>

ردّت النجمة نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك” على الشائعات التي طالتها عن دعمها للمواهب المصرية وتحريضها للمواهب المغربية.
وقالت تتردد إشاعات في الأوساط المغربية تفيد بأنني أحرّض ضدّ المواهب المغربية، لكن من تابع البرنامج يعلم جيداً أنني قلت أن كارمن تذكرني ببداياتي وهذا لا يعني أني أفضّلها على البقية مع العلم أنني بكيت حين خرج يوسف.
أما بالنسبة إلى دنيا فهي كما صرّحت سابقاً من الأصوات النادرة والجميلة للغاية وستحظى بمكانة مرموقة في الساحة الفنية بفضل صوتها وآدائها. وهذا يعني أنني لا أفرّق بين المشتركين وأدعمهم جميعهم لأنّ كل منهم يتمتع بقدرات فريدة ومميزة.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هههههههههههه تدكرها ببدياتها هي قصدها انها راح تتغير كارمن بعد عمليات التجميل

  2. و مند متى كان للمواهب الشمال افريقية مكان عند الشرق اوسطيين يكفي انه فناناتنا هناك يتعرضو لاوسخ المساومات فقط ليبانو في برامج تلفزيونية لكن الصراحة يستاهلو يغيرو جلدهم و نوع غناءهم و حتى طريقة كلامهم فقط لينشهرو في المشرق يستاهلو كل اللي يجرالهم اللي خرج من داره اتقل مقداره

  3. إحنا مش حنخلص؟؟…تذكرك ببداياتك تذكرك بنهايتك…كلكم في المغنى سواااااااااء…أصبح عندنا احتياطي عالمي من المغنوتية…

  4. اي بداية من بداياتك يا نانسي
    بدايتك مع اخصمك آه لما وكنت بداية العري والإبتذال في الغناء العربي
    ويومها في كليبك كان أنفك مشتح تقول مقسوم
    ولا بدايتك في شيل عيونك عني يوم كانو خدودك نازلين للأرض وعينيك ذابلين وأنفك ولا أنف الساحرة ؟؟

  5. مبروووك لكارمن… ومبروك للطالب المثر عمرو محمد.
    طالب مصري يفوز في المسابقة العالمية ويتم إجراء تجربته في الفضاء الخارجي

    أعلنت شركة جوجل عن أسماء الفائزين في المسابقة العالمية “معمل YouTube الفضائي”، وهي المسابقة العلمية التي تم إطلاقها على مستوى العالم للشباب في فئتين عمريتين (من 14-16 سنة ومن 17-18 سنة).
    هدفت المسابقة لإثارة خيال الشباب في تصميم وعرض تجربة علمية يمكن إجراؤها في الفضاء الخارجي.، وقد فاز الطالب المصري عمرو محمد (فئة 17-18 سنة) والطالبتان الأمريكيتان دوروثي تشين وسارة ما (فئة 14-16 سنة) بالمسابقة العالمية، حيث تم تكريم الفائزين خلال مراسم خاصة أقيمت بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بحضور أعضاء من الجهات المنظمة لها، وهي الإدارة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء (NASA) ووكالة الفضاء الأوروبية (ESA)، ووكالة استكشاف الفضاء اليابانية (JAXA)…….

  6. أنصحكي يا نانسي أن تنظري كثيرااااااااااااا إلى الشحرورة…لأنها ستذكرك بنهايتك الحتمية…

  7. نانسي مطربة حلوة بس اكيد بدايتها مو متل بداية كارمن لانو كارمن مطربة بمنتهى الروعة ونصيحة يا نانسي ما تشبهي بدايتك ببدايتها

  8. هاى يا كارمن ازيك انتى رفعتى مصر فوق الجميع شكراااااااااا يا كارمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *