الصفحة الرئيسية فن هل تعلموا كم عملية تجميل اجرت هيفاء وهبي؟

هل تعلموا كم عملية تجميل اجرت هيفاء وهبي؟

بواسطة -
27 4381

دعت حملة إلكترونية نسائية تطلق على نفسها “الطبيعي يكسب” المطربة اللبنانية هيفاء وهبي إلى التحلي بالقدر الكافي من الشجاعة ,والجرأة والكشف عن الرقم الحقيقي والفعلي لعدد عمليات التجميل التي أجرتها طيلة حياتها حتى الآن.

تأتي تلك الدعوة بعد تكثيف الإطلالات الإعلامية لهيفاء وهبي طوال الفترة الماضية والتي ظهرت من خلالها هيفاء بأكثر من لوك مختلف تظهر من خلاله في أوج جمالها وتألقها مع الحرص الدائم على إبراز مفاتنها.

المفاجأة أن عضوات الجماعة قمن بنشر أسماء أطباء التجميل الذين قاموا بإجراء جراحات تجميلية لهيفاء سواء في لبنان أو بعض دول أوروبا والتي استهلتها قبل انتخابها ملكة جمال الجنوب اللبناني عام 1994 ثم وصيفة ملكة جمال لبنان في العام نفسه.
وتقول الحملة الالكترونية ان عدد عمليات التجميل التي تتوقع صاحبات الدعوة أن هيفاء قد خضعت لها تقدر بحوالي 15 عملية جراحية ما بين شد تجاعيد وحقن سيليكون وتكبير لاعضاء في الجسم وتنعيم للشعر.

كما تعهدت عضوات الجماعة من الآن فصاعداً بأخذ الثأر من هيفاء وأقرانها اللاتي تسببن في “زغللة” أنظار الرجال نحوهن مما أدى إلى إندلاع المشاكل والخلافات الزوجية في البيوت العربية، في حين أن هؤلاء الرجال لا يعلمون أن كل هذا ما هو إلا نتاج عمليات “تزييف” و”تزوير” تفننت هؤلاء المطربات في القيام بها.

27 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.