تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفلة صغيرة، وكُتِب عليها أنها لفنانة عربية شهيرة، حيث ظهرت خلال تلك الصـورة في سنوات عمرها الأولى، وهي أول صورة لها في تلك المرحلة العمرية.

إنها الفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية، والتي تداول المتابعون صورة نادرة لها من طفولتها وانهالت التعليقات عليها مشيدين ببرائتها اللافتة.

يُذكر عن الفنانة شمس أنها، مغنية سعودية، من مواليد 27 ابريل 1980، ولدت في مدينة حفر الباطن لأب سعودي وأم كويتية، وعاشت لسنوات طويلة في دولة الكويت الخليجية مما جعلها تُعرف بـ (شمس الكويتية

صورة نادرة من طفولة شمس الكويتية

غرائب وعجائب في حياة شمس الكويتية 

وعادة ما تثير الفنانة شمس الكويتية حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها الغريبة، لتأتي آخر تصريحاتها المثيرة للدهشة هي عزمها على مقاضاة والدها بسبب عدم استشارتها بشأن ولادتها!!.

شمس الكويتي تقاضي والدتها 

حيث نشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو عبر موقع «سناب شات» تدعو خلاله محامي  للتواصل معها، لرغبتها في رفع قضية ضد والدتها قائلة خلال الفيديو، «برفع قضية على أمي، أبوي توفي ما اعرف أرفع قضية عليه، شلون جابتني وما تستشيرني، شلون ولدتني من غير ما تسألني تابين تجين أو لا الوضع حلو أو سئ.. أنا من حقي أرفع قضية وأطالبها بتعويض وتعويض نفسي عن كل العالم اللي مرو بحياتي من صغري».

شمس الكويتية دفنت نفسها 

منذ أكثر من عام، أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلاً بقيامها بتجربة دفن نفسها حية، الأمر الذي أوضحت في إحدى اللقاءات التليفزينية إذ قالت «دفنت نفسي وانا صاحية لأدفن الغرور جوايا، كنت بجرب فكرة الموت وشعور لما الإنسان بيدفن ويكون لوحده، هل بيحس بالخوف من اللي عمله في حياته! هذه لحظات ما أحد يكون معاك إلا أنت».

وتابعت خلال اللقاء التليفزيوني « ثقل الرمل على الجسم مختلف..كنت على البحر وطلبت من واحد يحفر للعمق في الرمل، وقعد 20 دقيقة وجهي كا فوق الرمل ثم وضعت رمل على وجهي، وحسيت بسلام وأمان وأن المكان أحسن من بره.. وأن ما لك إلا نفسك وأكثر ذنب فكرت فيه أن يمكن أهملت أمي بسفري، لأنها ما عندها إلا أنا وبدأت أراجع نفسي حسيت إني هكون بين أيد اللي رحمته أكبر من خطئي، خطئي لا شئ بالنسبة للإله الغفور الرحيم، وققتها حسيت أني جاهزة لأني أرح أموت».

شمس الكويتية تطلب الزواج من بيل غيتس

لم تتوقف التصريحات المثيرة للجدل للفنانة شمس الكويتية عند هذا الحد، فقط طلبت من قبل الزواج من الملياردير الأمريكي ومؤسس مايكروسوف «بيل جيتس»، عبر تغريده لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ أكثر من عام.

أوضحت شمس الكويتية في تغريدتها، أنها معجبة بتوقعاته الخاصة بالمستقبل، في حين أعادة مشاركة تغريدة كان قد نشرها بيل غيتس، تفيد بتحذيره للأخرين من هجمات إرهابية محتملة قد يتم استخدام فيروس الجدري فيها لإلحاق أقصى الأضرار، ويُطالب بتمويله ماليًا للقيام بأبحاث علمية، لتلافي هذه الهجمة.

فكتبت شمس الكويتية معلقة على التغريدة التي نشرها بيل غيتس: «جميل هذا الإنسان نبي العصر الالكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي أنا أعرض عليه الزواج.. تتوقعون يوافق؟».

شمس الكويتية تصف أيلون ماسك بـ”المنغولي”

من ناحية أخرى، أثارت النجمة شمس الكويتية جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بوصفها البليونير الأميركي ومالك موقع “تويترإيلون ماسك بـ”المنغولي”.

وأعربت الفنانة الخليجية عن غضبها من تحديثات طالت مستخدمي هاتف “آيفون” بشكل منع خاصية المساحة على موقع التغريدات

وقالت: “الله لا يوفق العدو صحيتوني من نومي على خبر زي الزفت كيف انشالت المساحات وعندي شغالة؟ لا تحدثون تويتر”.

وأضافت: “لحد يحدث تويتر عشان يقدر يدخل المساحة، الي عنده ايفون هو الي مايقدر يدخل مساحة الله لا يوفقك يالمنغولي أيلون ماسك”.

وانتقد مغردون الفنانة شمس الكويتية لإشاراتها إلى المصابين بمتلازمة داون بكلمة “منغولي” واستخدامها هذاالتعبير المسئ.

أحدث أعمال شمس الكويتية مع خالد يوسف

وتستعد الفنانة شمس الكويتية للمشاركة في مسلسل سره باتع من إخراج المخرج خالد يوسف والذي يعد ضمن الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني 2023، كما تعد هذه أول تجربة تمثيلية لها في مصر.

ويعد مسلسل سره باتع من بطولة الفنان أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف، والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.

وفي وقت سابق، تصدرت شمس الكويتية تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها الأخير برفقة المخرج خالد يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، حيث تألقت بفستان أسود منقوش لفت أنظار العديد من الحاضرين وكذلك مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

  1. تعليقي هذا على خبر نشروه نورت من يومين
    بعنوان ( دار الافتاء المصرية : لا مانع شرعاً
    من تهنئة غير المسلمين في أعيادهم )
    ويمسحوا تعليقي !!!!!!!!
    /////////////////////
    وهذه الفقرة جزء من الخبر 👇🏻
    تابعت: “فتهنئة شركاء الوطن من غير المسلمين بمناسباتهم وأعيادهم من حسن الجوار ورد التحية بالحسنى وحسن التعايش، وهي مبادئ إنسانية راقية يدعو إليها الشرع الشريف كتابًا وسنةً ومارستها السيرة النبوية العطرة” .

    “””””””””””””””””””””””
    صفعة بوجه كل الاغبياء و الجهلة والمتخلفين و الذين يدّعون الاسلام و علم ولا ثقافة ولا فهم
    عن الدين الاسلامي الحنيف دين المحبة و التسامح ، ألم يوصي النبي الحبيب صلوات الله
    و سلامه عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين
    ب الجبران؟ فهل كان الحبيب المصطفى سيفرق
    بين الجار المسلم و الجار المسيحي ؟؟ حاشاه
    من العنصرية و الطائفية والفتنة و تفرقة الامة
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    ما صحة مقولة النبي وصى على سابع جار؟
    الجواب: ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أوصى بالجار، وأوصى بالجار خيراً كما هو في القران: ﴿والجار ذي القربى والجار الجنب﴾. وقال عليه الصلاة والسلام: «مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه».
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَىٰ وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالْجَنْبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ مُخْتَالًا فَخُورًا ﴿٣٦﴾
    ( سورة النساء)
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    فليذهب للجحيم كل من يدّعي انه مسلم و يتحدى
    الله ورسوله ! استغفر الله العلي العظيم
    ليذهب للجحيم كل تكفيري متزمت متشدد ارهابي وخاصة وهابي يحمل الفكر الوهابي الناصبي ، أو سلفي أهبل جاهل يفتي من مخه !
    لعل و عسى هذه الصفعة من
    دار الافتاء تعمل على صحوة البعض من الجهل
    والتخلف و التزمت والعودة للطريق الصحيح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *