>

كشف الفنان السوري قاسم ملحو معلومة تُنشر لأول مرة عن الفنان مكسيم خليل، حيث أكد قاسم أنّ مكسيم وضع والدته في مأوى للعجزة بدمشق. ونشب خلاف حاد بين مكسيم ومجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، حول الموقف من تشجيع أو تمنّي فوز المنتخب السوري لكرة القدم من عدمه، حيث أكد مكسيم أنه يعيش حالة شيزوفرينيا حيال هذه المسألة، ليرد عليه مجموعة من الفنانين السوريين بتعليقات أخرى، من بينهم: شكران مرتجى، وعلاء قاسم، وغيرهما، ويؤكدون أنّ من حق الناس الفرح لمنتخب بلدها وتشجيعه، لكنّ رد الفنان السوري قاسم ملحو كان المفاجأة، حيث كشف عن ترك مكسيم لأمّه في مأوى للعجزة بدمشق وقال : “قبل ما تسب ع كل ولاد بلدك لأنهم اجتمعوا ع فرح المباراة .. كنت ما تسمح لأمّك ترتمي بمأوى العجزة .. اي نعم ” .

وفي السياق نفسه يستقر مكسيم في فرنسا برفقة زوجته الفنانة سوسن أرشيد وأولاده، حيث يقيم هناك منذ مدة طويلة، بينما يتنقل بين بيروت و القاهرة ودبي، و دول أوربية أخرى، للعمل أو الاصطياف.

يشار إلى أنّ والدة مكسيم هي مصممة المكياج ستيلا خليل وهي روسية، وكانت أستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية لمادة تصميم المكياج .



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لو لم يُهاجم من طبّل للفريق الأسدي لما عرف أحد عن والدتُه ….. هزُلَتْ على إنسانية مُحركها الخلاف السياسي !
    !!

  2. مساء الورد أحمد ، كيفك ؟
    رحم الله والدتك
    تركتُ لكَ الآن تعليق في موضوع آخر
    !!

  3. اللهم امين .
    كيفك اخر العنقود ؟
    صراحة كنت استمع لهذا النشيد قبل لن ادخل نورت وسبحان الله وجدت هذا الخبر فنشرته .
    اين تركتي التعليق
    في اي موضوع ؟!!

  4. اللهم آمين …
    الحمدلله بخير …
    عند موضوع البساطة و البخل الرجالي ?
    !!

  5. هذا الكلام عار عن الصح و كذب و افتراء والدة مكسيم خلبل انفصلت عن والده منذ كان طفلا و تزوجت و كانت لها حياتها .. و هي ليست في مأوى العجزة .. بس المطبلين لنظام الأرنب لا يريدون لأحد التعبير حتى عن مشاعره.. يا جبل ما يهزك ريح ,.. مكسيم خليل ليس قاسم ملحو و لا شكران خانم بتعلمك الأخلاق .. هزلت..

  6. الخبر كاذب لو كانت والدة مكسيم بحالة سيئة لعادت لبلدها روسيا ولن تذهب لمؤى العجزة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *