>

قررت النيابة المصرية حبس ال​إعلام​ي خيري رمضان مقدم برنامج “مصر النهاردة” على القناة الأولى بالتلفزيون، المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإساءة إلى الشرطة.

وقررت النيابة حبس الإعلامي على ذمة التحقيقات في البلاغ الذي تقدمت به وزارة الداخلية وحمل رقم 1170 لسنة 2018، متهمة إياه بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات برنامجه، وكذلك إذاعة أخبار كاذبة.

وكتعليق منه على الموضوع علّق الممثل المصري ​نبيل الحلفاوي​ من خلال كتابته عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:” ​خيري رمضان​عدم التوفيق في التطرق لتفاصيل جرحت المشاعر.. يغفره حسن النية الواضح.

عدم التوفيق يستلزم الاعتذار. والمشاعر المجروحة بحسن نية يشفيها تسامح الكرام”.

وتعود الحادثة إلى حلقة الأحد في الـ18 من الشهر الماضي والتي تحدث في مقدمتها ليحكي عن رسالة جاءت له من زوجة ضابط شرطة تحكي فيها عن معاناتهم من الظروف المعيشية الصعبة نظرا لضعف الرواتب، وأنها تمنت أن تعمل في تنظيف المنازل لكي تساعد في مصاريف أولادها، الأمر الذي إستدعى من وزارة الداخلية تقديم بلاغ حمل الرقم 1170 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة، اتهمت فيه الإعلامي خيري رمضان بإذاعة أخبار كاذبة خلال برنامجه والإساءة لرجال الشرطة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. بعدما رأيت الفيديو عاليوتيوب فهمت وكان واضح ان الاعلامي خيري رمضان اراد التطبيل ولكن الطبله كانت ساخنه وفلتت منه
    بلُغة السيسي جاب جول ولكن بالاعاده طلعت اووت
    تعيش وتاخذ غيرها .

  2. هو عايز يقول انو الشرطة نزيهة ومعاشهم متل اي موظف ما بيبقى منه شي لآخر الشهر …وأنهم ما بياخدوا رشاوي وهدايا وووو بس اجا ليكحلها عماها..
    احترنا معكم اذا قالوا إنكم تعيشون بنعمة ووو اتهمتموهم بالتبلي واذا قالوا معترين اتهمتموهم (بالكذب وأنهم يمكن يروجوا ل ثورات اجتماعية بسبب غلاء المعيشة …)…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *