>

استقر الفنان أحمد السقا على سيناريو مسلسل جديد ليشارك به ضمن السباق الدرامي في موسم رمضان 2019.

ويعكف السقا هذه الأيام على الانتهاء من تفاصيل المسلسل في جلسات مع المخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة والمنتج صادق الصباح، ومن المقرر بدء تصويره في النصف الثاني من ديسمبر القادم، لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على باقي أبطال المسلسل وكذلك اسم العمل، على أن يتم الإعلان عن هذه الأمور في نوفمبر المقبل، على أن يقوم بعدها المخرج محمد سامي بمعاينة مناطق تصوير المسلسل في الصعيد، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل بدء التصوير في ديسمبر.

وينتمي مسلسل السقا الجديد للدراما الصعيدية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، حول العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

ويجسد أحمد السقا، خلال أحداث المسلسل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويًا ضغوط ومشكلات الحياة، إلى أن تتعرض حياتهما لأمر تنقلب على إثرها رأسًا على عقب.

ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامي بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويًا مسلسلي “ذهاب وعودة” و”الحصان الأسود”.​

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *