الصفحة الرئيسية فن نســاء العالم يخطبن ود كاريكا !

نســاء العالم يخطبن ود كاريكا !

بواسطة -
26 45

عاد الفنان عصام كاريكا من أوكرانيا، ليلحق موسم عيد الأضحى المبارك، بعد تصوير أحدث كليب له بعنوان” باليمبو”، والذي يأتي في سياق إصرار كاريكا على اختيار كلمات غريبة عنوانا لأغنياته، مثل أغنيته السابقة ” شنكوتي “، وهذه المرة شارك في إختيار الأغنية منتجه محسن جابر الذي يتعاون معه للمرة الثانية على التوالي.

يسابق المخرج “شادى عبد العليم” الزمن من أجل أن تكون الأغنية المصورةisamkarika1 الجديدة للفنان عصام كاريكا جاهزة للعرض خلال عيد الأضحى المبارك، ولتبث حصريا على قناتي مزيكا و زووم.
إستمر التصوير لمدة 3 أيام في أوكرانيا، بأحد القصور العريقة هناك، وصالة ديسكو شهيرة جداً.
ويظهر “كاريكا” في الكليب بأربع شخصيات هي شخص ثري جداً، ومغني في الديسكو، وبار مان، وشخص مجنون وتتصارع الشخصيات الأربعة على حب فتاة جميلة وهي الموديل “إيمان مويمى” الأسبانية من أصل مغربي، الى أن يصل الى قلوب أجمل الموديلات، وهن من جنسيات مختلفة!.
وفي الكليب قرر الفنان عصام كاريكا أن يتنكر فى صورة رجل عجوز ليخطف الفتاة التي يحبها ، لكنه يفشل في ذلك ويكرر المحاولة من خلال اربع شخصيات مختلفة!
” باليمبو” من الحان وغناء كاريكا، وكلمات محمود صلاح، وتوزيع باسم منير، واخرجها شادي عبدالعليم، وتصوير نزار شاكر وقد تكلف الكليب 80 الف دولار .
الأغنية يقول مطلعها:
حبيبى يا ناس عقله مفوت
يزعل ويعاند وأنا افوت
لا بيغدر يوم ولا بيقدر
ولحد كدة بقى واحلوت
والاغنية من ضمن أغنيات البوم كاريكا الجديد مع شركة عالم الفن الذي اختار له عنوان “مش كل يوم ” وسيطرح بالأسواق في عيد الأضحى المبارك .
ويضم 9 أغنيات من كلمات / مصطفى كامل – أيمن بهجت قمر – محمود صلاح – سمير زكى – محمد هلال ومن توزيع موسيقى توما – أحمد عادل – حازم رافت – باسم منير – انور عمرو ….. وألحان الألبوم كلها لكاريكا ـ كما فى البوماته السابقة ـ وقد إستغرق تسجيل الالبوم عامان مابين إستوديوهات مصر و بيروت.
والأغنيات هي “باليمبو” و “حلنجي” و “مش كل يوم” و “عيون حبيبى” و “في الجيش” و “تحت الشباك” و “قلبي حبيبك.”.

26 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.