شاركت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها ظهرت فيها مع قطتها.

وقد دعت نسرين طافش، من خلال التعليق على الصورة متابعيها الى تربية القطط والكلاب في بيوتهم مؤكدة على البهجة والسعادة التي تجلبها هذه الحيوانات هذا بالاضافة الى الاجر والثواب.

فقد كتبت نسرين طافش في تعليقها: ” الطيابة كلها ربو قط او كلب ببيتكون، طاقتهم حلوة بيجيبو البهجة و السعادة و احساس الحب الي بتحسو فيه معهم طاقة تشافي عجيبة و بالأخص القطط الي كانو مقدسين بالحضارة المصرية القديمة مش لانو كانو يعبدوهم بل لانو عرفو بتطورهم الروحي و العلمي بهداك الوقت الي كان متقدم عن عصرنا الحالي عرفو قديش القطط طاقة إيجابية في المكان اللي هنن فيه هاد غير الأجر و الثواب يللي رح تأخذوه طول الوقت من عطفكم على هالكائنات اللطيفة “.

يذكر ان نسرين طافش معروفة بحبها للقطط وكانت قد تحدثت سابقا عن علاقة القطط بقرار ارتباطها حيث قالت “القطط اللى عندى فى البيت استفزونى وحسيت إنى عايزة أبقى أم، واتاخدت فى الحالة وكنت جادة فى موضوع الجواز، ولكن صدمت من عدم وجود تكامل فكرى مع خطيبى، فقررت الانفصال”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. أطفال الشوارع و اليتامى أولى بالتربية و الأجر و الثواب. الواحدة بتصرف دم قلبها على كلب أو قطة مصاريف أكل و شرب و لبس و كوافير و طبيب بيطري و فيه طفل على باب الشارع مش لاقي حاجة يأكلها و لا لبس يستره.
    الناس بأوربا يربون الحيوانات لأنهم لا ينجبون و لا يريدون الإنجاب و النتيجة أن يموت الإنسان وحيدا، لي جار وجدوه بعد 6 أشهر ميتا و لم تطلع له رائحة بسبب البرد لأنه مات بشهر 11 من كام سنة. معظم السكان كبار العمر بسبب سياسة لا تخلف ربيلك كلب أو قطة بيغنوك عن العالم!!!!

  2. أعتقد أنها ترجع لبيئة الشخص! أمي بتحب الحيوانات ودائماً بتطعميهم طالما أنهم برات البيت!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *