الصفحة الرئيسية فن نانسي عجرم سعيدة بنجاح الانتخابات اللبنانية

نانسي عجرم سعيدة بنجاح الانتخابات اللبنانية

بواسطة -
12 31

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالصورة الحضارية التي ظهرت عليها الانتخابات اللبنانية والتي أثبتت عمق التجربة الديمقراطية في لبنان، مشيرة أن الفائز الأول في الانتخابات هو الشعب اللبناني وليس فريق سياسي علي حساب آخر وأن الانتخابات قد خرجت في أروع صورة.
نانسي عجرم – المعروف عنها تحفظها فيما يتعلق بالشأن السياسي – لم تستطع تجنب التعليق على الأحداث بعد انتهاء الانتخابات، وعلى الرغم من انشغالها بمولودتها (ميلا) إلا أن نانسي حرصت على متابعة تفاصيل المعركة الانتخابية التي حددت ملامح الحياة النيابية اللبنانية.
وبعيداً عن السياسية، بدأت أم ميلا في استعادة نشاطها الفني بعد فترة لذيذة من التعب مع ميلا حيث تدرس نانسي تصوير أكثر من أغنية من ألبومها الأخير بالتعاون مع المخرجة ليلى كنعان بداية من أغنية “ماشي” و هي من كلمات فارس اسكندر و لحن سليم سلامة، و أغنية خليجية بعنوان “خفف على شوى” نظراً للصدى الذي حققته عند طرحها، و “زمان كان عندي قلب” و هى لحن سمير صفير.
نانسي أكدت أنها ستتبذل قصارى جهدها من أجل التوفيق بين أمومتها وفنها وأكدت أنها لن تتردد في اصطحاب ابنتها معها في أسفارها إذا اضطرت إلى ذلك مشيدة بدور زوجها وحرصه على مشاركتها المسئولية خاصة في الأيام التي أعقبت ولادتها حيث يقوم برعايتها هي وميلا في حال شعورها بالإرهاق.
و كانت نانسي قد صرحت بأنها ستبدأ في الأيام القليلة المقبلة استئناف نشاطها الفني بعد وضعها مولودتها الأولى و التي أهدتها أغنية تحمل اسمها، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على أن تبقى ذكري جميلة لها عندما تكبر.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.