أبدى نجم ستار أكاديمي جوزيف عطية اندهاشه من تركز الانتقادات على فنانات العري وتجاهل الشباب الدخلاء على الفن، وقال: “إذا كانت الدخيلات على الفن يستعملن السرير لكي ينجحن، فالدخلاء على الفن يقومون بما هو أخطر، كاللوك غير العادي، وكلهم بدهم حريق”.

ونفى ما ردده البعض حول وضع قرط في أذنه كنوع من الموضة، وقال : لا يمكن لي أن أضع قرطا بأذني، إلا إذا مسني بالجنون، فأنا فنان لبناني وعربي بالدرجة الأولى، ولا يمكن لي أن أخرج عما تربيت عليه.

في الوقت نفسه، نفى جوزيف عطية أن يكون متعصبا للأغنية اللبنانية، لا سيما أن ألبومه الأول “موهوم” باللون اللبناني، وقال: إذا لم أغنّ بالمصري والخليجي في هذا الألبوم، فمن المؤكد أنني سأفعل ذلك في الألبومات المقبلة.

وأوضح أنه مع الرأي القائل بدعم الأغنية اللبنانية على خطى الموسيقار الكبير ملحم بركات والفنانة نجوى كرم وغيرهما، لكن قال: لا يمكن أن أنسى الشعب العربي الذي دعمني عندما كنت في ستار أكاديمي.

وحول إذا ما كان سيقدم الأغنية الوطنية من جديد بعد أغنيته الوطنية (لبنان رح يرجع) أجاب قائلا: دائما سأقدم أغاني وطنية، مع أن اختيارها ليس سهلا ويحتاج إلى تأنّ ودقة، وعندما أجد الأغنية التي تضاهي أغنية (لبنان رح يرجع) فمن المؤكد أنني سأغنيها.

وأكد الفنان اللبناني أنه ليس على خلاف مع المخرجة ليال راجحة، التي صور معها كليب “لبنان رح يرجع”، إلا أنه اختار المخرج ديفيد الزعني لتصوير أغنيته “موهوم” من باب التنويع، فضلا عن أنه يجمع ما بين الشرقي والغربي.

ورفض ما ردد البعض أن تكون أغنيته (لا تروحي) في ألبومه الجديد موجهة إلى الجزائرية ريم غزالي التي أحبها يوما في الأكاديمية.

وقال إن الفنان يغني أية حالة كالحب والخيانة… إلخ، وليست بالضرورة أن تكون هذه الحالة قد حدثت معه، مشيرا إلى أن أغنية لا تروحي من ألحان الفنان نقولا سعادة نخلة، وقد تعبر عن حاله هو.

وإذا كانت علاقته بريم ما زالت مستمرة إلى اليوم قال: أنا اليوم مشغول بفني وألبومي، في إشارة غير مباشرة إلى انتهاء علاقتهما.

أما أفضل الذين تخرجوا من ستار أكاديمي من وجهة نظر جوزيف عطية، فقال: شذى حسون حققت نجاحا كبيرا، وكذلك أحمد الشريف، وسعد رمضان، وفادي أندراوس وأماني السويسي وغيرهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. سلام عليكم هلا بل الجميع دون استتناء والله اني اشوف انو الجزائر صارت تدردت كثير في اي موضوع تلاقي الجزائر موجودة وهدا شئ مستغربة منو وهدا ياكد حب الناس للجزائر مع انو في اشخاص حقوديين قالو انهم ما يعرفو حتى الجزائر في اي منطقة موجودة ومنهم ال را ق اص ة فيفي عبدوبعد احداث مصر والجزائر

  2. شايف نفسوا بزاف،لي يجي يتكلم على الجزائر و بعدين يصيروا يحللو و يطلبوا السماح مثل يسرى “الندامة تجي مع الأخير”

  3. ولله يا عزيزتي كاتيا الي يصير بين مصر والجزائر حرام لان انتوا الاثنين من احب البلدان على قلبنا يا ناس لا تخلو الكره يعميكم والغل والحقد ياثر عليكم انتو الاثنين عرب واخوان وهذه الخلافات والله والله احزن عليه من كل قلبي من اشوفهة واسمعهة لان اشوف وين حالنا وصل العرب لاحب ولا حتى تعاطف ليش كل هذا انا ما احكي بس على مصر والجزائر بس دنشوف ونسمع كل دولتين اشقاء وعرب الواحد ميطيق الثاني ليش هذا التشتت الخخلل وين بينا لو بلزمن

  4. على فكرة انا لامصرية ولا جزائرية بس الواحد لازم يهدي النفوس وكل الحب مني للطرفين

  5. المشاهد لي ما تليق والعناق واللمسات ما استحيت منها جاي تتكلم على القراط شو عقلو صغير جيل الشكليات هذا هو جيل المستقبل.باي باي لبنان

  6. cho l jaza2er a7la ya selma y3ni cheyfyn banet l jaze2er hall\2yem w kel ma tfot w7di 3a star 2akadmy bttla3 ya b3aris ya b2st garam l 3en 3layon

  7. اصلا انت مسيحي و ريم مسلمة مستحيل ان تكون هناك علاقة رسمية بينكما

  8. انا بصراحة لا ارى المشكلة في الجزائر بقدر ما هي في من يتربصون بها شرا ولكن فليهدؤوا و لينقعوا اقدامهم في المياه الباردة لان مليون ونصف مليون جزائري متجهون الى جنوب افريقيا لتغطية ومشاهدة براعة الخضر.
    فالى من يكفيهم اسم الجزائر تحت اقلامهم ليتهافت عليهم القراء فيبيعوا اوراقهم ويكسبوا صبرا جميلا فما بقي من الوقت الا القليل لتكتبوا وتعلقوا وترسموا عن لقاء الخضر بانجلترا وامريكا و سلوفانيا و… و… ثم تشفون باذن الله تعالى وتخفض هذه الحمى التي ابت الا ان تغادر اجسادكم …

  9. عزيزي امين حبيت اوضحلك شغلة مادخل الديانة في الحب والزواج في كثير مسلمات اتزوجو مسحيين عرفة انو حرام بس في مو مستحيل مثل ماتفضلت في كثير ناس صارو مايهنهم مسالة الدين بجد انا اختي اتزوجت بايطالي وربنا هداه واسلم ولله الحمد

  10. اعرف اخت كاتيا لكن المرأة المسلمة محرم عليها ان ترتبط بشخص غير مسلم قبل ان يسلم هذا ما قصدته

    1. مش وحدها المرأة المسلمة لي حرام عليها تتزوج بواحد مسيحي حتى الرجل المسلم حرام عله يتزوج بمسيحية أو أي ديانة أخرى لا تعملو استثناء حرام على لتنين

  11. katia
    chekon fifi 3abdou li tegol makat3refche il jazaire hadik kante khedama fil biyoute o ma3endeha heta mosetawa la ta6afi wala jetima3i
    o 6ahba kebira fifi 3abdou

  12. etfouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuh ala star academy wa ala nasha . yaani ehna el arabe nekalid el europieen we el amirikiyine fi koli haga wihcha . lih mankalidhoumchi fi al ilm , wa adimocratiya , wa hokoki el insan , wa el ikhtiraat , wa el hagat el hilwa . antoum chaab rakhis ya arabe mataswawchi etfouh alikoum . haba man haba wa kariha man kariha ok .

  13. انا برأي جوزيف فنان كتير ناجح
    بيعرف كيف يحكي وكيف يغني وع القليلة مو متل غيرو من هالجدد
    يلي بيصرعو الشاشات
    وعلاقتو بريم ما حدا بيقدر يحددها الا هو وهي وبس
    وبعتقد لما يحكي بعلاقتو بريم ما بيكون يقصد الجزاير بشي
    وانشالله تخف هالحساسية من عند كل الاطراف

  14. فـــــــــــاشــــــــل بكل المقايـــسسسسس
    فاز بالغـــش والتــدلــيس
    فاشل فاشل فاشل فاشل

  15. هههههههههههههههههههههههههههههه يعنى عادى المسلمه تعشق مسيحى
    اخس عليكى وعلى بلدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *