رد النجم هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين، عبر حسابه “تويتر” بتغريدة، على النجمة الاماراتية أحلام، التي طالبته بإنهاء أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب مع نقابة الموسيقيين.

وغرد أمير الغناء العربي قائلا: “الفنانة الكبيرة أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين، التي أعتبرها أختا بل ابنة، وأحترم موهبتها جدا، وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلت أنت في آخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظا علي ما وصلت إليه من نجومية”.

وأضاف: “لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة والقرار ليس قراري رغم من شخصنتها للموضوع”.

وكانت احلام قد وجهت رسالة الى هاني شاكر في وقت سابق عبر حسابها على تويتر قالت فيها: “شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق ل مصر شيرين احسها مثلي انسانه طيبه وعفويه واكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد ان شاهدت الفيديوا انا أجزم بأنها لاتقصد الاساءه لبلدها و تتكلم عن نفسها في كل مره تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تماماً”.

وتابعت احلام: “ورسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع ??اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع ???”.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. معناتو عمالقة نورت بدون ذكر أسماء لأن الجميع في القمة، مجبورين مناقشة مواضيع فنانين فاشلين و عمليات تجميل و مكياج و هيفا و كيم …. حرام و خسارة كبيرة و أنا حزينة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *