>

أكدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أنها رفضت دفع 50 ألف دولار لشراء جائزة “الميوزك أوورد”، وذلك قبل أسابيع قليلة من الإعلان عن الفائز الجديد بالجائزة، وسط تكهنات بمنافسة قوية بين المطرب المصري عمرو دياب ومواطنه تامر حسني.

في الوقت الذي أعربت فيه نوال عن رغبتها في أن يجمعها ديو غنائي بالمطرب العراقي كاظم الساهر، معترفة بأن سعيها للغناء باللهجة الخليجية ليس معناه قدرتها على منافسة المطربات الخليجيات.

وقالت نوال -في لقاء مع برنامج “سواريه” على القناة الأولى المصرية- إن الكثير من الفنانين يدفعون أموالا طائلة للحصول على ميوزيك أوورد، مشيرة إلى أنها سبق أن رفضت عرضا من الشركة الراعية للحصول على لقب الجائزة مقابل 50 ألف دولار، لكن رفضت هذا الأمر بشدة.

وأوضحت أن المطرب الذي يدفع رشوة من أجل الحصول على جائزة يغش نفسه قبل أن يغش الناس، وأنها رفضت أن تخدع نفسها بلقب وهمي، مشددة على أنها لا تهتم بالحصول على الجوائز مهما كانت قيمتها بقدر ما يهمها حب الناس وتقديرها لها كمطربة يتفاعلون معها.

ونفت نوال ما تردد عن تحضيرها لديو مع المطرب العراقي كاظم الساهر، مشيرة إلى أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لكنها أعربت عن أملها في أن يجمعها مثل هذا الديو مع كاظم.

وكشفت المطرب اللبنانية عن أنها كانت تحضر لديو مع فنان تركي شهير -رفضت الإفصاح عنه اسمه- لكنها ألغت الفكرة في اللحظات الأخيرة، مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن تقديم ديو تظهر فيه بشكل مختلف تماما.

“مين حبيبي أنا”

وأوضحت الزغبي أن تجربة الديو الوحيدة لها في أغنية “مين حبيبي أنا” مع مواطنها وائل كفوري كانت ناجحة جدا، وتخاف ألا تحقق نفس النجاح في حال خوضها تجربة جديدة، مشيرة إلى أن مواطنتها نجوى كرم هي الوحيدة التي تستطع أن تحل محلها في الديو مع كفوري وتحقق نفس النجاح.

وأشارت نوال إلى أنها تخوض تجربة فريدة من نوعها بعمل ألبوم خليجي كامل وألبوم مصري – لبناني، مشيرة إلى أن نجاحها في أغنيتي “انت غريب الراي” و”عادي” شجعها لتقدم ألبوم خليجي كامل.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن تقديمها لألبوم خليجي لا يعني دخولها في منافسة مع مطربات الخليج، معترفة بأنها لا تستطيع أن تنافسهن لأنهن لديهن إمكانيات صوتية مختلفة، وأنها تقدم ألبوما خليجيا فقط لحبها لكل الدول الخليجية.

واتهمت المطربة اللبنانية بعض الأشخاص بالتخطيط من أجل تشويه صورتها ومحاربتها حتى لا تواصل نجاحها في الوسط الفني، مشيرة إلى أنهم قريبون جدا منها، وبعضهم قد يكون في الوسط الفني.

وأوضحت نوال أنها تخطط حاليا لخوض مجال تصميم الأزياء، خاصة أنها تحبه منذ فترة، وأنها لو لم تكن مغنية لأصبحت مصممة أزياء، مشيرة إلى أنها تفكر في عمل خط أزياء عالمي يربط الخليجي العربي بأوروبا وأمريكا.

وشددت على أنها باتت حاليا تحاسب نفسها بشدة وتنتقدها دائما، خاصة إذا كان هناك سلبيات في حياتها أو عملها، مشيرة إلى أن أولادها يشكلون جزءا كبيرا من حياتها.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هفففففف يا
    لك صرعتوووووووووونا يصرعو راسكن الهي
    لك مشان الله حاج تعملو انه الجايزة مدفوعة نحن منسمع اغاني ومنعرف اغلب الالبومات اللي بتنزل ونحن مو اغبيا لهالدرجة لحتى ما نعرف الالبومات المنتشرة بين الناس بالسيارات والشوارع لانه كل الناس كل يوم بتطلع وبتسمع والبوم الهضبة عمرو والبوم شيرين وتامر اكتر 3 البومات لهلأ منتشرة بين الناس من اول السنة والفيرجن والتوب 10 اكبر دليل على المبيعات والانتشار وبصراحة يا مدام نوال لو تنزلي مو بس البوم خليجي والبوم لبناني والبوم مصري لك لو تنزلي معهن البوم صيني وهندي وياباني ما رح توصلي لنص اللي بيوصلو الهضبة عمرو والملكة اليسا وحاج تلطشي كلام انتي مو قدو لانه اليسا وعمرو كبار ومانهن فاضيين لحتى يردو عليكي هلأ عمرو عم يستعد لياخد الجايزة واللي هلأ تأجل موعد الحفل واللي بيعطي فرصة كبيرة لشيرين لحتى تاخد الجايزة مع انه كمان بتستاهل وبعدين مو بحاجة للجايزة عالحالتين لانه نجاحو بيحكي عنو
    واليسا مشغولة بالبومها الجديد اللي رح يكون باذن الله الالبوم القنبلة لل 2010 واللي كمان رح ياخد الميوزك اوورد السنة الجاية وبعدين كمان مو بحاجة لانه بيكفي انها اول لبنانية تاخد الجايزة واول وحدة بتاخدها مرتين ورا بعض
    يا ست نوال لا تحاولي تشهري حالك على حساب ناس وصلو الى ما بعد النجومية وبينك وبينهن ملايين السنين الضوئية وما رح توصليلهن بعمرك فخليكي ع جنب احسن
    وهفف ولي تعبت اديش بحكي؟؟هههههههههه المهم فشيت خلقي لانه كل سنة بيحكو وبيلطشو حكي وانا بسكت بس هلأ زودوها لسا كل مرة بيطلع حقود وغيران شكل

  2. chou hayda ya motayyam …jarideh…walla reselet doktorah…la 3elmak ana bi di2 5el2e mn l makalet l tawileh…
    3a fekra cheft m7ammad ra7im chou al 3an Elissa??!!! ma bisir hal l kalem abadan….chouf chou baddak tredd 3leh…..

  3. هلا سوزان كيفك؟؟؟؟
    المهم وانا كمان ما بحب المقالات الطويلة بس لانه عن جد عصبتني الست نوال
    المهم لا لا محمد رحيم ما حكا شي مو منيح ملو كلام صحافة انا شفت المؤتمر الصحفي اللي عملو ما حكا الا كل منيح عن اليسا وقال انه هي فنانة كبيرة كتير واحساسها كبير كتير وهي متل اختو وبيحبها كصداقة وبيسمعلها دايما
    فيعني سوزان لا تعملي مشاكل الله يرضى عليكي يا بنتي ههههههههههههههههه

  4. chou hayda motayyam chaklak ma 3ayed t7ebba la elissa bl kadr l kafi…aslan tso77olo la hayda ra7im …leich marto 3enda charchaf metel charchaf elissa????? aslan elli ma ytoul l 3enab 7amed 3annoh ykouuuul.
    w katkuuuut…..

  5. هههههههههههههههههههههه سوزان ليش عم تحرضي عا المشاكل زهئاني
    كتكوت…………..

  6. اي خبريني شو صاير بغيابي وانتي ما بئا تبعتيني مهمات رسميه وسريه خلي مغترب وننوسه يروحو
    كتكوت………………..

  7. ma mogtareb mech hon w ana ma sarli zamen jeyeh kent 3end l 7kim ana w l sgireh…..skeeeeettteeeehhhhh….mech tele3 ma3a 7asasyeh 3al raweyah…7aram benti l zagtoura…bass l 7akim al… enno ra7 betso7 lamma tsir akbar bl 3omor….
    katkut za3len….

  8. ما تخافي عنجد ايه بعرف كتير هيك وبيصحو لما يصيرو اكبر بس ما تخليها تشم ابدا ريحه دخان وعسلامه انشالله
    كتكوت……………….

  9. متالقه نوال دايما ولكن الزى الاخير فى اغنيه منى عينى يكلمنى دكرى بحاله مرضيه تسمى (NEUROFIBROMATOSIS(ولم يعجبنى الاخراج ولكن اقول يبقى صوت نوال جميل وانا احب فى المطرب صوته وانصحهم عندما يكبروا ان يكونوا ممثلين فقط ويدندنوا قليل للراغبين فقط اما من يغنى وهويمتلك صوت هرم فان الناس سوف تنتقده وتتشوه صورته ويفقد احترام الجمهورالاادا كان محتاج للمال فعندءدن نعدره

  10. نوال صوت جميل ولاتحتاج الى ديو لان الاصوات النساءيه قليله فى الوطن العربى والديو فقط للنجمات المغمورات ومع كبار المطربين الدين يضيفون لها اسم ودعايه

  11. شاعرنا خلينا من نوال
    وخلينا نعالج حالتك المزمنه !
    وهى إنك دايما تخلط بين ال ( د ) وال ( ذ ) ليش !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *