>

كشفت الفنانة ” ناهد السباعي ” عن موقف إنساني للفنانة ” دلال عبد العزيز ” عند مرض ووفاة والدها المخرج ” مدحت السباعي ” ووفاة شقيقها .

فنشرت ناهد السباعي صورة لها عبر حسابها على إنستجرام ظهرت بها وهي متأثرة وتبكي في جنازة والدها وبجانبها دلال عبد العزيز .

وكتبت في تعليقها عليها : ” أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة وبابا ساب وصيته معها .. ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزا وقبل كل الناس ” .

وتابعت متوجهة بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل : ” ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس .. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم سورة (طه _14) إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي صدق الله العظيم ماأعظمك ماأرحمك جل جلالك يارب تخفي عن الناس سنا طلعتك وكل مافي الكون من صنعتك انك الله على كل شئ قدير وانت العطوف الرحيم ونحن عبيد عندك يالله نلتجأ اليك في الشدة وفي الرخاء ماعندنا سواك وفي داخلي يقين ان امري بيد الله وانت السند والطمأنينه العادل لعبيدك لا فرق بينهم عندك كلهم مخلوقاتك سبحانك اللهم يامن امره بين الكاف والنون ادعوك دوما ان تصون يقيني وتعطف علي وعلى جميع خلقك نعمة الايمان والخشوع لك وذكرك في كل الاوقات وترزقني وكل خلقك مانحب ومانتمنى وأن تحفظ نعمتك من الزوال وتجعلني من الشاكرين الذاكرين الحافظين لكتابك وتعفو عني وعن جميع خلقك ياذو القوة المتين ياارحم الراحيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *