>

تناقل عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة للفنانة المكسيكية تاليا التي عرفت في العالم العربي من خلال شخصية ماريا ميرسيدس.

وظهرت الممثلة والمغنية في الصور وهي تقف إلى جانب أسرتها. وتعرف المتابعون للمرة الأولى إلى زوجها وابنتها وابنها.

وابدى هؤلاء إعجابهم بجمال أفراد العائلة الصغيرة. كما ركزوا تحديداً على شكل الفنانة وعلى التحولات التي طرأت عليه بعد سنوات من الغياب عن الشاشة.

ورأى بعضهم أنها لم تتغير كثيراً فيما اعتبر آخرون أن علامات التقدم في السن بدأت بالظهور عليها.

كذلك لفتت بعض التعليقات إلى درجة الشبه بين الطفلين ووالديهما ومما جاء فيها: “الولد طالع عليها والبنت طالعة لأبوها” و”أموت على مسلسلاتها زمان” و”تجنن ولدها نسختها” و”الولد لأمه والبنت لأبوها”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. تاليا جميلة جدا و اجمل ايضا من زمان وزوجها يشبه المجنون المصنفر ترامب هي فقط تحط له باروكة صفراء

  2. صباح الجمال والرضا والتصالح مع النفس والأمل للجميع

    فما الصباح إلا أملاً متجدداً لبداية جديدة نتفادى من خلال زلات الأمس

  3. صباح العطر لجميلات نورت زهرة أريج Weam, Nadia وشبرين المصرية ونور** وسماح وياسمين ونشمي و مأمون وVIP (عذراً إن خانتني ذاكرتي ونسيت أحد)

    مريم مجدولين ابقي جميلة كما عهدناكي ولا تنسي أن للجمال ضريبته 🙂

  4. الغالية محايدة المحترمة
    شكراً لسؤالك عني وعن هشام انت ونشمي
    كلشي تمام حمد لله والأمور كلها ميسرة بس مشغولة كتير بالتحضيرات (أحلى ما تكون القصة كلها ركض وشغل هههههه )

    الله يحمي لبنان وتبقى بيروت ست الدنيا ع طول .. هيك بيلبقلى
    حمد لله اكتر الناس واعيين وعم يتجنبوا التخريب .. خليهم يرقصوا ويغنوا أحلى ما يحرقوا ويدمروا

  5. الأخت رانيا..

    الحمد لله أنك بخير..
    أرجو أن تتقبلي تحياتنا ودعائنا لكم (ياسمين وأنا).. وكل التحايا لأخي هشام.. ونرجو أن نكون من المدعوين عن قريب إن شاء الله..

  6. الممثلة المكسيكية تاليا الشهيرة بماريمار maria del mar و ماريا ابنة الحي María la del Barrio هي أكبر دليل على كذب المسلسلات الغرامية العاطفية، هذه الممثلة لطالما أسرت قلوب المشاهدين و هي تمثل أدوار الحب و العشق و الرومانسية مع أبطال المسلسلات المكسيكية و اغلبهم وسيمين لدرجة تأخذ العقل ما شاء الله، مع كم التضحيات و الصبر و العذاب و النضال من أجل الفوز بقلب الحبيب أو الحبيبة مهما كلف الأمر، حسب الأخبار التي سمعتها من إحدى القنوات المكسيكية على موقع اليوتيوب.. فقد صاحبت تاليا اغلب الممثلين الذين جسدت معهم أدوار البطولة و أشهرهم الممثل المكسيكي الشهير بدور الطبيب في مسلسل ازميرالدا، Fernando Colunga ربطت معه علاقة لمدة سنة ثم انفصلا لترتبط بآخرين اغلبهم شباب في سنها، و في النهاية صدمتني بالاقتران بالمنتج و الملياردير الأمريكي تومي موتولا طليق الامريكية ماريا كاري و هو اغنى منتج في هوليوود و صديق أشهر الفنانين و في مقدمتهم مايكل جاكسون الذي حضر زفافهما، يكبرها موتولا ب22 سنة تقريبا، و بفضله أصبحت لها نجمة باسمها في ممشى المشاهير في هوليود ، أما فستان الزفاف و المجوهرات من الألماس المهداة لها فكانت الأغلى في تاريخ حفلات زفاف المشاهير – اللهم لا قر و لا نق بالاسباني كي لا تحسبها عليا حسد هههه-
    لكن الصدمة الكبيرة هو أن الممثل Fernando Colunga بعد انفصاله عنها تحول إلى gay – اللهم لا شماتة بالاسباني ايضا-

    1. ياربي شو بتحبوا تالفو قصص عم تقولي انه فرناندو تحول الى gay بعد انفصاله عن افتراء مابعده افتراء هو اتزوج وطلق عدة مرات وكانت ليه علاقات كثير مع ممثلات Fernando Colunga dated Mexican Singer Thalía from 1994 to 1996. He also dated Mexican Actress Aracely Arámbula from 2000 to 2001. He was married to Natalia Fernández Varela Carral from 2006 to 2014. At present, he is believed to be in a relationship with Blanca Soto

  7. مدام لينا، و أنا شنو بيني و بينو باش نفتري عليه؟ بيناتنا شي ورث و الا مديون لي بشيكات؟ هدشي سمعتو مؤخرا من قنوات مكسيكية و حتى برازيلية على موقع اليوتيوب –العهدة عليهم- و ذكروا كل أسماء الممثلين الي دخل معهم في علاقة، و منهم الممثل الشهير إدواردو يانيس المشهور بشخصية ألفريدو في مسلسل كوادالوبي. إذا كان بريئا حقا، فالحق على قنوات بلده الي افترت عليه مش أنا ! الله يسترنا و يعافينا و لا يبلينا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *