تصدر الممثل الأمريكي هاريسون فورد قائمة أغلى نجوم هوليوود ، بحصوله عن مجمل أفلامه في العام الماضي على أجر قدره 64 مليون دولار.

ووفقا لتقرير لمجلة “فوربس” الأمريكية المتخصصة في عالم الثروة والمال، فإن فورد تمكن من حصد هذا الأجر بين عامي 2008 و2009 ، إذ شارك في عدد من الأفلام التي لاقت نجاحا كبيرا في شباك التذاكر بالولايات المتحدة ، وحول العالمharrisonford100108a.

وفي مقدمة هذه الأفلام ، الجزء الرابع من سلسلة افلام “انديانا جونز” التي عاد فورد لتقديمها مع المخرج ستيفن سبيلبرج بعد أن قام ببطولة أجزائها الثلاثة السابقة.

ويحمل هذا الجزء اسم “”إندياينا جونز ومملكة الجماجم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull” ، ويشاركه البطولة كل من الممثل الشاب شيا لابوف بطل فيلم “المتحولون the transformers” والنجمة الأسترالية كايت بلانشيت.

وفي هذا الجزء يعود إنديانا جونز (هاريسون فورد) المغامر الأمريكي الباحث عن الكنوز للبحث عن مملكة تاريخية مفقودة ، ويخوض مواجهة في سبيل ذلك مع عالمة شريرة تلعب دورها كيت بلانشيت. وتمكن الفيلم من حصد إيرادات بلغت نحو 750 مليون دولار حول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هو ممثل جيد ومحبوب لكن السبب الرئيس في نجاح سلسلة انديانا جونز هو المخرج الرائع ( بالرغم من انه يهودي ) ستيفين سبيلبرج ،، فهذا المخرج لم ارى له عملا حتى الآن ليس جميلا ( ومتعوب عليه ) …

  2. وليد حبيبنا وين رحت لما كنت بتتكلم معنا انا وهالة ؟؟؟ شنو القمر بيطلع بالشهر مرة بس عمنا وليد لازم يطلع كل ليلة وما يتركنا الا بعد ما ينور مسانا ،،،

  3. مساء الخير للورده توب العالم الحيوي المفيد ومليون عافيه له لتعليمنا والاستفاده منه ويعطيه القوه والعافيه والصحه ولاسرته ايضاً

  4. Assalamo alaikom everyone
    I’ve been always liking Harison Ford too
    and I admit all his movies are splendid
    However he is a joe and hates arab people too much
    Also Keanu Reaves,Richard Geer
    and the handsome stupid Tom Cruise

  5. يا اخ ياسر كل السينما الامريكية بيد اليهود ولو رأيت نصف الافلام الى رأيتها انا عن العرب وكره اليهود لهم لما دريت ماذا تفعل ،،، كما يقال هذه نقرة وتلك اخرى فانا لا احبهم ولكن افلامهم رائعة وتسلينا ، سيارات فورد التى نركبها وغيرها من المنتجات الامريكية كلها بيد يهود يكرهوننا حتى رئيسهم السابق كان صهيونيا اكثر من اليهود وكل العرب استقبلوه بمنتهى الترحاب ،،،خليها على الله ـ نكره مين ولا مين على اقل اليهود نحن اعداءهم اما العرب الذبن يكرهون بعضهم اكثر مما يكرهون اليهود ماذا نقول عنهم ؟؟؟؟

  6. I didn’t say I will not watch them
    except for Tom cruis I do not like him at all
    However as you said I cann’t admire them in person
    And have to be careful for the meanings between the words
    The heart cann’t hate Israel anymore it reached the top
    of our hatery

  7. والله معك حق اخي ياسر ،،، لا مزيد من الكره لاننا قد وصلنا للحد في الكره الاقصى لاعمالهم ولتصرفاتهم ولنذالتهم واولا لهم اولاد القرود والخنازير …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *