نشرت الفنانة ناهد السباعي صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تعلن من خلالها عن عقد قران شقيقتها.

وكتبت “السباعي” عبر إنستجرام: “ألف مبروك رشا مرشيدي على عقد القران.. اللهم بارك لهما وبارك عليهما، واجمع بينهما في الخير”.

عقد قران شقيقة ناهد السباعي

وحرص على التواجد عدد من النجوم وأقارب العروسين، حيث شهد الحفل أبناء وأحفاد فريد شوقي وحضرت ناهد فريد شوقي ورانيا فريد شوقي، والدة العروس ومحمد السباعي شقيق ناهد، وداليا البحيري وابنتها قسمت المرشدي.

وتفاعل الجمهور مع الصور، خاصة مع صور قسمت ابنة داليا التي بدت ملامحها قريبة من والدة جدتها النجمة الراحلة هدى سلطان، حيث علقت إحدى المتابعات، وقالت: “بنوتك ما شاء الله ملامحها وهي بتضحك نفس هدى سلطان أم جدتها.. سبحان الله”.

ناهد السباعي مع أختها العروس وابنة أخيها قسمت ووالدتها ناهد فريد شوقي

وعلقت أخرى: ” قسمت الأحلى.. الله يحفظها ليك يا رب وتشوفيها في أعلى المراتب”، فيما كتبت إحدى المتابعات: “الف مبروك.. العروسة شبه جدها ملك الترسو فريد شوقي الله يرحمه”.

عائلة ناهد السباعي الفنية

ناهد السباعي من عائلة فنية عريقة تمتد جذورها لأجيال متتالية فهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان.

ولديها العديد من الأدوار المتميزة، منها: “احكي يا شهرزاد”، “الحارة”، “الجامعة”، “حار جاف صيفا”، “السبع وصايا”، “يوم للستات” وغيرها.

فيلم ناهد السباعي الجديد

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي تنتظر عرض فيلم «اتنين للإيجار»، حيث تظهر ناهد السباعي كضيفة شرف في العمل المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.

فيلم اتنين للإيجار، من بطولة كلًا من بيومي فؤاد ومحمد ثروت ورانيا يوسف وميريهان حسين وثراء جبيل وإسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة العمل على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية ويدور الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

ويشهد الفيلم عودة الفنانة القديرة إسعاد يونس للإنتاج السينمائي بعد توقف دام لـ 9 سنوات، حيث كان أخر الأفلام التي أنتجتها من خلال العربية للسينما، فيلم “فبراير الأسود” عام 2013.

ناهد السباعي في رمضان 2023

وتشارك ناهد السباعي في موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل، وذلك من خلال بطولة مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد ودرة وأحمد مجدي ونور النبوي سيد رجب، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك.

ويجسد بطل العمل الفنان عمرو سعد، خلال الأحداث دور شاب ينشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، وتدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، واسمه مأخوذ من الشخصية التي يظهر بها عمرو سعد في الأحداث.

فيلم 19 ب

يُذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، “فيلم 19 ب“، الذي عُرض ضمن فاعليات “مهرجان القاهرة السينمائي” في دورته الـ44 التي أُقيمت أخيراً في دار الأوبر المصرية.

وكانت ناهد قد تحدثت عن أصعب المشاهد التي صوّرتها في الفيلم، مؤكدةً أنها سعيدة بمشاركتها في بطولته الى جانب العديد من الفنانين الكبار، مثل سيد رجب، والمؤلف أحمد عبد الله.

وتدور أحداث فيلم “19 ب”، في إطار تشويقي حيث تتبع الأحداث قصة حارس عقار يعيش وحيداً وشبه معزول في الفيلا المهجورة التي يحرسها، لكن مواجهة تحصل بينه وبين شخص آخر يقطن في الشارع المقابل لشارعه تجبره على تغيير نمط حياته بالكامل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *