>

عادت الإعلامية هالة سرحان من الولايات المتحدة الاميركية بعد رحلة خاطفة إلى “لوس انجلوس”، حيث حضرت حفل توزيع جوائز الأوسكار في هوليود بدعوة من ستوديوهات والت ديزني العالمية. وقد حضر معها لفيف من الرؤساء التنفيذين في شركة ديزني في أوروبا وإفريقيا والشرق الاوسط.
يذكر أن هالة سرحان بصدد توقيع عدد من الاتفاقيات السينمائية مع ستوديوهات ديزني بصفتها رئيس قطاع

الانتاج السينمائي لروتانا ستوديوز.
وكانت ديزني قد فازت بجائزة أحسن فيل جرافيك عن فيلم “اب “وجائزة افضل موسيقى تصويريّة، وقد صرحت هالة سرحان أن أفضل لحظة في الحفل كانت حينما فازت مطلقة جيمس كاميرون مخرج أفاتار بجائزة افضل فيلم وافضل مخرجة، إذ حاول جيمس كاميرون مداعبًا القيام بخنق مطلقته وانفجر الحضور بالضحك.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اعلامية مميزة وتستحق انه يتم دعوتها من والت ديزني.
    الله يوفقها.

  2. ما بحبّش تلاتة حسب الترتيب..
    إينـاس الدغيدى.. هـالة سـرحان.. يُســرا !!
    بحس إنهم ثلاثة بقناع واحد!

  3. قطعت الاميال الطويله علشان تفشل العرب وتعطي انطباع سي ء عن شكل المراه العربية !!! ماهذا الشعر الاخضر والضحكة الممطوطة ؟ وهذا الفستان لا اعرف من مصممه ربما يكون من دكان الحج متولي !! لا اعرف كيف روتانا تثق بمثل هذه الاشكال المقرفة … هذي وين السينما وين ..هذه المفروض تكون وكيله في مصلحة الضرايب !

  4. اخ فيب عندك حق التلاته اصلا اصحاب اوى ضيف عليهم كمان الهام شاهين
    صحيح المرئ يعرف من اخيه

  5. اكاد اجزم بانها هي المراة الوحيدة التي حضرت الاوسكار واضعة هذا الكم المرعب المزعج والمتخلف من المكياج وهذا حال المراة العربية في بلاد العرب.

  6. guysssssss….what you see is colour on her arms, they coloured her arms with black marker, it seems that they have taken this picture from a saudi magazine or something because as you all know it is forbiden to show flesh in magazines going to saudi arabia, so this way i guess the dress will be more acceptable………..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *