الصفحة الرئيسية فن نوال الزغبي: رفضت ميوزك أوورد بـ50 ألف دولار.. ولا أنافس الخليجيات

نوال الزغبي: رفضت ميوزك أوورد بـ50 ألف دولار.. ولا أنافس الخليجيات

بواسطة -
14 38

أكدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أنها رفضت دفع 50 ألف دولار لشراء جائزة “الميوزك أوورد”، وذلك قبل أسابيع قليلة من الإعلان عن الفائز الجديد بالجائزة، وسط تكهنات بمنافسة قوية بين المطرب المصري عمرو دياب ومواطنه تامر حسني.

في الوقت الذي أعربت فيه نوال عن رغبتها في أن يجمعها ديو غنائي بالمطرب العراقي كاظم الساهر، معترفة بأن سعيها للغناء باللهجة الخليجية ليس معناه قدرتها على منافسة المطربات الخليجيات.

وقالت نوال -في لقاء مع برنامج “سواريه” على القناة الأولى المصرية- إن الكثير من الفنانين يدفعون أموالا طائلة للحصول على ميوزيك أوورد، مشيرة إلى أنها سبق أن رفضت عرضا من الشركة الراعية للحصول على لقب الجائزة مقابل 50 ألف دولار، لكن رفضت هذا الأمر بشدة.

وأوضحت أن المطرب الذي يدفع رشوة من أجل الحصول على جائزة يغش نفسه قبل أن يغش الناس، وأنها رفضت أن تخدع نفسها بلقب وهمي، مشددة على أنها لا تهتم بالحصول على الجوائز مهما كانت قيمتها بقدر ما يهمها حب الناس وتقديرها لها كمطربة يتفاعلون معها.

ونفت نوال ما تردد عن تحضيرها لديو مع المطرب العراقي كاظم الساهر، مشيرة إلى أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لكنها أعربت عن أملها في أن يجمعها مثل هذا الديو مع كاظم.

وكشفت المطرب اللبنانية عن أنها كانت تحضر لديو مع فنان تركي شهير -رفضت الإفصاح عنه اسمه- لكنها ألغت الفكرة في اللحظات الأخيرة، مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن تقديم ديو تظهر فيه بشكل مختلف تماما.

“مين حبيبي أنا”

وأوضحت الزغبي أن تجربة الديو الوحيدة لها في أغنية “مين حبيبي أنا” مع مواطنها وائل كفوري كانت ناجحة جدا، وتخاف ألا تحقق نفس النجاح في حال خوضها تجربة جديدة، مشيرة إلى أن مواطنتها نجوى كرم هي الوحيدة التي تستطع أن تحل محلها في الديو مع كفوري وتحقق نفس النجاح.

وأشارت نوال إلى أنها تخوض تجربة فريدة من نوعها بعمل ألبوم خليجي كامل وألبوم مصري – لبناني، مشيرة إلى أن نجاحها في أغنيتي “انت غريب الراي” و”عادي” شجعها لتقدم ألبوم خليجي كامل.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن تقديمها لألبوم خليجي لا يعني دخولها في منافسة مع مطربات الخليج، معترفة بأنها لا تستطيع أن تنافسهن لأنهن لديهن إمكانيات صوتية مختلفة، وأنها تقدم ألبوما خليجيا فقط لحبها لكل الدول الخليجية.

واتهمت المطربة اللبنانية بعض الأشخاص بالتخطيط من أجل تشويه صورتها ومحاربتها حتى لا تواصل نجاحها في الوسط الفني، مشيرة إلى أنهم قريبون جدا منها، وبعضهم قد يكون في الوسط الفني.

وأوضحت نوال أنها تخطط حاليا لخوض مجال تصميم الأزياء، خاصة أنها تحبه منذ فترة، وأنها لو لم تكن مغنية لأصبحت مصممة أزياء، مشيرة إلى أنها تفكر في عمل خط أزياء عالمي يربط الخليجي العربي بأوروبا وأمريكا.

وشددت على أنها باتت حاليا تحاسب نفسها بشدة وتنتقدها دائما، خاصة إذا كان هناك سلبيات في حياتها أو عملها، مشيرة إلى أن أولادها يشكلون جزءا كبيرا من حياتها.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.