شاركت الفنانة نور اللبنانية جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة جديدة لها. 

تألقت “نور” بلوك شتوي كاجوال أنيق نال إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وكان لافت للانتباه وجود تغيير كبير في ملامحها، وظن البعض أنها أجرت عملية تجميل خاصة وأنها أصبحت تشبه مي عمر بشكل كبير. 

تفاعل متابعي “نور” مع صورتها وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها، وأكد البعض أن اللوك الذي ظهرت به يرجع لاستخدامها المكياج بطريقة جديدة ومختلفة، لكنها لم تجري أي عمليات تجميل خلال هذه الفترة. 

نور اللبنانية تتحدث عن العام الجديد 2023

تحدثت النجمة اللبنانية نور عن رأس السنة وعن العام الجديد 2023 وقالت في تصريحات محليّة : “يارب السنة الجديدة تكون خير على الناس كلها والواحد لما بيبقى عنده الرضا أي حاجة بتعدي عليه أى ظروف بيتعامل معاها طبعا بتعدى على الناس كلها”..

وتابعت: “والظروف الصعبة في الشغل والحياة ؛ الواحد بيحاول إنه إزاى يبص على النُص المليان من الكوباية مش الفاضى”. 

وأضافت: “يارب تكون سنة خير وبركة على الجميع أهم حاجة الرضا تبقى الناس راضية والفرح قرار مش حاجة بتستناها”.

موضوع عائلي 2

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نور اللبنانية كان مسلسل موضوع عائلي 2، وشاركها البطولة عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني ,رنا رئيس , نور اللبنانية  ,سماء إبراهيم,  محمد رضوان,  طه دسوقي وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

حقق المسلسل الجزء الأول من العمل نجاح كبير فكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

نبيل الجميل أخصائي تجميل

يشار إلى أن الفنانة نور اللبنانية تعيش خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني بتقديمها أكثر من عمل فني، ومن أهمهم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذى تقوم ببطولته مع الفنان محمد هنيدي وحقق إيرادات عالية منذ طرحه فى السينمات.

وكانت الفنانة نور قد نشرت بوستر فيلمها الجديد، عبر صفحتها الشخصيه إنستجرام. وعلّقت نور علي البوستر قايلة :” فيلم #نبيل الجميل أخصائي_تجميل موجود من النهاردة في جميع دور العرض… متحمسة أعرف آرائكم  “.

ويعرض فيلم “نبيل الجميل اخصائي تجميل” والذى يقوم ببطولته محمد هنيدى ونور اللبنانية ليكون اول الأفلام التى يتم عرضها فى منافسات موسم نصف السنة. وكانت حددت الشركة المنتجة للفيلم موعد عرضه فى الدول العربية يوم 12 يناير الجاري.

نور اللبنانية زوجة كريم عبد العزيز فى “بيت الروبى”

تجسد النجمة اللبنانية نور في فيلم “بيت الروبي” دور زوجة الفنان كريم عبد العزيز، بالعمل الذي يتم تصويره أحداثه حاليا ومن إخراج بيتر ميمي، وتدور قصته في أطار كوميدى اجتماعى ومرشح للعرض في موسم عيد الأضحى 2023.

فيلم “بيت الروبى” يجمع أيضا كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الرابعة في السينما بعدما قدما فيلم “موسى” العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و “من أجل زيكو” الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، إضافة إلى فيلم “شلبى” المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *