إثر انتشار أخبار مفادها أن هناك من يعارض مشاركة الممثلة سيرين عبد النور في الدراما السورية، كتب الممثل بيتر سمعان على تويتر: “بما إنوا الممثلين السوريين تقدموا بشكوى لأنوا سيرين عبد النور عم تلعب بطولة بمسلسل بسوريا، لكن نحنا بلبنان لازم نسكر البلد…#عنصرية #تعصب.
وفي التفاصيل، انتشر يوم أمس الخميس خبر منع سيرين عبد النور من دخول الأراضي السورية لتصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني السوري الجديد “قناديل العشاق” وذلك على خلفية اعتراض بعض الممثلين السوريين المقيمين في سوريا وتقديمهم شكوى جماعية لنقيب الممثلين السوريين زهير رمضان يعربون فيها عن غضبهم من دخول فنانة لبنانية إلى الدراما السورية فيما هم يعيشون في سوريا رغم كل الظروف السيئة التي يمرون بها.
حيث أن أزمة الممثلين المعترضين لا تستهدف سيرين عبد النور شخصياً بل أيّ فنان سيأتي إلى سوريا ليأخذ دوراً في الدراما السورية، بينما هم أكثر من يساندون الدراما السورية في الوقت الصعب الذي تمرّ به.
وثمة معلومات تؤكد بأن سيرين ليست ممنوعة من الدخول إلى سوريا رغم الاعتراضات التي تواجهها هناك والذي قيل إنها بسبب البدل المادي الخيالي التي طلبته، فهي ستتوجه إلى دمشق في نهاية الأسبوع للبدء بتصوير مشاهدها في العمل المذكور.
اعتراضات الممثلين وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي ولكن وحدها سيرين فضلت الصمت وربما مررت فكرتها أو ردها عبر تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على تويتر جاء فيها: “ما ذكر لي وقلت له ومال لي وملت له وجاني ورحت له… يا عواذل فلفلوا #صحافة_قالي_وقلتلو #عيب” باعتبار أن كل ما يقال هو كلام صحافة فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بشار الاسد نفسه لا يقدر ان يدخل اغلب مناطق سوريا !!
    موضوع مُضحك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *