>

كشف المطرب التونسي أحمد الشريف، نجم ستار أكاديمي، أن قصة حبه مواطنته إيمان ستكلل أخيرا بالزواج، لافتا إلى أنه عاش معها قصة حب استمرت ثلاثة عشر عاما، حتى قررا الزواج، حيث يضعان حاليا التفاصيل الصغيرة الخاصة بالحدث السعيد.

ونفى الشريف  أن يكون لمثل هذا الزواج أثر سلبي على جماهيريته كفنان، على رغم أنه لمس بالفعل في تعليقات المعجبين رغبة منهم في الابتعاد عن الحب، مشددا على أن إقدامه على الزواج أمر طبيعي مثل كل شاب؛ لأنها الخطوة الصائبة، خاصة وأن بنات الناس لسن للتسلية.

وعن مكان إقامته أوضح المطرب التونسي أنه سيقيم في بيروت بحكم العمل، أما إيمان فدواعي شغلها وانتقالها الدائم تستدعي عدم استقرارها في بيروت، حيث تعمل في مجال الأزياء والموضة، وتضطر للسفر الدائم.

ومن جهة أخرى أكد الشريف، الذي حلّ ضيفا على برنامج “صباح الخير يا عرب” على MBC1، أنه لا يفكر في خوض تجربة التمثيل في الفترة الحالية، إلا إذا تلقى عملا “مغريا” سواء في إعداد جيد للقصة أو السيناريو، بغض النظر عن المقابل المادي.

وقال الشريف إن تجربته مع الغناء تحتاج إلى مزيدٍ من التركيز والاهتمام، خاصةً وأنه لم يصدر له سوى ألبومين فقط حتى الآن.

بريق “ستار أكاديمي”

وتابع المطرب التونسي -الذي صدر له مؤخرا ألبوم “أنا عم فكر”- أن الغناء العربي قادر على الوصول إلى العالمية، مثلما نجح الغرب في الوصول إلى السوق العربية بأغانيه وموسيقاه، وذلك شريطة الاهتمام باختيار الكلمة والتوزيع الموسيقي الجيد.

وفي سياق مختلف، أكد المطرب التونسي أن بريق برنامج “ستار أكاديمي” خفت قليلا على الرغم من استمرار جماهيرية، مرجعا الأمر لطبيعة حال أي برنامج عند الانطلاق مقارنة بالسنوات التالية.

وعن غناء الفنانين العرب باللهجة التونسية، أعرب الشريف عن سعادته بذلك، معتبرا أن تلك الخطوة ستساعد على نشر اللهجة التونسية وتقربها من الجمهور العربي.

ووضع الشريف الخطوة في سياق التعاون الفني العربي، لافتا إلى أنه شخصيا غنى المصري واللبناني، وعلى الرغم من اختلاف اللهجة قليلا استطاع النجاح وأعطى الأغنية جمالية خاصة ومميزة.

وأكد الفنان التونسي أن اللهجة اللبنانية هي المحببة إلى قلبه؛ لسهولتها ولقربها من لهجة أهل صفاقس، كما أنه تعرف على اللهجة منذ بدايته الفنية، وكذلك اختار أن يعيش في لبنان.

وتطرق الشريف إلى حظوظ بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في أنجولا، وأعرب عن أمله في فوز تونس باللقب، غير أنه أكد أن الفريق المصري هو الأوفر حظا لكونه الأقوى، باعتباره فريقا متميزا ولديه قدرات عالية، لافتا إلى أنه يحب اللعب الحلو والفريق الجيد.

وقال: أنا مثلا لا أطيق ريال مدريد؛ لكن في الوقت نفسه قدم على احترامهم كفريق في حال قدموا لعب متفوق، كما حدث الأسبوع الماضي، حيث أكدت أنهم لعبوا بشكل جيد وقدموا مباراة رائعة.

وحول مشروعاته المقبلة، ذكر أحمد الشريف أنه يعد لألبومه الثالث، الذي يحمل عديدا من المفاجآت لجمهوره، سواء في التوزيع الموسيقي أو في اختيار الكلمات.

وفيما يتعلق بموقفه من مشاركة النجوم في الحملات الإعلانية، قال إن على الفنان اختيار أسماء عالمية ومحترمة للترويج لها، غير أنه في القوت نفسه أكد على ضرورة أن يقدم الفنان بصورة جيدة، وتكون مناسبة للفنان، بحيث لا يقدم ما هو غير صحي؛ كالسجائر أو الكحوليات.

جدير بالذكر أن الفنان التونسي أحمد الشريف قدم عديدا من الأغنيات التي حققت نجاحا واسعا؛ مثل: ارجع، أنا عم فكر، بامبو، بدي طير، بنية التونسية، حالي حال، حمام الدوح، سهران معاك الليلة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫126 تعليق

  1. مابدي اترككم بس لازم انام الساعة عندي 2,40 يسعد صباحكم اشوفكم من اصحى وبعد الشغل

  2. والله انا سعيد يا جماعه من كل قلبي والدموع راح تسيل.نفسي لو كنا في مقهى او في مكان عمومي ونتعاطى اطراف الحديث وجها لوجه

  3. مع السلامه يا احلى مي
    وانا ايضا مضطر اترككم الساعه 8:43 وابدأ العمل على 9
    نهاركم سعييييييييييييييييييييد

  4. خوليو،،،شو نسيت ام قيس،،،
    ما التلك عروستك عندي ،،بس قول الله،،عم قنعها لسه
    لأنها مأضربه على الزواج،،قلتلها عليك ،بس انتبه هي عم بتفكر بلموضوع اوعم بتراقبك،،ف انتبه انت مراقب24ساعه فقط

  5. الله معك مي ،،
    عبود اصبح دوامنا مع بعض ،بنروح سوى
    انا بيبدا 9/30 ،،بس لازم قوم حضر حالي

  6. الله معك عبود
    خوليو بشوفك،،خليك هيك اوعى تتغير ،،طبيعتك حلوي ،
    ندى ،سوزي،ميمو،،اللي اختفو فجأه ،،سلام بشوفكون

  7. انا لازم اروح لان عندي موعد مع دائرة الظرائب !!!!! اشوفكم المسا !! باي

  8. اوك خوليو ،خليك مساندني متل لبنان او سوريا،،
    الله حاميهون،،،الله معك

  9. nchala rito alef alef mabrouk ezawaj ya ajmal chab tounesy wasawet jamil jidan wenchala birafah walbanin yarab

  10. مافيه احلا من الحب …… 13 سنه حب وااااو احييك بصراحة انت وحبيبتك … نتمنى من الرجال العرب اهل العقد والامراض النفسية الايمان بالحب و الصدق في المشاعر … وانشر

  11. برنامج ستار اكاديمي مااعترف فيه

    بالنسبه للموضوع الله يهنيك فيها يارب وتعيشو كل الايام سعاده

    بالتوفيق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *