أكدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم أنها لن تستمر في الغناء حتى الخمسين من عمرها؛ نافية في الوقت نفسه شائعة ارتباط زوجها طبيب الأسنان “فادي هاشم” بإحدى الفنانات الشهيرات.

وقالت نانسي في لقاء مع برنامج “آخر من يعلم” الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على MBC مساء الاثنين 23 نوفمبر/تشرين الثاني: “سأعتزل قبل بلوغي سن الخمسين، لأنني في هذه السن قد أصبح جدة”، موضحة أنها لا تخاف من تقدم العمر<.

ورفضت نانسي بشدة ادعاءات بعض زملائها بأن جائزة “الميوزيك أوورد” التي فازت بها العام الماضي يتم شراؤها، قائلة: “لو تُشترى كنت اشتريتها من زمان”.

وكذّّبت نانسي شائعة ارتباط زوجها طبيب الأسنان “فادي هاشم” بإحدى الفنانات الشهيرات، مؤكدة أن هذه الشائعات لن تكون دافعا لتدخلها في عمل زوجها؛ معترفة بأن لزوجها زبائن من المشاهير، رجالا ونساء، وبالتالي فهو مثلها معرض لمثل تلك الشائعات.

“أنا مصري”

وعن أغنيتها “أنا مصري”، قالت المطربة اللبنانية إنها تعتبرها ردا لجميل مصر التي عدتها البوابة الأسرع والأفضل للشهرة الفنية في العالم العربي، وأن الأغنية لا تتنافى مع اعتزازها بكونها لبنانية وعربية، مؤكدة أنها تريد أن تغني لكل الدول العربية.

واعترفت نانسي بتصريح سابق لها؛ بأن منتجها ومدير أعمالها جي جي لامارا لم يكن لينجح دونها؛ مضيفة بدبلوماسية بأنها أيضا دون لامارا لن تغني.

واعترفت أيضا بأن سيمون أسمر مكتشف معظم نجوم لبنان لم يقتنع بها عندما تعرفت عليه قبل شهرتها، لأنه اعتبرها صغيرة؛ وأنه طلب منها أن تعود له عندما تنضج.

وأوضحت أن أوبرا وينفري لم تطلب لقاءها في برنامجها الشهير كما أشيع، وإنما طلبت معلومات فقط لتقدمها في تقرير بالبرنامج، كما حدث.

وقالت نانسي إنها تحملت المسؤولية منذ صغرها؛ حيث عملت في الغناء مبكرا جدا، وأن هناك أغنيات قديمة لها لم تنتشر إلا بعد شهرتها؛ مثل “شيل عيونك عني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. خلصنا من موجة المقاطعات والأضرابات طلعولنا بقصة الاعتزالات !!! انو قصدن يزعلونا و يعتلونا هم من هلاء ولا شو ??

  2. يااااااااااااااااااا يا نانسى الخمسين!!
    طبيعى اوى يا نانسى تكونى إعتزلتى قبل هذا العُمر، دة عمرو دياب اللى على قمة الغناء وفى كامل اللياقة الجُسمانية مااء الله، وبالإافة لكونة رجُل يعنى عُنصر الشكل مش بيفرق معاه زى المُطربات،
    عُمرة الأن 47 سنة والجمهور المُضاد بيقولة إنت كبرت يا جدو!!
    يبقى طبيعى جداً إنك تعتزلى قبل الخمسين، خصوصاً إن المعايير دلوقتى إتغيرت تماما، وبقى اللوك هوة اللى غالب مش الصوت..،

  3. والله انك متفائلة, مطربين ال15 سنة اللي فاتت (ماعدا الاستثناءات المعروفة) عمرهم الفني مايزيد عن عشر سنين بعدها يبتدي التواجد مع عدد معين من الفانز المخلصين!! وهذا السائد حاليا

  4. a7la nancy..el kol beghar minek..sotek raw3aaaaa ,w ma fiha shi iza e3tazalti 3al 50,fi ktar bikounou fou2 el 70 w bighano,mish mi3natha eno ma fiha tghani 3al 50

  5. تعتزل قبل الخمسين اي بعد سن الجمال حتي تترك اثرآ طيبآ في نفس المشاهد مثلما فعلت بعض الفنانات القدامي نتذكرهم صغيرات جميلات للابد

  6. نانسى واروى اقول ان الغناء فيه ترفيه للناس المكبوته فى مجتمعاتنا العربيه والتى تعانى من قله وساءل الترفيه ونحن لاتوجد عندنا اصوات نساءيه فقليله جدا فالعراق لاتوجد فيه ولامطربه واليمن والسعوديه ولااعلم ماالسبب رغم فقر الناس وهل هم السياسين وابناءهم لااعلم ويجب ان تكون هناك حصانه للمطربه وان تتزوج من تشاء وان تكون كالسفيره وتتجنس بجنسيه قويه كا الامريكيه وان يكون السياسيين اخر خيارات المطربات لانهم مكروهين مهما عملوا لان الله يحاسب على مثقال دره وهم يحتكرون المناصب والامتيازات لهم ولابناءهم حرام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *