>

كشف الفنان الهندي ” أكشاي كومار ” في تصريحات صحفية له عن عادة يقوم بها يوميا وهي شربه ل ” بول البقر ” وذلك لاعتقاده بأنه له منافع علاجية ضد أمراض عديدة من بينها فيروس كورونا المستجد .

فقال أكشاي كومار : ” لم أكن قلقا .. أتناول بول البقر يوميا من أجل مزاياه العلاجية في الطب التقليدي الهندي ( أيورفيردا ) وهذا سر إرتياحي ” .

كما أعلن كومار عن تأييده لحزب رئيس الوزراء الهندي ” ناريندرا مودي ” الذي يستثمر ملايين الدولارات لتطوير منتجات محضرة من بول أو روث هذه الحيوانات التي يقدسها الهندوس المتدينون .

ويعتقد الهنود أن هذه المنتجات لها قدرات مفترضة في مكافحة السكري أو السرطان كما تُستخدم في صنع معجون الأسنان .. على الرغم من إنه لم تثبت أي دراسة علمية متكاملة هذه المزايا المزعومة .

لكن العديد من السياسيين من حزب رئيس الوزراء الهندي اليميني الحاكم دعوا إلى استخدام الروث والبول لعلاج فيروس كورونا .




شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ب و ل البقر في الهند و ب و ل البعير في الخليج، لو خيرنا البقر و البعير تشرب ب و ل الإنسان لاستعففت و رفضت، أحيانا بتطلع البعير بتفهم أكثر من بعض الناس !

    1. مريومو البربرية العانس أضيفي الى هذه القائمة شرب الخمور والمخدرات بأنواعها في المغرب

      1. و شرب الحشيشة و الماريخوانا المكسيكية و المخدرات و المسكرات بكل انواعها في العراق يا حاجة علياء،، المهم بشويش على صحتك و اعصابك،، العكاز اهو مسنود ع الحيط جنبك اذا بدك تروحي الجامع ههههه

        1. أولا عيوني انا مش علياء وثانيا بلدكم منتج للحشيش حتى ان ‘ بعض” المغاربة يحجون من محصول بيع المخدرات
          مجنونة برىرية مسترجلة لا تستحي أعوذ بالله منك وبئس التربية انتي الحين عرفت ليش ما تزوجتي
          سليطة وقبيحة اللسان

          1. المسترجلة هي من تغير اسم علياء العراقية الى اسم رجل و هو نايف هذا هو الاسترجال الحقيقي، هذا اولا، ثانيا العراق تنتشر فيه تجارة المخدرات بكل انواعها و شربها تحت رعاية ايران و حزب الله اكبر المصدرين حيث يتم زراعة الحشيش في لبنان،كما يتم استيرادها إلى العراق من امريكا اللاتينية ، الخمر في العراق حدث و لا حرج و البورديلات ايضا و الشواذ و المثليين ، فعلى شو نضحك على نفسنا؟ احنا في الهوى سوى و البركة في الحكومات العربية!
            و الا اقولك أنتم حلوين يا عرب و انا بفتري عليكم هههههههههه شو مفترية يا مريوم ههههههه يا حاجة علياء خذي دواء الضغط ترا كل الناس عارفة قدركم !

  2. حاجة ثانية أمثالك الزواج بالنسبة لها هو كل الحياة و الهدف المنشود لأنك عالة على اهلك، ينتظرون متى يرتاحون من مصاريف اكلك و شربك لكن انا غير ذلك، انا اشتغل و اربح فلوس و عايشة معززة مكرمة مش مستعجلة ع الراجل مثلك ! فيه حد يغير اسمه من علياء العراقية الى نايف الا اذا كان فعلا يشبه نايف، احتمال انتي شبه برزان التكريتي ههههه

  3. تعالي يامريومو العانس قليلة الحيا أخبركي عن تزايد نسبة الشواذ في بلدكم
    فقد ذاع سيطكم في كل القارات وآخر خبر البارحة زواج مثلي مغربي من مثلي اسباني

    1. يا حاجة علياء العراقية انتي لماذا مستميتة في الدفاع عن سياسة الحكام العرب التي أنتجت الشواذ و الفقر و العهر؟ في العراق فيه حفلات يومية للشواذ و المثليين و كذلك في المغرب و مصر و لبنان و الخليج، لكن من الملام؟ السياسة العربية الي انتي قاعدة تدافعين عنها.. ليش انتي غبية؟ تدافعين عن حكام مش فايقين لك و لا يعرفون وين الله حاطك عايشين في الرفاهية و الشعب العراقي و العربي في القاع ،، اخجلي من نفسك ! على الاقل اتركيني افش غل الشعوب العربية في تعليقاتي، أضعف الإيمان هههههههههه

  4. حينما اتكلم عن سياسة العرب اقصد الحكام فيأتي أحد ليشتمني هذا دليل على انه موافق على سياسة حاكمه ، ثم ماذا سوف اسمي البلاد العربية؟ اعطيني اسما بديلا؟ هم عرب اليسوا منضوين تحت لواء الجامعة العربية ، حاليا مفيش بلد يحكم باسم الامازيغية اليوم الذي يحكم فيه الامازيغ ثم يفعلون نفس سياسة العرب، لكم الحق تشتموهم و تهاجموهم !، لكن حاليا كل البلاد تحكم باسم العرب و العروبة، مالهاش اسم ثاني، يعني انتي عاجبك لي بيصير باسم العروبة؟ و الله عجبت لامرك، إذا لم تستطيعي قول الحق فلا تصفقي للباطل !

  5. شيء آخر يا حاجة علياء العراقية، لو تطلعين انت و غيرك على كيف يعيش الحكام العرب و أبناءهم و أقاربهم في الرفاهية و البذخ و مش حاسين بكم و لا عارفين و ين الله حاطكم لكنتي تشكريني على تعليقاتي هههههه لكن انتي تأخذك العزة بالاثم ،،، سلام عليكم

  6. مزمزيغو …..
    في فرق كبير ، فلا يمكن مقارنة فعل الحكام العرب او مترفيهم مع فعل الشعب الأمازيغي الشقيق ، ما شاء الله عليه الشعب الأمازيغي يتزحلق بالفطرة ، ( إذا استثنينا امثالكم من احفاد مولاي إدريس العراقي وكنزة الاورابية ) الباقي كلو يتزحلق تزحلوق ذاتي وبدون أوامر الحكومة ، فتعميمك على الشعب العراقي في غير محله.

  7. جلمبو لم اعمم على احد، انا قلت ما يحدث هنا و هناك انتو ليش عقولكم متحجرة هكذا و ان لمن الحجارة من يتشقق و يخرج منه ماء ! ما يحدث هنا و هناك مرده السياسة العربية، و هل انا افتريت عل احد؟!
    الشعوب مسكينة مغلوبة و فيهم الي رأسه يابسة يحب يعبد جلاده ! الحاجة علياء لا أدري مين لي حرق بصلتها هههه هي اول المتضررين من سياسة العرب التي جعلتها تغادر بلدها إلى بلاد العجم الي مش عاجبينها ،، لكن على كل حال انا ما بيؤثر فيني شي و تعليقاتي دايما هي هي ههههه

    1. خلاص امازيغو عفارم عليك يا بنت ان لم تكوني قد عممتي ، اما البنت نيوف فلها عداء خاص معك انتي تعرفيه… ولا يهمك انتي عراقية بالأصل والتجنس المستقبلي ، وحفيدة مولاي إدريس من زوجته كنزة الأمازيغية .

  8. والله انك مجنونة الظاهر ان عنوستك وحقدك على العرب خلى عقلك يتكهرب
    انا هاجمتك لانك دائما تسبين كل الشعوب العربية بدون استثناء وتضعينهم في سلة واحدة وتناسيتي ان الصالح والطالح في كل مكان حتى انك تستهزئين من بعض اللهجات وتشبهينها بتعويذات الشيطان
    حتى عرب بلدك المغرب قلتي انهم غرباء وجائوا من الشرق ولا يمتّون للمغرب بصلة
    لهذا عيوني راجعي تعليقاتك ابتعدي عن شتم العرب ولهجاتهم و خليكي بس في شتم الحكام العربية و من معهم والراكعين لهم طبعا أمثال الموجودين في بلدكم

    1. يا حاجة علياء انا سخرت من اللهجة العراقية كرد فعل على جلمبو لأنه يسخر من اللهجة المغربية على طول،
      أما لهجتكم بصراحة انا لا تعنيني سواء حلوة أو وحشة ، انا خطي التحريري (حلوة خطي التحريري هذي منقولة من رشيد نيني بتصرف) ما راح يتغير و لو قعدتي تنابحين العمر كله ! عرب المغرب هاجر أجدادهم من الشرق في عهد عقبة بن نافع، و هل انا كذبت؟ و منهم من ارتكب فضاعات كثيرة باسم نشر الاسلام و الاسلام منهم بريء !

      جلمبو انا ما عندي عداء ضد أحد هنا في الموقع، لا اشخصن الاشياء، لا أعرفها و هي لا تعرفني شخصيا، هي أفكار عندي و اطرحها ، إذا هي بتاخذ الأمور بشكل شخصي فهذه مشكلتها! ما تقدر تفرق بين الأمور الشخصية و العامة!
      انا اعرف لماذا كل هذا الهجوم علي، ليس لأجل العرب بل لأجل لهجتكم الي قلت انها تشبه تعاويذ ابليس ، هذا يؤكد لي انك علياء ههههه على العموم اسحب كلمة تعاويذ شيطانية عن اللهجة العراقية ، فعلا كلمة مبالغ فيها و ليست في محلها !

  9. يا حلاوتيج يا امازيغو وانتي تحكين بالتعاويذ الشيطانية وانا احكي مغربي سكسو ، اكيد ما راح احد يفهم ، وتولد لغة عالمية جديدة مشقلبة ولا شقلبة الوطواط الصيني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *