>

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على نعي رحيل الفنانة الكويتية ” انتصار الشراح ” عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وافتها المنية اليوم السبت في لندن بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 59 عاما .

وجاء من بين هؤلاء النجوم الفنانة المصرية ” نشوى مصطفى ” التي نشرت صورة تجمعها بالفنانة الراحلة عبر حسابها على إنستجرام وكتبت في تعليقها عليها : ” البقاء لله العزيزة الغالية الصديقة الفنانة انتصار الشراح ” .

وتابعت : ” خالص التعازي للأسرة الكريمة ولكل جمهورها في الوطن العربي .. مع السلامة أختي أم سالم ” .

فيما كتبت الفنانة المصرية ” شيماء سيف ” عبر حسابها على إنستجرام : ” البقاء والدوام لله فى وفاة الفنانة الجميلة انتصار الشراح .. كانت جميلة وحنونة ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم كل ذويها ومحبيها الصبر والسلوان ” .

ونعى الفنان الكويتي ” داوود حسينوفاة انتصار الشراح فقال في تعليقه على صورة له عبر حساب على إنستجرام : ” إلى جنات الخلد أختي العزيزة .. لا اجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الاخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا .. اعذريني لا اجيد التعبير في أوقات الصدمات ” .

وأضاف : ” لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء .. أم سالم أختي الغالية .. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الفاتحة على روحها الطاهرة ” .

ونشرت الفنانة الكويتية ” حياة الفهد ” صورة للفنانة انتصار الشراح على إنستجرام وكتبت في نعيها لها : ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ  الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” .

وأضافت : ” بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة أختنا أم سالم .. انتصار الشراح ربي يرحمها ويغفرلها ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يعني هي من مثلت في مسرحية باي باي لندن مع الراحل حسين عبد الرضا ، وقعدت تشتم بلندن الإمبريالية في المسرحية هههههههههههههه ثم لم يجد أهلها الا لندن ومستشفياتها لعلاجها فيها والموت فيها ؟؟؟!!!
    لندن مدينة حساسة هههههههههههههه لا تعطيك شيئا ولا تنتظر منها شيء اذا لم تستطع ان تدهونها هههههههههههه وتعشقها وتجعلها تذوب في عشقك كي تتمكن من الحصول منها على كل شيء ، وتخلع عنها فستان الضباب كما تخلع فستان الزفاف عن عروس ليلة دخلتها ههههههههههه ثم تغوص في بحر الأماني هههههههههههههه اما لو تشتم لندن او العروس ليلة الدخلة هههههههههههه فتنام بالشارع ولن تحصل على شيء هههههههههههه اسألوني انا يا عربان قبل ان تشربوا من التايمز العظيم هههههههههه سنوات وانا مذوب لندن ومذوبتني هههههههههههههه

  2. المرأة مسكينة ماتت ربي يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه ان شاءالله..
    وانت تخرط وتخربط علينا بلندن اللي هبلاتك فعلا الجيعان لما يشبع..كيما نقولو شاف الفأر وعمى…على الاقل اطلب لها الرحمة والمغرفة

  3. الله يرحم المؤمنين والمؤمنات ما قلنا شي يا بنت هههههههههههه لكن ما احب الي يقولون شي ويعملون شيء اخر ، يعني تشتمين لندن وفي نفس الوقت في كل شيء تلجأين لها ؟؟!! فهذا نوع من الشقلبة الغير مفهومة هههههههههههه ولها انعكاسات خطيرة على كل نواحي الحياة بما فيها الناحية النوكاحية فخلي بالك ههههههههههه

  4. فاضحينا العرب في لندن على الرغم انها المدينة العربية الوحيدة في العالم ديمقراطية وصابرة عليهم بعكس باريس والقاهرة هههههههههههههه ومع هذا يشتموها ؟؟!! عيب عليكم عيب اين النخوة ؟؟ كونوا عربا اقلها بأخلاقكم الزفت ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *