>

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالصورة الحضارية التي ظهرت عليها الانتخابات اللبنانية والتي أثبتت عمق التجربة الديمقراطية في لبنان، مشيرة أن الفائز الأول في الانتخابات هو الشعب اللبناني وليس فريق سياسي علي حساب آخر وأن الانتخابات قد خرجت في أروع صورة.
نانسي عجرم – المعروف عنها تحفظها فيما يتعلق بالشأن السياسي – لم تستطع تجنب التعليق على الأحداث بعد انتهاء الانتخابات، وعلى الرغم من انشغالها بمولودتها (ميلا) إلا أن نانسي حرصت على متابعة تفاصيل المعركة الانتخابية التي حددت ملامح الحياة النيابية اللبنانية.
وبعيداً عن السياسية، بدأت أم ميلا في استعادة نشاطها الفني بعد فترة لذيذة من التعب مع ميلا حيث تدرس نانسي تصوير أكثر من أغنية من ألبومها الأخير بالتعاون مع المخرجة ليلى كنعان بداية من أغنية “ماشي” و هي من كلمات فارس اسكندر و لحن سليم سلامة، و أغنية خليجية بعنوان “خفف على شوى” نظراً للصدى الذي حققته عند طرحها، و “زمان كان عندي قلب” و هى لحن سمير صفير.
نانسي أكدت أنها ستتبذل قصارى جهدها من أجل التوفيق بين أمومتها وفنها وأكدت أنها لن تتردد في اصطحاب ابنتها معها في أسفارها إذا اضطرت إلى ذلك مشيدة بدور زوجها وحرصه على مشاركتها المسئولية خاصة في الأيام التي أعقبت ولادتها حيث يقوم برعايتها هي وميلا في حال شعورها بالإرهاق.
و كانت نانسي قد صرحت بأنها ستبدأ في الأيام القليلة المقبلة استئناف نشاطها الفني بعد وضعها مولودتها الأولى و التي أهدتها أغنية تحمل اسمها، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على أن تبقى ذكري جميلة لها عندما تكبر.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مو كافي هاي الاخبار
    نانسي حملت
    نانسي جابت
    نانسي دخلت للحمام لا نانسي خرجت من الحمام
    هيفا اتزوجت هيفا نامت وي زوجها
    مو كاااااااااااااااااافي ياعرب لك شنوا انتم جوعانين

  2. l 7amdellah enno nancy sa3ideh bi masar l enteabet ,ya3ni w eza fer7et chou sar? chou tgayyar? chou t7a22a2? so wath?!!!!!!!!!!

  3. اكبر خطا ( بل خطيئة ) يرتكبها مغني او مغنية او ممثل او ممثلة ان يعطي رأيه في الاوضاع السياسية لبلده او اي بلد آخر هو مشهور فيه ، مثل ذلك المشخصاتي اياه الذي خسر الكثير من معجبيه ، وها هي نانسي عجرم لا تستطيع ان تمسك لسانها وتقع في الخطيئة !!! ان مجرد الكلام عن الاوضاع السياسية يأتيكي بمؤيد ومناهض وكاره ، كلامك في السياسة يا نانسي افندي سيضرك ولن ينفعك ، وهذا ينطبق على جميع من يسمون انفسهم بالفنانين ،،، استحملوا بقى اذا حابين تخسروا نصف معجبينكم…

  4. وانت على بال مين اذا فرحت ولا زعلت العين تترءك شو زنخه روحي اسحبي افلامك على النت اللي صورتها صاحبتك وانت عريانه في غرف التجميل

  5. عاشت ايدك يا حيدر كلامك ذهب- على اساس هية شخصية وهية كل السفالة بيهه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *