>

قرر الفنان الكبير نور الشريف إغلاق ملف الأزمة العنيفة التي تعرض لها مؤخراً بعد قيام إحدى الصحف الخاصة بمحاولة تشويه سمعته وذلك بترويج شائعة سخيفة ومغرضة عنه هو وفنانين آخرين، انتظاراً لما ستسفر عنه التحقيقات الجارية حالياً مع محرر الموضوع والمسئولين عن الصحيفة والوقوف على الأسباب التي أدت لقيامهم بنشر هذا الموضوع، وهل فعلوا ما فعلوه من تلقاء أنفسهم أم بناء على تقارير بعينها وصلتهم من قبل جهات كما أشار البعض خلال الأيام الماضية بعد تفجر الأزمةnour el sherif .

نور الشريف قرر العودة من جديد لاستئناف نشاطه الفني بعد الإجازة القصيرة التي قام بإعطائها لنفسه عقب المجهود المضاعف الذي بذله في رمضان هذا العام في مسلسلي(الرحايا) و(ماتخفوش) واللذين حققا نجاحاً كبيراً على شاشة رمضان يفوق – كما قال – ما كان ينتظره من خلفهما، حيث لم يعكر صفوه سوى هذا الموضوع المغرض الذي تم نشره عنه .

أول الأعمال التي سيعود من خلالها الفنان الكبير لاستئناف نشاطه من جديد هو الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) والذي انتهى المؤلف وليد يوسف من كتابة كل أحداثه مؤخراً ونال إعجاب الفنان الكبير مما دفعه لإبداء موافقته على اقتراح منتج المسلسل محمد فوزى ببدء تصويره في مطلع شهر نوفمبر القادم ليتم عرضه في شهر مايو القادم أي قبل قدوم شهر رمضان المعظم بثلاثة شهور كاملة.

ومن المقرر أن يبدأ الشريف في عقد مجموعة من جلسات العمل مع المؤلف وليد يوسف والمخرج يوسف شرف الدين خلال الأيام القليلة القادمة استعدادا لبدء التصوير.

يشارك فى بطولة هذا الجزء معظم الفنانين والفنانات الذين شاركوا في الجزئين السابقين عدا صلاح عبدالله وعزت أبوعوف وأحمد صفوت وسينضم مجموعة من الفنانين والفنانات سيتم ترشيحهم خلال الأيام القادمة.

نور الشريف وافق على اقتراح محمد فوزي بعرض الجزء الثالث من المسلسل بعيداً عن شاشة رمضان نظراً لوجود أكثر من سيناريو عرض عليه مؤخراً لتقديم أحدها على شاشة رمضان وأبدى إعجابه بها جميعاً وهو ما أدى إلى عدم استقراره على أحدها بشكل نهائي .

يذكر أن هناك بعض التقارير التي خرجت مؤخراً وقامت بعض الصحف بنشرها أشارت صراحة إلى أن الزج باسم نور الشريف في هذا الموضوع المخجل تم ترويجه من داخل مباحث الآداب ذاتها بهدف استثارة الرأي العام حول قضية كبيرة في هذا التوقيت تحديداً – حسبما قيل – بهدف دفع الناس للانشغال بالحديث عنها وهو ما لم يتأكد بعد صحته من عدمه.



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. افا عليك يانور الشريف معقولة اتنازلت عن حقك في شئ يخص سمعتك,,,,,
    شكله الكلام اللي اتنشر والله اعلم صحيح وانت ما اتوقعت انه يحصل كذا,,,,مبين من تنازلك بسهووولة عن القضية,,,,,
    بس صراحة طحت من نظري,,,,,

    سمووووووورة

  2. اللي صار صار يا ( محمد جابر ) ولن تستطيع محوه ،،، وتنازلك هذا كما قالت اختنا الكريمة هو اقرار منك بأن ما نُشر انما هو الحقيقة ، ولقد نصحك الكبار خصوصا من كان معك في القضية بان تتنازل حتى لا تُفتَح عليكم أبواب جهنم … يا حيف عليك ….

  3. 3la fekra ana ma kont 7aba a3lq 3la elmawdo3 da,bs lma shoft rd f3l nour , w eno adla be eno ma beyghdeb rab el3alamen.ana le sadeqa bt3ml fi elsoq el7ora. w shaft nour elshref w hwa be yashtery mgmo3a mn zogagat elkhmr… da 3la asas en elk7ol msh 7ram w eno ma beyghdeb Allah!!!ana 3omry ma sadqt momathel

  4. والله معك حق يا اختى روبي ،،، انا عشت في ذاك الوسط فترة بحكم علاقات عمل ، واستطيع ان اقول ان ما يقولونه عن انفسهم لا تزيد نسبة الحقيقة فيه عن خمسة في المئة … والباقي ( من برة هلا هلا ،،، ومن جوة يعلم الله ) ….

  5. ahlan bek ya top ana sadeqa gdeda llmwq3,w kter sa3yda beko ,wallah hawnto 3lya elghorba,ana masrya bs 3aysha fi dawla uropya,t7yaty llgme3 w anta belkhsos.

  6. I TOLD U TO MUCH MONY AND TO FAMUS AND SOM TIME DIDINT NO WHAT HEIS GOWIN TO DO WITH HIS MONY SO U NO AND ALWEAS DRUG INVOLVE U GOWIN TO BECOM GAYYYYYYYYYYYYY SOMTHING THEAY WANT TO TRYYYY .WALLAAA A3LEM

  7. أهلا اختي الغالية روبي ،،، الله يسعدك ، ومرحبا بيكي صديقة واخت غالية ،،، اعتبرينا يا ستي اخوتك واخواتك هنا ، وربنا يصبرك على غربتك وترجعي لمصر الحبيبة قريبا معززة مكرمة ،

  8. الحقيقه الواضحه ان الفنان بعيد كل البعد عن تلك الاشاعه السخيفه والمغرضه والتي تحاول النيل من قدرته كفنان وقد فهمها فنانا الكبير ان هناك ايد خفيه وراء الموضوع المشين نظرا للاعمال التي قدمها والتي فيها جراه بالطرح والموضوع ولفضحه ناس هم في موقع المسؤليه واعتقد ان هناك ايد خفيه من خارج الوسط الفني(مخابراتيه)من دول اجنبيه عملت على ذلك ايضا لمعرفته مدى حساسيه الموضوع بالنسبه للعربي وانا اقول واكرر ان هناك من يحاول رمي الحجاره في طريق العربات فنحن بانتضار وبشوق للاعمال القادمه

  9. ybarek fek ya top.ana sa7e7 b7eb masr awy..bs msh 7aba arga3,ana 3laqty be Allah zadet fi blad elmol7den,we 7set kter ben3met al2eslam.akbar ne3ma razqny beha Allah..el7mdo llah.Allah yebarek feko w yegm3na 3la kher.amen

  10. الفنان نور وصل الى قمّة الفنّانين الكبار ووصل ماوصل إليه من المنزلة الفنيه وما في يوم ظهرت عليه اي علامة سيئة من اعدائه قبل اصدقائه وبعدين أي واحد في الدنيا يصدّق مثل هذه الأتهامات راح يكون أبله وطبل لِمن طبّل بها لأن مالذي يعوز فنانا كبيرا حنى يكون مثل ذلك الأشاعة فهل سيعتلي منصب الرئاسة إذا ماأراد ذلك وهو بموقعه الفني وحياته الأجتماعيه أطيب عنده من أن يكون رئيسا لدولة مثلاً. لذا فإنّ ما أثير حوله ستظهر له أسباب مبيته وإنّ لِناظرها قريب.

  11. i previously said that they trying to destroy him after the series ( matkhafoush) and the truth Will com out one day, i can’t believe that Nour al sharif could do such a thing

  12. i agree with your opinion al Siraj Abbas and with hammed al jaboury as well

    some people have no mabdae they change their opinion depends on others opinions

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *