>

انفرد الإعلامي اللبناني نيشان بنشر صورة “ميلا” طفلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في عمر الثلاثة أشهر بأول ظهور إعلامي لها ضمن حواره معها في برنامجه التلفزيوني “مايسترو” .

وأشار نيشان بأن هذه الصورة “لميلا” والتي يظهر فيها معها بمنزل والدتها نانسي عجرم أنها هي من قامت بتصويرهما من خلال هاتفه المحمول، دون إدراكها أنه سيقوم بإذاعتها في برنامج “مايسترو” خلال حواره معها، مردفاً أنه عندما فوجئت بإذاعته لها في البرنامج لم تبدِ أي ضيق.

وأوضح أن عجرم رفضت الظهور مع إبنتها في برنامج “مايسترو”؛ لنومها في وقتٍ مبكر مثل سائر الأطفال بهذا العمر، فضلاً عن أنها تطبّق نصيحة والدتها لها بأنها لن تسمح للصحافة بتصوير “ميلا” حتى تكبر قليلاً وتتشكّل ملامحها أكثر.

ونفى نيشان مغادرته محطة mbc بسبب المذيع السعودي سعود الدوسري، مؤكداً أنه تقدّم باستقالته منها لعرض عليه من قِبَل القائمين عليها فكرة برنامج جديد بعنوان “آخر من يعلم” لم تنل إعجابه، ورآها أنها لا تتناسب مع طموحه الإعلامي.

وقال: “رفضت فكرة البرنامج بعد أن صوّرت حلقة تجريبية منه، ووجدت أنها لا تتناسب مع طموحي الإعلامي، وعرفت أيضاً فيما بعد أن رزان مغربي أيضاً لم تُعجب بالفكرة، وقيل لي أن هناك فنانة ستقوم بتقديمه، وعندما جاءني عرض محطة LBC لم أتردّد في قبوله”.

وكانت نانسي عجرم كشفت لنيشان خلال حوارها معه عن بعض أغنيات ألبومها المقبل، مثل “سلمولي عليه” كلمات الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد، و”شيخ الشباب” كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة.

كما أفصحت له أنها تغير على زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم أكثر من غيرته عليها، وأنها اعتبرت صوت المطربة يارا أصلح من صوتها لتقديم “دويتو” غنائي مع الفنان وائل كفوري، وأنها ردت على اتهام الملحن ملحم بركات لها بدفع المال مقابل فوزها بجائزة “وورلد ميوزيك” والإطلالة في برنامج Oprah الشهير بأنه مثل والدها، ويحق له انتقادها كما يشاء، وقامت بغناء له أغنية شقيقها نبيل عجرم “ليش معذبني”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ماشاء الله الاطفال حلوين وكل البراءة فيهم””بس البنت ماطلعت حلوة زي ابووها,,,,امكن لما تكبر تحلى اكثر,,,وعشان كذا نانسي تغير على زوجها اكثر لانه احلى منها بكثيييير واكيد بيتعاكس من الحريم,,,,
    يالله تتربى في عزكم هذه الاموووووور,,,,,,,,,,

    سموووووووووورة

  2. كل يوم يزداد اعجابي بعقل هذه النانسي،،، من استمع، او قرأ اجاباتها عن أسئلة مقدم البرنامج، ادرك تماما ان تلك السيدة صالحة جدا لان تتبوأ مركزا دبلوماسيا عاليا ،،، سبحان الله ،،، عندما يجتمع جمال العقل مع جمال الخلقة يصبح الانسان انسانا يستحق التقدير وعليه ان يشكر ربه الكريم على ما حباه به من جمال خلق وخلقة … تحياتي يا سيدتي فانت جميلة عقلا وخلقة …

  3. اسم الله حولها وحواليها
    يتجنن الله يخليها لاهلا
    على نيشا اعلامي طموح ومثقف وعندو موهبة عالية وانا بحبو كتير ومعجبة فيه

  4. سلآم عليكم , يااااي عالبنوتة اسم الله عليها ربنا يخليها لامها وابوها طالعة بتشبه الامورة نانسي فديت العيون ياناسو باااااااااااااااااااااااااي‘‘‘‘‘‘

  5. بتعئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد الله يحميهاااااا ميلا

    وتالعه لأمها بتجنن ماما ننوووسه

  6. بس ما تطلعش البنت زي امها قبل عمليات التجميل هههههههههههه
    دي تبقى مصيبة ههههههههههه

  7. اكيد البنت حلوه لأما يعني مو مستغربه لأنو نانسي طول عمرا بتعئد برنسيسه
    وين ماكانت بتكون طلتها متل القمر ….

    بحبك نانسي

    والبنت اكيد حلوه مافي شك

  8. مممممممممممم بنت متل القمر
    جد قطعه بتعئد الله يحميها لميمي وكمان يحمي نانسي يارب
    ilove you nancy bmOoOoOT feki

  9. ماشاءالله على الجمال الله يخليها وعقبال ما تشوفها امها عروس يارب واناامووووووووووووووووووووووووووووووووووووت بنانسي وخصوصا اغنيةمن غيرانا احبها امانه وصلو لهاسلامي اموت فيك نانسي

  10. بنت قمرررررر جدا وربنا يخليه ليكى يا نانسى وانت قمر اوووووووووووى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *