نفسه قراته من زمان اعتقد اذا ماكنت
    غلطانة في ال ام بي سي,,,والحين كاتبين انه 16 سبتمبر,,,بس هذا الخبر
    قديم له شهوووووووور,,,,,,

    سمووووووووووووووورة

  6. c normal ma3a l’egypte elle gagne plus sa vie lol.ils sont plus nombreux ke les algériens lol…. c’est n’importe quoi.

  7. moi je suis algerienne et sincerement je ne pense pas que les algeriens pensent comme ca, elle supporte l’egype oui il est ou le probléme, elle n’est pas algerienne et elle peux supporter n’importe quelle équipe elle est libre

  8. صدقوني لو الجزائر تأهلت سيشجعها اغلب المصريين كما يشجعون العرب دائما في كاس العالم
    وان تأهلت مصر سيشجعها اغلب شعب الجزائر كما شجعوا مصر في كاس افريقيا بالملايين,
    كل هده المقالات تافهة تسعى لاثارة دو النفوس الضيقة والمتعصبة
    اما الشعبين في الحقيقة ففي اخر المطاف سيشجع الدي لم يتأهل اخاه الاخر والايام تحكم

  9. الساجدين نانسي و الله هذا هو سبب تأخرنا
    كلنا عرب و حتى لو ما كنا عرب او اخوة الهدف من المباريات تحسين المستوى اظهر المهارات و التأهل للي عندو قوة و امكانية افضل
    و بالرجوع لحكاية العرب الي رح يتأهل الغرب بيسموه عربي يعني بمثل العرب مهما كانت جمسيتو يعني من الآخر نحن بنسب فأنفسنا بأنفسنا

  10. والله انت غلطانة يا نانسي الجزائر اقوى الفرق وراح تفوز على مصر ان شاء الله وراح تشوفس يا نانسي بلد المليون ونصف شهيد وانت حاسب على كلامك يا نوب كاليتي والا يام بيناتنا راح نخليكم تلوحوا الدموع والجزائر هي الاولى

  11. تفوز مصر او تفوز الجزائر لا فرق المهم انه يكون فريق يمثل العرب و الكل يشجعهم

  12. i wanna say to top quality that what ever what he says my dear Algeria will qualify ,Algeria has a long story with Football not like u egyptian u recently qot equented to it,also i think Nancy will be so stupid if she really shows her suport to Egypt,cuz she is a Knwon star and the smart star dont show his suport to one of his both funs ,yes Nancy is verry loved in Algeria but she dont have the right to suport egypt only ,that will be ok only if the other team is lebanease,but she is no egyptian and no Algerian that’s why she had to suport the both of the teams

  13. ان شاء الله يتاهل احد الفريقين ثنينهم عرب, يعني قال نانسي شخصية هلقد عظيمة ومساندتها تاثر, عادي هي طموحها كاي فنان يكسب الجمهور المصري, بس يعني مااعتقد اي الفريقين محتاج لمساندة او دعاء نااانسي.

  14. نحن الجزائريين لسنا غاضبين من نانسي فهذا رأيها ونحن نحترمه و في النهاية ليست نانسي من سيلعب المباراة بل سيلعبها لاعبون جزائريون محترفون و إن كان الفوز حليفنا فهي لن تمنع ذلك و نصيحة لنانسي أن تطلع على تاريخ الجزائر الكروي فهو حافل بالأمجاد والإنتصارات و أشبال يتقنون فنون كرة القدم بجدارة و في النهاية الفوز لمن يستحق وبيد الله عزوجل ومن الواضح جدا أن نانسي لا تملك ثقافة رياضية واسعة فهي لاتدري بالشخصيات الرياضية الجزائرية العالمية الذين مجد التاريخ أسماؤهم؟؟؟

  15. and there is no stupider than the scorpion nancy or nancy 3agrab already shown it self as very ignorant of winning in fotball is worth and agree on the merits of youth offfffffffffffffffffff………….!!!

  16. والله العظيم عبيطة يانانسي وبايخة كمان و لا عندك حتى دراية بالرياضة روحي فنك أحسنلك شووووووووو والله العالم كلو عم يضحك عليكي …..

  17. و الله رخيصة و سافلة و ما عندك ما درتى فيها لا أنت ولا المصريين نتاعك حنا رانا فى المنديال وروحى تقودى حنا رانا فى المنديال معليش انت و ا؛بابك تبقاو فى دياركم باش تشوفنا كيفاش نلعبو منحطة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *