>

تداولت عدد من الصفحات الفنية صُورة جديدة للممثلة السورية المعتزلة رباب كنعان والتي عُرفت للجمهور بـ الآنسة وردة من مسلسلي “يوميات جميل وهناء” و “الو هناء”.

الآنسة وردة أطلت بالصُورة الجديدة بشعر أشقر فاتح وضع الجمهور بصدمة بعد أن إعتاد عليها طوال مسيرتها المتواضعة بلون الشعر الغامق وكانت التعليقات المُتداولة كالتالي:”صارت شاكيرا بطلت وردة”…وجاء في تعليق آخر “من زمان كانت أحلى”..وتابع أحدهم “تهبل  كانت ومازالت بس لون صبغتها مأساه”.

الممثلة السورية كانت قد أعلنت منذ حوالي الـ 7 أشهر خبر إعتزالها الفن رسميًا وذلك بعد غياب تام عن الشاشة خلال السنوات الماضية، حيث فاجأت الجمهور وكتبت عبر حسابها على موقع فيسبوك “عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي”.

وكانت تلك الكلمات التي كتبتها رباب كنعان عبر فيسبوك قد أثارت ضجة كبيرة وقتها وتساؤلات عديدة حول الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار الاعتزال حيث أنها لم تذكر أي شيء سوى أنها ستعتزل وحسب، لذا حرص العديد من زملائها ومتابعيها على التحدث إليها في محاولة لإقناعها بالعدول عن قرارها.

وبحسب تقارير فنية، فمن الممكن أن الإحباط تسلل إلى قلب الفنانة رباب كنعان التي كانت قد ترشحت في شهر فبراير الماضي لانتخابات نقابة الفنانين السوريين، حيث كانت تسعى للإصلاح من خلال عودة الفنانين إلى النقابة بعيدًا عن توجهاتهم السياسية إلّا أنها لم تنجح في تصليح ما أفسده النقيب الحالي الفنان زهير رمضان.

يذكر ان مسلسل “يوميات جميل وهناء” كان قد تم عرضه عام 1997 وهو من إخراج هشام شربتجي بطولة أيمن زيدان، ونورمان اسعد وغيرهم من نجوم الدراما السورية.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *