>

على الرغم من محاولاتهما الحثيثة لنفي اي علاقة عاطفية تجمع بينهما، يبدو ان سهام كيوبيد اصابت قلبي النجمة شذى حسون والمخرج طوني قهوجي الذي تبناها منذ تخرجها من برنامج “ستار اكاديمي”. فقد اكد جيران شذى في بيروت ان طوني يقضي وقتا طويلاً في شقة شذا، وانه بالكاد يفارقها، كما ذكرت مجلة “الوان” اللبنانية ان طوني نقل حاجياته الشخصية الى منزل شذى، فهل ستكون شذى عروس الساحة الفنية قريباً ؟

شارك برأيك

‫91 تعليق

  1. is Shatha Hasoun a christian? if not can she merry a christian man befor he converts to Islam? please we need an answer

  2. بالطبع لا تستطيع الزواج منه ما دامت (مسلمة ) وهو غير مسلم لكن هذا لا يمنعها من العيش معه بدون زواج ولا دياولو وسلمللى على الشرف يا بتوع الشرف … هزلت !!!يا عمى لا اسلام ولا اي دين يسمح لها بذلك بس الجميع في الهجايص عايش …

  3. lesh 3m thtmo eza kant moslme aw mase7eya aw wajdt shrek 7yatha aw la almohm enha fnana mo7trma wbt7trm zaw2 alnas wt7awl t2dm a3mal jayda akthar mn hek maby72lna ndakhal bshoona alkhasa hayde 7yatha whya 7ora wyaret manjare7 be a3rad alnas leano mafe ay shkhs fena ma3ndo ekht aw em aw bnt kman bekhaf 7da y7ke 3leyhm wallah ywf2 aljme3.

  4. ذبحتونا بكتابة اللغة العربية باحرف تعبانه لاتينية مو عارفين نقرا ولا نفهم شو بدكم تقولوا .. يعنى فهمنا ما عندكم في الكيبورد تبعكم احرف عربية زين شو اللى بخليكم تكتبوا عربى وتغثونا اكتبوا باللغة الانجليزية احسن هذا اذا كنتم بتعرفوا هاي اللغة واذا ما بتعرفوا اسكتوا احسن … خيلتونا بدون فايده ولا عايدة …

  5. to the other jumana, she isnt mo7tarameh, check her vedio clips, laying down with her dress showing most of her thighs & more isnt decent, unless this is ur culture too, yes she is a muslim, but to be frank, she is Iraqi, and she lived in france, so its normal for her, to live with a guy, and why bother get married even……ciao guys

  6. please do not write Arabic in Latin letters ,whether you write in Arabic letters or write in English launguge, otherwise you look stupid and sound dumb, and I agree with quality

  7. I don’t think shatha really cares about islam or christianty she wants to be a top star with out concept for values

  8. يا اخ top qualityفي ناس ماعندهم جهاز عربي بس يحبو يشرحو بالعربي فبكتبو بالفرانكو اربيك زيي انا هلا بقالي نص ساعة عشان اطلع الكتابة هيك فلازم تعزرونا والله احوليت

  9. يا اخت سامية بالنسبة الك اكتبي زي ما بدك وبنحاول نقراه لانه دمك زي العسل وسلامتك من الحول والله .

  10. انا اسفة لكن ليس باستطاعتي الكتابة بشكل صحيح باللغة العربية بسبب عدم وجود لوحة مفاتيح عربي على العموم حبيت شارك برأيي لا اكثر بس اسلوبكم بالنقاش غير لطيف وبتسخروا بشكل مبالغ فيه على العموم كل شخص لديه طريقته بالكلام وشكرا

  11. حقك علينا اخت جمانة والله لا سخرية ولا شي بس فعلا ماني عارف افهم شو بينقال وذلك بخلط الارقام مع الاحرف ولا اعرف معنى الارقام على كل حال اسفين يا ستى اذا كنا تجاوزنا حدودنا بس من العشم في طيبة قلبكن ..

  12. انا مني زعلانة وتوضيح للكلام اللي قلتو عن الفنانة شذى حسون انو مش مهم حياتها الشخصية لانها ملكها وحدها المهم اعمالها اللي بتقدمها ورغم ذلك تركنا اعمالها واهتمينا اذا كانت مسلمة او مسيحية او رح تتزوج او لا اولا الدين لله وكلنا اخوة بالدين ومافي فرق بينا وتاني شي بتمنى على الجميع مايكون كلامنا جارح او مسيء لاحد ومش غلط نتحاور ونقول اراءنا بشكل حضاري ومحترم وشكرا لاصغاءكم

  13. معك حق يا جمانة بالنسبة لمسألة الدين وانا ما بفرق صدقينى بين مين مسيحي ومين مسلم او حتى يهودى بس في نفس الوقت هؤلاء ناس مشهورين ويعتبروا مثال للشباب ولهيك اذا ما عملوا عمل طيب في حياتهم او سيء فاحنا بهمنا هيدا العمل خصوصا لما بيخرج عن المألوف في المجتمع … يعنى شو يعيشوا مع بعض وهما مو متزوجين ؟ نحن هنا في بلد شرقي وما بيقبل متل هيك تصرفات وهيدا كان وجه اعتراضي بس اما الدين فانا ما الي خص اناقشه لانه متل ما قلتي الدين لله وهما حرين اذا كانوا بيتبعوا اي دين .واخيرا شكرا انك مو زعلانه ,

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في البداية احب ان اؤكد انه خبر زواج النجمة شذى حسون من المخرج طوني قهوجي هو مجرد اشاعة وهذا ماكدته النجمة شذى حسون في اكثر من لقاء وما اكده كذالك المخرج طوني قهوجي اما سبب تواجده الكثير دبعا لانه هو مدير اعمالها ومتبنيها فنيا ولديها عقد مع شركة ال بي سي فشيء طبيعي انه تلتقي بمدير اعمالها طوني قهوجي خصزصا انه النجمة شذى حسون تحضر للكثير من الحفلات القادمة في الخليج والوطن العربي بجولة ستكون قريبا فنرجوا فالفنانين هو التقائهم الدائم بمدراء اعمالهم وموافقين لهم في خطوات واعمالهم وحفلاتهم
    فنرجوا عدم بث الاشاعات والاخباار الغير صحيحة

    تحياتي وتقديري

  15. الخبر مجرد اشاعة ونزل تاكيد من انه هذا الخبر اشاعة من مجلة الوان ونزل اعتذار من مصدر الخبر كذالك وهل النجمة شذى حسون لاتلتقي بمدير اعمالها اذن كيف الفنانين تدار اعمالهم والله يس حبكم لنقل الاخباار والاشاعات ياصحافة
    واني على فكرة من اشد المعجبين بصوت شذى حسون الرائع

    واتمنى لها الحياة السعيدة والعطاء الدائم والتميز

    شكراا

  16. هذه العفة وهذا الشرف وهذه الطهاره إذا على الدنيا السلام هذه فنانه لا شرف لا عفه لا طهاره لاشيء ,, لوحدهم في البيت !!!! تحضيرات لوقت متأخر باليل !!! أين الاستديوا !!! أين مكان العمل !!! أين القروب الذي يشاركه العمل !!! هو لوحده !!! أين العفه وأين الطهاره وأين الشرف في فتاه مع شخص غريب داخل بيت مغلق ولساعات متأخره !!!! هذه من تمثل الطهاره والعفه والشرف سبحان الله !!!! هذه تمثل قمة الانحطاط وقمة الرذيلة وقمة الفساد ,,, فاسقه فاجره ,,, ومديرها فاسق وفاجر

  17. الى صاحب التعليق القذر فاررق / في البداية تعلم اصول الكلام ياغفن
    لاتتطاول على تاج راسك النجمة شذى حسون
    الفنانة شذى حسون انسانة معروفة باخلاقها وطيبتها وهي مفخرة بكل نجاحاتها الكبيرة واذا كانت افكاركم الوسخة فقط في عقولكم

  18. كل التحية والتقدير والاحترام الى نجمتنا المحبوبة الرائعة شذى حسون
    اني سبق قرات هذه الخبر في غير موقع وتم بعده بيوم انزال تكذيب للخبر فعلا والنجمة شذى حسون اكدت انه الاستاذ طوني قهوجي هو مدير اعمالها فقط فنرجوا من بعض التعليقات ان لاتكون باسلوب قبيح ووقح
    واني اتمنى كل السعادة لكي ياشذى والنجاح الدائم

    اللهم يحفظك ويرعاكي من عيون الحساد والصحافة الصفراء

  19. شذااوي اسم الله يرعاكي من عيون البشر

    الله على اشاعاتكم ياصحافة والكلام الفارغ

    ولك فاروق طاح حظك وحظ هذا الاسلوب العفن ياعار ياحاقد

    شذاوي ياجبل مايهزك ريح محروسة من عيون البشر

  20. السلام عليكم

    قبل فترة ايضا كتبت الصحافة عن علاقة نجوى كرم بادارة بمدير اعمالهاا
    وايضا نفس الشيء مع نانسي عجرم
    وغيرهم من الفنانين طبعا هو مجرد اشاعات ونحن نعرف ذالك ومعرفو انه انه ادارة اعمال النجمة الكبيرة شذى حسون هي لطوني قهوجي فلقاءتهم شيء طبيعي وعادي وليس شرط اللقاء في الاستوديو هي لاتسجل اغنية يكون اللقاء في الاستوديو فادارة الاعمال تحضير لقاءات وحفلات قادمة وكما عرفت نشاطات ولقاءات وحفلات شذى حسون كبيرة وجدول اعمالهاا كبير
    لكن شيء طبيعي انه الصحافة تنشر بعض الاخبار عن المشاهير لغرض عمل ضجة
    واني احب انه اهنيء شذى حسون على الاغنية الرائعة الجميلة مزعلني جدا مميزة مبروك لكي ياشذى هذه النجاحات

  21. اسجل اسفي لم ذكر وشكرا اخي الكريم لتوضيحك فارس بردك الرائع
    وطبعا انا من اول واشد محبي صوت شذا
    العتب على فعلا الصحافة بنشرها الاكاذيب بغير حق
    اسجل اسفي / فارق

  22. ماشي مافيش جواز وماشي طوني مجرد مدير اعمال لشذى حد يقولي يبقى بيقعد عندها في الشقة ونقل العفش بتاعو لييييييه؟؟؟ لتباحث امور العمل عن قرب مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟كده كفايه معلش بس اما تبررو حاجه احترمو عقليه اللي عمال يقرا اصل احنا مش عيال برضك
    شذى من زمان بيطلع عليها كلام وحش في اخلاقها وكلام عن سكر وسهرات مش محترمه انما قوة الاعلام اللي بتسند ضهرها بداري عليها كتير
    للاسف انها من بلد عزيزه على قلوبنا كلنا العراق

  23. كلامكم كاذب وشذى تاج رؤسكم والعراق بلد محترم واحترمو العراقيين لان شذى هي العراق والعراق هو شذى كفى حقدا ايها العرب وكفا كذبا ايها الصحافة الصفراء

  24. خلي كل واحد يحترم نفسه وشداوي اشرف من الشرف وشرفت العراقيين والعرب وكل هدا اشاعات وانتو ياعرب ماعدكم سيرة غير تحكو على شداوي وما تحكو عن فنانات اخر زمن لو هو بس المسكين رايح حقه واللة ينتقم من كل واحد اتكلم بكلمة وحدة عن شداوي وشداوي مثال للبنت العراقية المحترمة وشداوي مستحيل اسوي هيجي شي لانها مترباية تربية عراقية اصيلة

  25. كتلة عقد .. انا ما اعتبر المراءة السعودية عايشة مثل البشر .. المفروض تقارن مع ( ؟؟ )… يا حرام والرجال خاسو من الفساد في بريطانيا
    ندى السعوديه … اوسخ عراقية ومغربيه اشرف من المراءة السعودية

  26. ندى السعودية .. يقول المثل من برة هلا هلا ومن جوى يعلم الله
    هذا الكلام موجه لك لانكم تحت العباية تلبسون اخلع الملابس ومن تشلحوها يطلع الاشكال والالوان .. الى هنا يكفي لاتخليني احكي اكثر لاني اعرف عنكم كل شيئ .. تتسترون باسم العباية ومن تسافرون للخارج تعملون الهوايل
    تريديني ارسل لك صور باوروبا عن اميراتكم وهم ماذا لابسين .. خلي الطبق مستور

  27. ندى السعوديه … تعرفين ليش تلبسون اعتذر لاني ما اعرف اسمو ( قماش اسود ) حتى تغطو على قبح اخلاقكم .. وسمنكم القبيح

  28. و مالها الأم المغربيه يا من تسمي نفسها ندى السعوديه اياكي و إياكي ثم إياكي و ذكر المرأة المغربيه او العراقيه باي غلط بعد اليوم و إلا سوف تسمعين وترين ما يمكنه ان يذهبك للكومة يا م ع ف ن ه

    كما قالت لكي سيدتكي تودي اوسخ مغربيه و عراقيه هي تاج رأسك وسيدتك و اطهر منكي و اشرف من مثيلاتك
    مي ادا واصلت انا كذلك لي من الصور ال فيديوهات لمثلاتها و اميراتها ما يفضح

  29. اما بالنسبة للموضوع
    مبروك لا الزواج ادا كان الخبر حقيقي و ان لم يكن حقيقي بالتوفيق و النجاح في حياتها الخاصة

  30. يا جماعه الخبر ده غريب شويه مش بردو طونى قهوجى مسيحى؟؟ طاب مش هى مسلمه ؟؟ارجو التوضيح شهرذاد

  31. ههههههههههههه الى المغربيات
    مافي احد بالعالم مابيعرف وساخة وفساد المغربيات ودايما اسمهن مرتبط بالدعارة الشعبية والسحر ومافية كبارية ولا كازنو ولا نادي عراة بالعالم الا وبتشتغل فية مغربية وحتى في فرنسا من المعروف ان بنات الليل اغلبيتهن مغربيات
    حتى الاوربين والامريكان عندهم العلم بان اغلبية النساء المغربيات ساقطات
    ومن المعروف اشكال المغربيات خشنات وشديدات السمار صاحبة شعر اجعد هكذا نقدر نميزهن في فرنسا والخليج والشام

  32. المراءه السعوديه مو عايشه مثل البشر يعني المغربيات عايشات مثل البشر بكل كازينو وبار الحمدلله على نعمة العقل والدين

  33. المراه العراقيه والمغربيه وجهان لعمله واحده يعني مافيه فرق.

  34. تربيه العراقيين الاصليه تغزل بالجندي الامريكي بالفراش صحيح تربيه عراقيين.

  35. كويتية لو انك جنسية أخرى كنت تكلمت معك لكن مادام انك كويتية مرفوع العتب على الجهلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  36. كويتية .. صدق انت بلا اخلاق صدام يسوى راسك .. منو جاب الامريكان واستنجد بيهم ياجبناء (مع احترامي للاصدقاء المحترمين) موانتم الي خليتوهم ياتون الى الخليج .. بس هينة انشاءالله تنعاد الكرة ويرجع الفرع للاصل وترجع الكويت للعراق

  37. may عزيزتي لاتعبين نفسك في ناس جهلة ….
    شغلهم ال س ك ر وال ش ر ب ….
    تصبحين على خير عزيزتي ……
    عن أذنك ……

  38. لا أعرف لما كل هذا الغل والكره إتجاه شدى الغيرة طبعا أي نعم شدى أمها مغربيه لكنها عراقيه لأن الأب هو الأصل

  39. مازن .. اعتقد اذا انا ما مخطئة .. انت رجل وعيب على الرجال يتكلمون هكذا اعتقد هذا كلام نسوان لان الغيرة موجودة بين النساء .. ثم ياأخي خاف الله في الكلام بعرض الفتيات من اي جنسية كانت اليس لديك اخت وام وزوجة وابنة .. ماشاء الله وتعملون انفسكم مسلمين وتعرفون بالدين جيدا ومؤمنين .. هل النبي يرضى بكلامك هذا اذا انت لست بمسلم مؤمن

  40. الى تودي
    والله ان فيه سعوديات انك ماتسوين حتى غبار احذيتهن والكل عارف المراءه العراقيه كيف عايشه مشرده بكل ديره واكبر دليل بنتكم مع الجندي الامريكي بالفراش والمصيبه مأيدينها اللهم لاشماته.

  41. اول شي شذى حسون تاج على الراسك والعراقي معروف و عيب تكتبون هذا الكلام و عرضة صكط الي يحجي على شذى حسون

  42. صح لسانج يا مي الكويت للعراق انشاء الله الامريكان الى جهنم و بيئس المصير ريمون العراقي

  43. الله الله الله ايه الكلام الحلو الي انا بشوفو ده في نورت و فينكم يا مدققين ولا آلكلام عن المغربيات و العراقييات ممكن يتنشر مهما كانت قذارتو
    و بعدين يا سيد مازن انت اكيد عقدتك وحده مغربيه و اكيد داست عليك وعلى كرامتك في الأرض المغربيايت تاج راسك يا هذا و اتحداك ان تقول كلمة اخرى عن المغربيايت او اي امرأه عربيه بالسوء الله لا يسامحك
    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله و نعم الوكيل فيكم ياناس عمالين تقذفوا بأعراض الناس و ناسيين ان الله حي

  44. لاحول ولاقوة الا بالله هذا اسمه رمي المحصنات وقد فرض الله عقوبات لمن يرمي المحصنات

    * عقوبة بدنية ، وهي: الجلد ،
    * وعقوبة أدبية، هي: إسقاط الشهادة،
    * وعقوبة دينية وهي: رميه بالفسق..
    إلا أن يتوب ويصلح ما أفسده
    الله يهدينا ويتوب علينا

  45. حسبى الله ونعم الوكيل
    فيه ناس اسهل ما عندها هو الطعن فى الشرف ربنا يكفينا شر اللى ذيك يا اللى اسمك مازن منك لله يا شيخ ..هدى نفسك يا شهرذاد

  46. alma sebeha law leha akhla9 makanetsh 9alet el kalam dah el mohem an law konte mawgofa konte shofte 3amale m3hom

  47. دانا من الطائف في أيار 2, 2010 | الى تودي
    والله ان فيه سعوديات انك ماتسوين حتى غبار احذيتهن والكل عارف المراءه العراقيه كيف عايشه مشرده بكل ديره واكبر دليل بنتكم مع الجندي الامريكي بالفراش والمصيبه مأيدينها اللهم لاشماته

    ×××××××××××
    ندى بنت العراق
    اهديك هذا ابسط موضوع نشر على نورت شوفي شرفكم … وحذائك خلي بحلقك .. يا شريفة

    لقطاء ومغتصبات السعودية يفتح المطالبة باعتماد الـ dna قضائيا
    أيار 3, 2010

    Sharediggemail
    share أثارت قصة فتاة من مدينة جدة السعودية قد تقضي فترة عقوبتها في أحد السجون خارج المدينة، الكثير من التساؤلات بين سعوديين حول إمكانية الاستعانة بالحمض النووي في إثبات نسب اللقطاء في قضايا الاغتصاب خصوصاً، رافق ذلك تساؤل حول تجاهل بعض القضاة اللجوء للعلم في تحديد أبوة الجنين حتى وإن رفض الشاب الزواج بالفتاة كما هي العادة في المجتمعات المحافظة.

    الرياض: المحرض الأساس كان ما جاء في صحيفة “سعودي غازييت” أن فتاة (23عاما) من مدينة جدة معرضة للسجن لمدة عام بالإضافة إلى 100 جلدة بعد وضعها جنينها وذلك بتهمة الزنا ومحاولة إجهاض الجنين.

    وذكرت الصحيفة أيضا أن المحكمة الجزئية في جدة أعلنت حكمها بحق الفتاة يوم السبتالماضي بعد اعتراف الفتاة بأنها تعرضت لاغتصاب من قبل شاب وأربعة من أصدقائه وذلك بعد أن عرض عليها الشاب الركوب في سيارته ثم أخذها إلى أحد المنتجعات في شرق مدينة جدة حيث اغتصبها وأصدقاؤه طيلة اليوم وبعد أن علمت الفتاة بحملها لجأت إلى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في محاولة لإجهاض الجنين وأكدت المستشفى أنها كانت في أسبوعها الثامن من الحمل.

    ووفقا للحكم فإنه سيتم إرسال الفتاة لقضاء فترة عقوبتها في سجن خارج مدينة جدة وسيتم تطبيق حكم الجلد بعد طرحها طفلها الذي سيحمل اسم عائلة أمه.

    والحال مع هذه الفتاة ينطبق بصورة كبيرة على الكثير من الفتيات والنساء السعوديات اللاتي وقعن في هذا المأزق، حيث عادة ما يرفض الشاب الاعتراف بالعلاقة ومن ثم تضطر الفتاة إلى إجهاض الجنين أو إلقائه عند أحد المساجد “غالبا” انتظارا لمن ينتشله لتداري فضيحتها.

    وبحسب الكثيرين فإن السبب يكمن في مثل هذه الحالة أن القضاة يفكرون في ذنب الأم من وجهة نظرهم دون النظر لحال الطفل المقبل للدنيا دون نسب، في مجتمع ما زال يهمه النسب لدرجة قد يفقد أحدهم زوجته بسبب تكافئه من عدمه.

    في الوقت الذي قد ينقذ الطفل من القدوم إلى الدنيا وهو يحمل لقب لقيط بمجرد إخضاع الشاب المتهم بالعلاقة إلى فحص الـ”DNA” ويلحق بنسبه.

    هذا الأمر يعود بالذاكرة إلى القضية التي اشتهرت في السعودية مطلع العام الماضي في قضية “اللعان” بين امرأة وزوجها، حيث لم يعترف الزوج بطفلته الأخيرة من زوجته وطلقها بعد حكم قضائي يقضي بالتفريق واللعان، إلا أن الزوج لم يجد من يلزمه بإجراء فحص الحمض النووي للاعتراف بالطفلة، حيث أصرت الأم على إجرائه مقابل معاقبتها بحد الرجم إن كانت ليست من صلب زوجها، ولكن الزوج رفض رغم محاولات الشرطة المتكررة معه.

    وحول هذا الموضوع قالت الدكتورة سلمى سيبيه مستشارة أسرية وتربوية في مركز عالم بلا مشكلات وعضو في هيئة حقوق الإنسان بدلا من أوضاع اللقطاء المحزنة بسبب اللقب المشبوه الذي يحملونه لابد وأن تتم متابعة الموضوع وأن يتم إجراء تحليل الحمض النووي إلزاما لجميع الشعب ويرصد في أوراقهم الثبوتية كما هو الحال مع تحليل الدم وذلك ليتم الرجوع إليه في حالة اللقطاء

    وأضافت الدكتورة :” أرجو من الجميع السعي لتعديل ألقابهم ورفع الضرر الواقع عليهم نتيجة للأسماء المبهمة الملحقة بهم، كما أدعو لعقد مؤتمرات للوقاية من حالات وجود اللقطاء في مجتمعنا خاصة وأن أعدادهم كبيرة.”

    وترى الدكتورة أنه يجب أن يلزم الشاب بالزواج ولو لفترة قليلة وأن ينسب الطفل إليه وذلك حفاظا على كرامة الطفل خاصة وأن العلم الطبي أصبح قادرا وبكل سهولة على تحديد هوية الأب.

    وتشير إحصاءات عام 2005 لوزارة الشؤون الاجتماعية السعودية إلى أن اللقطاء الذين تؤويهم “دار الملاحظة الاجتماعية” تصل أعدادهم إلى أكثر من 621 طفلا من بينهم336 ذكورا و285 إناثا ويقل عمر هؤلاء جميعا عن 6 أعوام ويزيد عن عام، وخلال عام واحد تم إيداع 197 طفلا في تلك الدار، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن السنة فيبلغ عددهم 128 طفلا.

    وبلغ عدد اللقطاء الذين تتراوح أعمارهم مابين 6-18 سنة في دور ومؤسسات التربية التابعة للوزارة أكثر من 1045 شابا وفتاة بينهم 772 ذكرا وبقيتهم من الإناث.

    موضوعات متعلقة: DNA, اغتصاب, الحمض النووي., الزواج, السعودية, جدة

  48. عيب هل حكي الصرماية الي بدا تحكي عل شرف المغربيات او على اي عربية
    تاكل صرماية وتسكت
    انت يا كويتة و مازن صرمايات
    وشكرا

  49. نحن نحكم عليها من خلال ما رأيناه من اعمالها..
    واغنية وعد عرقوب قمة المهزلة والانحطاط والتدني في حب الامريكي والغناء له على السرير؟؟هل بهده الطريقة يقاوم المحتل؟ بالغناء له على السرير؟
    سحق ا لزمن اتقلبت فيه المعايير ..
    اما بالنسبة للوم المرأة العراقية او المغربية لان هده المغنيية من داك الاصل فهو لايجوز اخلاقيا وحرام ..لا تزرو وازرة وزر اخرى.

  50. ما هدا الن فاق:
    تقول ان في نساء بالسعودية لا تسوء غبار احديتهن.
    ثم تقول انظري الى شرفكم المهدور…
    في مواضيح فضائح القساوسة تطل علينا لتقول انبدو الفتنة..والكل يستجيب.
    وعندما نشر موضوع عن السائق الوافد في السعودية الدي اغتصب ..
    ظهرت هي الاولى لتعلق وتقول اين حشرات الموقع؟؟؟
    يالهي كم تكرهين الدين الاسلامي لدرجة انك وصفتنا بالحشرات ..
    وما الحشرات سوى ا ل منا فقين.

  51. يا حشرة … اشفق عليك يا مريضة ….
    اذا يوجد شي قذر في الدنيا فهو انظف منك …. لان انت عبارة عن حقارة وخباثة فهمتي او افهمك …
    لو تتنكري باي اسم من اسلوبك راح اعرفك يا حنان الهاني …

  52. المريض يبين من الفاظه …انا من يشفق عليك وسوف لن انزل الى مستواك .

  53. نورت أين أنتي حتى تحذفين الحشرات الذين دخلوا بأسماء مستعارة …..

  54. دانا من الطائف
    م ج ا ري العراق تساوي 100 من عشيرتك أوك ….
    أحترمي نفسك ….
    وألله حرام وألله أن ألله أختار السعودية ليضع بيته الطاهر العفيف فيها …

  55. مصطفى
    لاتعترض على ايراده الله في وجود الاماكن المقدسه فالمخلوق ليس بأعلم من الخالق,, والله اعلم لو كانت المقدسات في بلد اخر لانتشر الفساد وعمت البدع فيها.

  56. لعد يا بنت الطائف أح ت ر م ي حالك ولاتتكلمي على المرأة العراقية أو بالأحرى الماجدات العراقيات لانهم أحسن من ش ك ي لج ……
    روحي روحي ….. أف ريحة البدو فضيعة ….

  57. ايه ده يااخونا الموضوع قديم وليه النبش في المقابر المسلم يصلي علي النبي والمسيحي يمجد سيده( بضم التاء المربوطه)

  58. حنان شذى غنت مع الجندي الامريكي صح بس هي ما عملت مثل الاميره السعوديه هربت مع الجندي الامريكي ولحد الان عايشه معاه بلا زواج حاجه تعايرينا بشذى

  59. اللهم صلي وسلم على حبيبنا و سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

    غيرو الموضوع يا جماعه الي فينا مكفينا ياناس
    شكرا ليك يا مصريه اصيله

  60. غيرو الموضوع يا جماعه الي فينا مكفينا ياناس
    شكرا ليك يا مصريه اصيله

  61. ايه بس انا ما ريحت قلبي بهذه التتفهه ام البعران والمعيز كيف تحكي علينا هل حكي الي ما شافت الادب ولاخلاق بحياتها

  62. ورده ليه الكلام ده انتي تعليقاتك دايما عاقله والموضوع قديم انتو كلكم عملتو زي التاجر لما يفلس يقوم يدور في دفاتره القديمه .
    الواحد حمد الله ان نورت النهارده كانت عاقله ومابعتتش مواضيع محرضه
    الظاهر الخناق بقي في دم اعضاء نورت بيجري زي المخدرات .
    فين الجرعه هههههه

  63. صحيح ان تاجره مفلسه احمد هههههههههههه بس ما ننسى شو عملو بينا هم ولامريكان وبعدين يتكلمو على شرفنا هل البعارين المتخلفين وهيه الي بدات وانا ما لحقت من الاول عشان ابهدلها اجيت على التعزيله مشكور اخي احمد وحقك علي

  64. ولايهمك ياورده.
    بس انتي كنتي بتاجري في ايه وفلستي هههههه؟
    حاسس انك النهارده شويه متعصبه والفولت عالي من ايه ياورده نورت؟

  65. ماكو اهدا مني بل حياة يا احمد بس العرض عزيز وعصبت وفي مثل يقول قاضي النسوان خنق نفسه هههههههههههههههه

  66. قاضي النسوان خنق نفسه ههههه
    الحمد لله اني ماطلعتش قاضي نسوان
    الحياه حلوه وانا احب اعيشها ههههه

  67. ربنا يخليكي ويكرمك ياورده نورت وتبقي جده لخامس حفيد ههههه

  68. مصطفى
    لو اني بدويه كان شفت الفاظي مثل الفاظك ومستواك,,وانتم ايضا عندكم بدوأشد من بدو الخليج,,ولا ناسي الظفران وشمر اللي الواحد شواربه واصله لحد اذانه استغفرالله.

  69. تودي
    كلفتي نفسك بسرد هالقصه,,لان الكل عارف ان ثلاثه ارباع اهل جده ليسو سعوديين بقايا حجاج افارقه وعرب متجنسين وغير متجنسين,,وأكبر دليل انها منفتحه بالنسبه للمناطق الاخرى لانها تضم العديد من الجنسيات.

  70. صلو على النبى بقى يا جماعه احنا اخوات والله العظيم اللى بنعمله فى بعض ده حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  71. مالك دخل بلبسنا احنا نلبس الي نبغاه روحي شوفي قنوات مادري غوه ومادري ايش وشوفي قرفكم وسوء اخلاقم يا غجر

  72. قال مخرج سنمائي مصري (لا يمكن للفنانه ان تقف امام الكميراإلا وقد هز ردفيها)
    وأي شرف وأي كرامه ودين لتلك المطربه والممثله فهي تبحث عن المال والشهرة ولا بد لها ان تقدم نفسها كسلعه رخيصه لمنج او مخرج او ملحن او شاعر
    والإسلام دين عظيم حفظ للمرأة شرفها وكرامتها إن تمسكت بدينها الإسلامي
    وحرم الإسلام خلوة المرأة مع رجل غريب فهذة الدعيه شذى حسون يختلي بها المخرج طوني قهوجي
    لوحدهم بشقتها والشيطان ثالثهم وماذا نتوقع !!!!!!!!!!!!
    فشذى حسون لا تحسب من اهل الإسلام وما تقوم به محرم بالإدله الشرعيه من كاب الله وسنه نبيه الكريم وعليك البحث عن الكثير من الفنانات وتاريخهم الفاسد وما يتعرضون له من إستغلال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *